-->
alselwady k alselwady k

آخر الأخبار

جاري التحميل ...

معلومات وحقائق عن بيرك بطل مسلسل الياقة المغبرة Tozluyaka | أولفي كاهياوغلو Ulvi Kahyaoğlu

 معلومات وحقائق عن بيرك بطل مسلسل الياقة المغبرة Tozluyaka | أولفي كاهياوغلو Ulvi Kahyaoğlu

معلومات وحقائق عن بيرك بطل مسلسل الياقة المغبرة Tozluyaka | أولفي كاهياوغلو Ulvi Kahyaoğlu



أولفي كاهياوغلو ULVİ KAHYAOĞLU ممثل تركي ولد في مدينة ازمير التركية بتاريخ 25.05.1995 , اولفي البالغ من العمر 27 سنة ديانته هي الاسلام ويحمل الجنسية التركية .

اول عمل فني يشارك به كان سنة 2018 حيث شارك في فلم اعطيني ولاعة Give Me a Lighter . سنة 2019 شارك في فلم Küre . اولفي كاهيا اوغلو شارك بين سنتي 2019 وسنة 2021 في مسلسل اسمي ملك والذي تم عرضه على قناة trt 1 التركية .

سنة 2021 شارك اولفي في فلم البطل الذي بداخلي İçimdeki Kahraman .

بيرك بطل مسلسل الياقة المغبرة Tozluyaka

أولفي كاهياوغلو Ulvi Kahyaoğlu يشارك الان في بطولة مسلسل الياقة المغبرة , مسلسل الياقة المغبرة هو مسلسل تركي صيفي شبابي درامي يتم عرض حلقاته على قناة Fox التركية ويشارك في بطولته كوكبة من الممثلين الشباب امثال الممثل التركي ايجام تشالهان Ecem Çalhan (جيمري) و بطل مسلسل الياقة المغبرة Tozluyaka كان ميراج سيزين Kaan Miraç Sezen (علي) والممثل تايانش أيايدين Tayanç Ayaydın(اوندير)وتشاغلا شيمشك Çağla Şimşek (هازال) .

 المسلسل الشبابي تدور احداثه في مدرسة ثانوية ويتناول الفروق بين حياة الطلبة الاغنياء والطلبة العادين , المسلسل تم عمله على غرار مسلسل اخوتي والذي يتناول نفس الحكاية تقريبا وحقق نجاح كبير جدا في تركيا مكنته من الاستمرار لثلاث مواسم حتى الان .

 مسلسل الياقة المغبرة Tozluyaka الحلقة 3 سيتم عرضها يوم الاثنين المقبل 11.07.2022 على قناة  a tv التركية فيما سيتم بث  مسلسل مسلسل الياقة المغبرة الحلقة 3 مترجمة باللغة العربية يوم الثلاثاء المقبل ان شاء الله تعالى . عند الساعة الثامنة مساءا بتوقيت السعودية والكوبت وقطر السابعة مساءا بتوقيت مصر وفلسطين والاردن و سوريا السادسة مساءا بتوقيت الجزائر و المغرب وتونس التاسعة مساءا بتوقيت الامارات  ان شاء الله سبحانه وتعالى .

أولفي كاهياوغلو Ulvi Kahyaoğlu انستقرام

حساب أولفي كاهياوغلو Ulvi Kahyaoğlu على الانستقرام يتابعه اكثر من 56 الالف متابع لكن هذا الرقم مرشح بان يزداد بقوة بعد مسلسل الياقة المغبره .

مسلسلات أولفي كاهياوغلو Ulvi Kahyaoğlu

2022-  مسلسل الياقة المغبرة
2021-  فلم البطل الذي بداخلي 
2021-2019-  مسلسل اسمي ملك
2019-  فلم kure
2019-  فلم give me a lighter

        اللهم صل وسلم وبارك على سيدنا ونبينا محمد وعلى آله وصحبه أجمعين

التعليقات



جميع الحقوق محفوظة

alselwady k

2016