-->
alselwady k alselwady k

آخر الأخبار

جاري التحميل ...

معلومات وحقائق عن خلقي بطل مسلسل المنظمة Teşkilat | الممثل التركي الوسيم نهاد التينكايا Nihat Altınkaya

 معلومات وحقائق عن خلقي بطل مسلسل المنظمة Teşkilat | الممثل التركي الوسيم نهاد التينكايا Nihat Altınkaya

معلومات وحقائق عن خلقي بطل مسلسل المنظمة Teşkilat | الممثل التركي الوسيم نهاد التينكايا Nihat Altınkaya


من هو هاد التينكايا Nihat Altınkaya - خلقي بطل مسلسل المنظمة -:

الاسم : نهاد التينكايا Nihat Altınkaya
العمر : 42 سنة ( 28.09.1979)
مكان الولادة : كارابوك - تركيا 
لون العيون : اخضر
الطول : 1.88
الحالة الاجتماعية : متزوج
عدد الابناء : 2
المهنة : ممثل وعارض ازياء
لون الشعر : كستنائي
الديانة : الاسلام

نهاد التينكايا Nihat Altınkaya في سطور

 ولد الممثل التركي الوسيم نهاد التينكايا Nihat Altınkaya في مدينة كارابوك التركية بتاريخ 28 سبتمبر سنة 1979 , الممثل البالغ من العمر 42 سنة تعود اصوله لمدينة ريزا التركية الواقعة على البحر الاسود وهو الطفل الاوسط لعائلة مكونة من 3 ابناء حيث يوجد لديه اخت اكبر منه واخت اصغر منه .
الممثل الوسيم انهى دراسته الابتدائية والثانوية في مدارس مدينة كارابوك ولعب الكرة الطائرة كلاعب محترف في فريق  Ankara Emlak Bankası للكرة الطائرة الا ان الاصابة حرمته من الاستمرار في اللعب . بعد ذلك عمل كحارس -بدي غارد - في ملهى  Ayvalık في كارابوك قبل ان ينتقل الى مدينة اسطنبول وهنالك بدء بالعمل ايضا كحارس في احد الملاهي الليلة في منطقة تقسيم .كما بدء باخذ دروس في الملاكمة واصبح احد اعضاء فريق فنربهشة للملاكمة .

بدايته مع التمثيل

بداية نهاد التينكايا Nihat Altınkaya مع التمثيل كان من خلال الصدفة البحته حيث رائته Gökçe Doruk Erten والتي تعمل في وكالة لضم الممثلين اثناء تجوله في شارع الاستقلال في تقسيم , جوكتشا طلبت من نهاد المشاركة في فيديو كليب اغنية اشتقت لك للمغنية فوندا ارار وهو ما تم بالفعل .
الممثل الوسيم بدء بعد ذلك بالعمل كموديل بفضل بنيته الرياضية ووسامته كما بدء باخذ دروس في التمثيل في معهد Ekol Drama Sanat Evi للفنون من اجل البدء بالعمل كممثل .
اول عمل فني يشارك به كان مسلسل الف ليلة وليلة والذي كان من بطولة الممثل التركي الكبير خالد ارغنتش والممثلة التركية الجميلة بيرجوزار كوريل بعد ذلك بسنة شارك في مسلسل منكشة وخليل والذي تم عرضه على قناة kanal d التركية وكان من بطولة الممثل التركي الكبير كيفانتش تاتليتوغ و صدف افجي .
نهاد التين كايا شارك بعد ذلك بعدد كبير من الاعمال الفنية كما قام بالمشاركة بثلاث افلام سينيمائية جميعها كان من بطولته وهي فيلم Aşk Üçgeni وفلم Turquaze وفلم En Mutlu Olduğum Yer .
سنة 2012 شارك نهاد التينكايا في برنامج المسابقات الشهير جدا في تركيا سيرفايفر المشاهير واستطاع من الفوز باللقب وهو ماسهم في نيله شهرة كبير في تركيا .
 العمل الفني الابرز في مسيرة نهاد التين كايا كان بكل تاكيد مسلسل العهد Söz حيث جسد شخصية اردام في مسلسل العهد الذي حقق نجاح كبير في تركيا  و الذي تم عرض حلقاته على قناة ستار التركية وشارك في بطولته عدد من النجوم امثال تولغا ساريتاش Tolga Sarıtaş (القائد يافوز) ميرتش ارال(ايلام) و ايرين فورديم(اتيش) و جوركيم سفينديك .
المسلسل الذي يصنف ضمن مسلسلات الاكشن والذي يبين حياة الجيش التركي والمؤمارات التي تدور وتحاك على تركيا استطاع من جذب اهتمام المشاهدين له خصوصا في تركيا حيث حصل المسلسل على نسب مشاهدة عالية مكنته من من الاستمرار لثلاث مواسم .
  خلقي بطل مسلسل المنظمة Teşkilat
 نهاد التينكايا يشارك الان في بطولة مسلسل المنظمة والذي يتم عرض حلقاته على قناة trt 1 التركية ويشارك في بطولته الى جانب نهاد كل من الممثل التركي الوسيم تشاغلار ارطغرل و الممثلة التركية الجميلة دينيز بايسال والممثلة التركية الجميلة ايزجي ايوب اوغلو Ezgi Eyüboğlu (جيرين) و ايزجي شانلار Ezgi Şenler (بينار) .
نهاد سيقوم بتجسيد شخصية خلقي  في هذا المسلسل .
 مسلسل المنظمة Teşkilat الحلقة الاولى تم عرضها يوم الاحد الموافق 07.03.2021 فيما سيتم بث مسلسل المنظمة Teşkilat الحلقة 4 مترجمة باللغة العربية يوم الاحد 28.03.2021 ان شاء الله تعالى . عند الساعة الثامنة مساءا بتوقيت السعودية والكوبت وقطر السابعة مساءا بتوقيت مصر وفلسطين والاردن و سوريا السادسة مساءا بتوقيت الجزائر و المغرب وتونس التاسعة مساءا بتوقيت الامارات  ان شاء الله سبحانه وتعالى .

حياته الشخصية 

نهاد التين كايا متزوج منذ سنة 2010 من  İmre Altınkaya  ولديهما طفلتين .
جساب نهاد التينكايا على الانستقرام يتابعه اكثر من 472 الف متابع .
اللهم صل وسلم وبارك على سيدنا محمد وعلى اله وصحبه اجمعين

التعليقات



جميع الحقوق محفوظة

alselwady k

2016