-->
alselwady k alselwady k

آخر الأخبار

جاري التحميل ...

معلومات وحقائق عن بينار بطلة مسلسل المنظمة Teşkilat | الممثلة التركية الجميلة ايزجي شانلار Ezgi Şenler

 معلومات وحقائق عن بينار بطلة مسلسل المنظمة Teşkilat | الممثلة التركية الجميلة ايزجي شانلار Ezgi Şenler

مسلسل المنظمة الحلقة 4


من هي ايزجي شانلار Ezgi Şenler 

الاسم : ايزجي شانلار 
الاسم بالتركية : Ezgi Şenler
العمر : 28 ( 28.01.1993) 
مكان الولادة : انقرة 
الطول : 1.68 متر
الوزن : 54 كيلو جرام
الديانة : الاسلام 
اسم الحبيب : باريش يورتشو barış yurtçu

الاعمال التي قامت بها 

2016 - Bodrum Masalı - Aslı مسلسل حكاية بدروم -اصلي-

2018 - Nefes Nefese - Mercan مسلسل نفس لنفس -ميرجان-

2019 - Canevim -  Müjgan Hakseven مسلسل بيتي -موجغان-

2020 - Çatı Katı Aşk - Ayşen Yılmaz مسلسل حب في العلية -ايشان-

2020 - Teşkilat - Pınar مسلسل المنظمة -بينار-

 ايزجي شانلار Ezgi Şenler في سطور

ولدت الممثلة التركية الجميلة  ايزجي شانلار Ezgi Şenler في العاصمة التركية انقرة بتاريخ 28 يناير سنة 1993 , ايزجي شانلار البالغة من العمر 28 سنة يبلغ طولها 168 سم ويبلغ وزنها 54 كغم وديانتها هي الاسلام .
الممثلة الجميلة تخرجت من جامعة حاجي تبه كلية الفنون الجميلة قسم رقص حديث , ايزجي شانلار مارست البالية عندما كانت في التاسعة من عمرها ونالت منحة لدراسة الباليه الكلاسيكي في جامعة حاجي تبه وهي في سن الحادية عشر فقط , الا انها فضلت الاستمرار في دراستها بشكل كلاسيكي .

بدايتها مع التمثيل 

اول ظهور لها على الشاشة كان سنة 2016 من خلال المشاركة في بطولة ميسلسل حكاية بدروم الى جانب كل من البيران دويماز و تيموتشين ايسان و شافال سام و مراد ايجان و ديلان تشيشيك دينيز و توبراك ساغلام . ايزجي شانلار قامت بتجسيد شخصية اصلي في هذا المسلسل الذي تم عرضه على قناة  Kanal D التركية .
سنة 2018 شاركت في بطولة مسلسل نفس لنفس Nefes Nefese , المسلسل شارك في بطولته الى جانب ايزجي شانلار كل من لممثل التركي شوكرو أوزيلدز Şükrü Özyıldız (يوسف) و ميليسا شان اولسون Melisa Şenolsun (رؤيا ) والممثل الكبير اوغور يوجل Uğur Yücel . 
ايزجي قامت بتجسيد شخصية ميرجان في هذا المسلسل .
سنة 2019 شاركت ايزجي شانلار في بطولة مسلسل قلبي Canevim حيث قامت بتجسيد شخصية موجغان في هذا المسلسل الذي تم عرضه على قناة a tv التركية وشارك في بطولته ايضا كل من الممثل التركي اراس ايدين وبيران داملا يلماز .
اخر الاعمال الفنية التي شاركت ايزجي شانلار بها كان مسلسل حب في العلية والذي تم عرضه صيف سنة 2020 حيث قامت بتجسيد شخصية ايشان في هذا المسلسل الذي شارك في بطولته ايضا كل من فرقان انديتش و نيلاي دينيز .

بينار بطلة مسلسل المنظمة Teşkilat

 ايزجي شانلار تشارك الان في بطولة مسلسل المنظمة والذي يتم عرض حلقاته على قناة trt 1 التركية ويشارك في بطولته الى جانب تشاغلار ارطغرل كل من زميلها السابق في مسلسل فضيلة وبناتها الممثل التركي الوسيم تشاغلار ارطغرل والممثلة التركية الجميلة ايزجي ايوب اوغلو Ezgi Eyüboğlu (جيرين) و دينيز بايسال (زهرة) .
 ايزجي ستقوم بتجسيد شخصية بينار في هذا المسلسل .
 مسلسل المنظمة Teşkilat الحلقة الاولى تم عرضها يوم الاحد الموافق 07.03.2021 فيما سيتم بث مسلسل المنظمة Teşkilat الحلقة 4 مترجمة باللغة العربية يوم الاحد 28.03.2021 ان شاء الله تعالى . عند الساعة الثامنة مساءا بتوقيت السعودية والكوبت وقطر السابعة مساءا بتوقيت مصر وفلسطين والاردن و سوريا السادسة مساءا بتوقيت الجزائر و المغرب وتونس التاسعة مساءا بتوقيت الامارات  ان شاء الله سبحانه وتعالى .
معلومات وحقائق عن بينار بطلة مسلسل المنظمة Teşkilat | الممثلة التركية الجميلة ايزجي شانلار Ezgi Şenler
ايزجي شانلار وهي طفلة



حساب ايزحي شانلار على الانستقرام

حساب ايزحي شانلار على الانستقرام يتابعه اكثر من 510 الالف متابع .
اللهم صل وسلم وبارك على سيدنا محمد وعلى اله وصحبه اجمعين

التعليقات



جميع الحقوق محفوظة

alselwady k

2016