-->
alselwady k alselwady k

آخر الأخبار

جاري التحميل ...

معلومات وحقائق عن اوزجان بطل مسلسل اخوتي | الممثل التركي جيهان شيمشيك Cihan Şimşek

 معلومات وحقائق عن اوزجان بطل مسلسل اخوتي | الممثل التركي جيهان شيمشيك Cihan Şimşek

مسلسل اخوتي الحلقة 6


من هو جيهان شيمشيك Cihan Şimşek

الاسم :  جيهان شيمشيك Cihan Şimşek
العمر : 29 سنة ( 06.08.1992)
مكان الولادة :  باد زكينغين، ألمانيا
لون العيون : اسو
الطول : 1.70
الحالة الاجتماعية : اعزب 
المهنة : ممثل
لون الشعر : اسود
الدراسة : جامعة الخليج كلية رياضة
الديانة : الاسلام

جيهان شيمشيك Cihan Şimşek  في سطور

ولد الممثل التركي الوسيم جيهان شيمشيك Cihan Şimşek في مدينة  باد زكينغين  ألالمانية بتاريخ 08 اغسطس سنة 1996 , الممثل الرسيم البالغ من العمر 29 سنة يبلغ طوله 170 سم .
جيهان شيمشيك Cihan Şimşek  يتحدث اللغة الانجليزية والالمانية بطلاقة , بعد انهائه دراسته الثانوية في المانيا انتقل الى تركيا وتحديدا مدينة اسطنبول حيث درس التمثيل في احدى جامعاتها.
بدايته مع التمثيل كانت من خلال المشاركة في الاعلانات التجارية حيث شارك في عدة اعلانات لعدة شركات تجارية مثل شركة كريسبي و تركسل و باشابهشة .

الظهور الاول له على الشاشة 

اول عمل فني يشارك به كان سنة 2009  حيث شارك في مسلسل Bez Bebek والذي تم عرضه على قناة trt 1 التركية ,جيهان قام بتجسيد شخصية سليم في هذا المسلسل الذي شارك في بطولته كل من ايفريم اكين و سيفينتش اكتانسال .
سنة 2012 جيهان شيمشيك اخذ اول دور بطولة رئيسية في مسيرته الفنية من خلال تجسيد شخصية مدحت في مسلسل عندما يدق الجرس Zil Çalınca المسلسل يعتبر اول مسلسل يتم عرضه على منصة  Türk Disney Channel .
سنة 2017 شارك جيهان شيمشيك في بطولة فلم 4N1K حيث قام بتجسيد شخصية سنان في هذا الفلم الذي حقق نجاح كبير في تركيا وخصوصا بين فئة المراهقين ما دافع القائمين على الفلم من انتاج موسم ثاني ومسلسل تلفزيوني يحمل 4N1K العشق الاول , جيهان شيمشيك شارك في المسلسل ايضا حيث جسد شخصية سنان مجددا في هذا المسلسل الذي تم عرضه على قناة فوكس التركية .

اوجان بطل مسلسل اخوتي

جيهان شيمشيك  يشارك الان في بطولة مسلسل اخوتي حيث يقوم بتجسيد شخصية اوزجان في هذا المسلسل الذي يشارك في بطولته ايضا كل من الممثل التركي الشاب  خالد أوزغور ساري Halit Özgür Sarı (قدير) و الممثلة التركي جليل نالجكان Celil Nalçakan (عاكف) والطفلة يلين اكبينار Aylin Akpınar  (امل) .

 مسلسل اخوتي kardeşlerim الحلقة 56 سيتم بثها يوم السبت المقبل الموافق 11.06.2022 , فيما سيتم بث مسلسل اخوتي الحلقة 56 مترجمة يوم الاحد المقبل ان شاء الله تعالى . عند الساعة الثامنة مساءا بتوقيت السعودية والكوبت وقطر السابعة مساءا بتوقيت مصر وفلسطين والاردن و سوريا السادسة مساءا بتوقيت الجزائر و المغرب وتونس التاسعة مساءا بتوقيت الامارات  ان شاء الله سبحانه وتعالى .

حساب جيهان شيمشيك على الانستقرام يتابعه اكثر من 455 الف متابع .

       اللهم صل وسلم وبارك على سيدنا ونبينا محمد وعلى آله وصحبه أجمعين

التعليقات



جميع الحقوق محفوظة

alselwady k

2016