-->
alselwady k alselwady k

آخر الأخبار

جاري التحميل ...

مسلسل حكاية وردة Gül Masalı الحلقة 4 موعد العرض وسبب التاجيل

  مسلسل حكاية وردة Gül Masalı الحلقة 4 موعد العرض وسبب التاجيل 

مسلسل حكاية ورده Gül Masalı الحلقه 4



يعتبر  مسلسل حكاية وردة Gül Masalı واحد من المسلسلات التركية التي استطاعت من نيل اعجاب المشاهدين في موسم المسلسلات الصيفية الحالي في تركيا . مسلسل حكاية وردة والذي يتم عرض حلقاته على قناة A TV التركية يشارك في بطولته كل من الممثلة التركية الجميلة جولبير اوزديمير Gülper Özdemir (غونجا) و اردام كارينجا Erdem Kaynarca (توبراك) والممثل صرب جان كور أوغلو Sarp Can Köroğlu (اردا) وزهرة يلماز (ايجه) .

 مسلسل حكاية ورده والذي تم عرض الحلقة الاولى منه بتاريخ 19.06.2022 استطاع من نيل اعجاب المشاهدين وحصد نسب مشاهدات جيدة حتى الان خلال الحلقات الثلاث التي تم عرضها لغاية الان .

 مسلسل حكاية وردة Gül Masalı الحلقة 4 كان من المنتظر ان يتم بثها يوم الاحد الموافق 10.07.2022 الا انه تم تاجيل بث الحلقة اسبوع واحد وذلك بسبب تزامن موعد عرض الحلقة مع عيد الاضحى المبارك في تركيا والعالم الاسلامي , حيث جرت العادة عدم عرض المسلسلات التركية في الاسبوع الذي يتصادف مع عطلة الاعياد في تركيا سواء كان عيد الفطر او عيد الاضحى او حتى الاسبوع الاول من السنة الميلادية الجديدة .

  مسلسل حكاية وردة Gül Masalı الحلقة 4 سيتم عرضها يوم الاحد المقبل 17.07.2022 على قناة  a tv التركية فيما سيتم بث  مسلسل حكاية وردة الحلقة 4 مترجمة باللغة العربية يوم الاثنين المقبل ان شاء الله تعالى . عند الساعة الثامنة مساءا بتوقيت السعودية والكوبت وقطر السابعة مساءا بتوقيت مصر وفلسطين والاردن و سوريا السادسة مساءا بتوقيت الجزائر و المغرب وتونس التاسعة مساءا بتوقيت الامارات  ان شاء الله سبحانه وتعالى .

         اللهم صل وسلم وبارك على سيدنا ونبينا محمد وعلى آله وصحبه أجمعين

التعليقات



جميع الحقوق محفوظة

alselwady k

2016