-->
alselwady k alselwady k

آخر الأخبار

جاري التحميل ...

معلومات وحقائق عن دوروك بطل مسلسل اخوتي | الممثل التركي الوسيم اونور ياران Onur Seyit Yaran

 معلومات وحقائق عن دوروك بطل مسلسل اخوتي | الممثل التركي الوسيم اونور ياران Onur Seyit Yaran

مسلسل اخواتي دوروك


من هو اونور ياران

الاسم :  اونور ياران Onur Seyit Yaran
العمر : 25 سنة ( 13.01.1996)
مكان الولادة : اسطنبول - تركيا 
لون العيون : اخضر
الطول : 1.80
الحالة الاجتماعية : اعزب 
المهنة : ممثل
لون الشعر : اشقر
الدراسة : جامعة الخليج كلية رياضة
الديانة : الاسلام

 اونور ياران Onur Seyit Yaran في سطور

ولد الممثل التركي الوسيم  اونور ياران Onur Seyit Yaran في مدينة اسطنبول التركية بتاريخ 13 يناير سنة 1996 , الممثل الرسيم البالغ من العمر 25 سنة يعمل ايضا كعارض ازياء -موديل- حيث فاز سنة 2016 بجائزة افضل موديل في تركيا كما فاز بنفس السنة بجائزة افضل موديل في العالم .
اونور ياران يتحدث اللغة الانجليزية والالمانية بطلاقة , اونور تخرج من جامعة الخليج . Haliç Üniversitesi الواقعة في مدينة اسطنبول كلية الرياضة ,اونور يمارس كرة القدم منذ اكثر من ثمان سنوات بانتظام وهو في نفس الوقت لاعب شطرنج مميز .
 الممثل الوسيم تعرض سنة 2020 لهجوم مسلح اثناء تواجده امام الجيم الذي يرتاده باستمرار في منطقة نيشان تاشي في اسطنبول لكنه لم يتعرض لاي اذى وتجاوز الحادثة بسلام .
الظهور الاول له على الشاشة 
اول عمل فني يشارك به كان سنة 2018 حيث شارك في مسلسل Kalk Gidelim والذي تم عرضه على قناة trt 1 التركية ,اونور قام بتجسيد شخصية جان بيرك في هذا المسلسل الذي شارك في بطولته كل من افوك اوزكان و اركان سيفر وعايشة فارلير .
سنة 2019 شارك اونور ياران في مسلسل الوصال والذي شارك في بطلوته كلم من الممثل الوسيم قدير دوغلو والممثلة الشابة دوريم اوزكان . اونور قام بتجسيد شخصية انس في هذا المسلسل الذي تم عرضه على قناة trt 1التركية .
دوروك بطل مسلسل اخوتي
اونور ياران يشارك الان في بطولة مسلسل اخوتي حيث يقوم بتجسيد شخصية دوروك في هذا المسلسل الذي يشارك في بطولته ايضا كل من الممثل التركي الشاب  خالد أوزغور ساري Halit Özgür Sarı (قدير) و الممثلة التركي جليل نالجكان Celil Nalçakan (عاكف) والطفلة يلين اكبينار Aylin Akpınar  (امل) .

 مسلسل اخوتي kardeşlerim الحلقة 56 سيتم بثها يوم السبت المقبل الموافق 11.06.2022 , فيما سيتم بث مسلسل اخوتي الحلقة 56 مترجمة يوم الاحد المقبل ان شاء الله تعالى . عند الساعة الثامنة مساءا بتوقيت السعودية والكوبت وقطر السابعة مساءا بتوقيت مصر وفلسطين والاردن و سوريا السادسة مساءا بتوقيت الجزائر و المغرب وتونس التاسعة مساءا بتوقيت الامارات  ان شاء الله سبحانه وتعالى .


اعمال اونور ياران الفنية 
2021 - مسلسل اخوتي (دوروك)
2019- مسلسل الوصال (انس)
2018 - Kalk Gidelim (جان بيرك)
                          اللهم صل وسلم وبارك على سيدنا ونبينا محمد وعلى آله وصحبه أجمعين

التعليقات



جميع الحقوق محفوظة

alselwady k

2016