-->
alselwady k alselwady k

آخر الأخبار

جاري التحميل ...

معلومات وحقائق عن سردار بطل مسلسل المنظمة Teşkilat | الممثل التركي الوسيم تشاغلار ارطغرل Çağlar Ertuğrul

 معلومات وحقائق عن تشاغلار ارطغرل Çağlar Ertuğrul سردار بطل مسلسل المنظمة Teşkilat . من هو تشاغلار ارطغرل Çağlar Ertuğrul سردار بطل مسلسل المنظمة Teşkilat . من هو بطل مسلسل المنظمة Teşkilat .

مسلسل المنطمة الحلقة 1


من هو تشاغلار اطغرل - سردار بطل مسلسل المنظمة -:

الاسم : تشاغلار ارطغرل Çağlar Ertuğrul
العمر : 34 سنة ( 5/نوفمبر/1987)
مكان الولادة : ازمير تركيا 
لون العيون : اخضر
الطول : 1.88
الحالة الاجتماعية : اعزب 
المهنة : ممثل
لون الشعر : كستنائي
الدراسة : جامعة كوتش كلية الهندسة قسم الهندسة الميكانيكية 
الديانة : الاسلام

تاريخ ومكان الولادة :

ولد تشاغلار ارطغرل Çağlar Ertuğrul في تاريخ 5 نوفمبر 1987 في  منطقة كارشيكا في مدينة ازمير التركية .

دراسته :

بعدما انهى دراسته الثانوية في مدرسة بورنوفا في مدينة ازمير انتقل الى مدينة اسطنبول ودرس في جامعة كوتش Koç Üniversitesi وتخرج من كلية الهندسة قسم الهندسة الميكانيكية .

طريقه الى عالم التمثيل :

تجربته الاولى مع التمثيل كانت من خلال مشاركته في نادي التمثيل في الجامعة اثناء دراسته وقام بالتمثيل لمدة 3 سنوات في مسرح الجامعة,تشاغلار الذي شارك في مسرحية رميو وجوليت اثناء دراسته الجامعية استطاع من لفت انظار زملائه بشدة . تشاغلار لفت الانظار اليه بسبب شبهه الكبير بالممثل الامريكي المشهور  جيك جيلنهال Jake Gyllenhaal .

شهرت الحقيقية  :

تشاغلار ارطغول شارك في بطولة فلم الجبل Dağ والذي تم تمثيلة على جزئيين حيث شارك تشاغلار في كلا الفلمين وكانت شهرته وبدايته الحقيقية من خلال هذا الفلم الذي ادى فيه شخصية اوغوز حيث اصبح تشاغلار مشهور في الوسط الفني في تركيا بفضل هذا الدور.

اول مسلسل يشارك به :

بعدما لفت الانظار اليه في فلم الجبل شارك في اول بطولة رئيسية له من خلال مسلسل لا تحزن لاجلي "Benim İçin Üzülme" الذي كان من اخراج محسون كيرميزي جول Mahsun Kırmızıgül في الفترة الممتدة من سنة 2012 الى سنه 2014  .
مسلسل لا تحزن لأجلي والذي تم تمثيله في منطقة كارا دينيز والذي لاقى اعجاب كبير خلال فترة عرضه شارك في بطولته الى جانب تشاغلار ارطغرل كل من تانسال اونجيل و سيلين شيكيرجي وفوليا زينغينير .
بعد مسلسل لا تحزن لأجلي ارتفعت مسيرة تشاغلار في التمثيل بسرعة حيث شارك بعدها في عدد من المسلسلات مثل   Beyaz Karanfil, Boynu Bükükler, Kurt Seyit ve Şura 

الافلام والمسرحيات التي شارك فيها :

بالاضافة الى اعماله في المسلسلات التلفزيونية شارك ايضا في عدد من الافلام والمسرحيات مثل فلم لا تشرح لي القصة Bana Masal Anlatma وفلم نحن نعود لكم Biz Size Döneriz.



اللهم صل وسلم وبارك على سيدنا محمد وعلى اله وصحبه اجمعين

ياغيز في مسلسل فضيلة وبناتها :

 شارك تشاغلار ارطغرل Çağlar Ertuğrul في بطولة مسلسل فضيلة وبناتها الذي تم عرضه على قناة ستار التركية والذي امتد لموسمين وشارك في بطولته عدد كبير من النجوم الاتراك  امثال نازان كيسال و بايسال دينيز و الب نافروز و افرا ساراكوجلو .
معلومات وحقائق عن تشاغلار ارطغرل Çağlar Ertuğrul كرم بطل مسلسل العشق الفاخر Afili Aşk
معلومات وحقائق عن تشاغلار ارطغرل Çağlar Ertuğrul كرم بطل مسلسل العشق الفاخر Afili Aşk




كرم بطل مسلسل العشق الفاخر Afili Aşk

تشاغلار ارطغرل Çağlar Ertuğrul شارك مؤخرا في بطولة مسلسل العشق الفاخر Afili Aşk حيث قام باداء دور البطولة الرئيسية في هذا المسلسل الى جانب الممثلة التركية الجميلة بورجو اوزبرك Burcu Özberk التي جسدت شخصية عائشة في هذا المسلسل . 
تشاغلار ارطغرل Çağlar Ertuğrul جسد شخصية كرم في مسلسل العشق الفاخر Afili Aşk والذي تم عرض حلقاته على قناة kanal d التركية .
تشاغلار ارطغرل حصل على جائزة الفراشة الذهبية والتي تعتبر اهم الجوائز الفنية في تركيا لافضل ممثل رومنسي كوميدي عن دور كرم في مسلسل العشق الفاخر .

سردار بطل مسلسل المنظمة Teşkilat

شاغلار ارطغرل يشارك الان في بطولة مسلسل المنظمة والذي يتم عرض حلقاته على قناة trt 1 التركية ويشارك في بطولته الى جانب تشاغلار ارطغرل كل من زميلته السابقة في مسلسل فضيلة وبناتها الممثلة التركية الجميلة دينيز بايسال والممثلة التركية الجميلة ايزجي ايوب اوغلو Ezgi Eyüboğlu (جيرين) و ايزجي شانلار Ezgi Şenler (بينار) .
تشاغلار ارطغرل سيقوم بتجسيد شخصية سردار (سيردار) في هذا المسلسل .
 مسلسل المنظمة Teşkilat الحلقة الاولى سيتم عرضها يوم الاحد المقبل 07.03.2021 فيما سيتم بث مسلسل المنظمة Teşkilat الحلقة 1 مترجمة باللغة العربية يوم الاثنين المقبل ان شاء الله تعالى . عند الساعة الثامنة مساءا بتوقيت السعودية والكوبت وقطر السابعة مساءا بتوقيت مصر وفلسطين والاردن و سوريا السادسة مساءا بتوقيت الجزائر و المغرب وتونس التاسعة مساءا بتوقيت الامارات  ان شاء الله سبحانه وتعالى .

حياته الشخصية 

تشاغلار ارطغرل غير متزوج لكن تربطه علاقة بكايلا مانوكيان Kayla Manukyan .

التعليقات



جميع الحقوق محفوظة

alselwady k

2016