-->
alselwady k alselwady k

آخر الأخبار

جاري التحميل ...

معلومات وحقائق عن سنان بطل مسلسل الياقة المغبرة Tozluyaka | جان بارتو ارسلان Can Bartu Aslan

 معلومات وحقائق عن سينان بطل مسلسل الياقة المغبرة Tozluyaka | جان بارتو ارسلان Can Bartu Aslan

معلومات وحقائق عن سينان بطل مسلسل الياقة المغبرة Tozluyaka | جان بارتو ارسلان Can Bartu Aslan



جان بارتو ارسلان Can Bartu Aslan ممثل تركي شاب ولد سنة 2000 في مدينة اسطنبول التركية , الممثل البالغ من العمر 22 سنة ديانته هي الاسلام ويحمل الجنسية التركية .

الممثل الشاب لا يزال يواصل دراسة المسرح في جامعة اوكان الخاصة في مدينة اسطنبول .

جان بارتو ارسلان بدء بالظهور امام الشاشة وهو في سن صغيرة وتحديدا في سن الثامنة 

حيث شارك في مسلسل اطفال الجنة Cennet'in Çocukları بعد ذلك بسنة وتحديدا في سنة 2009 شارك في مسلسل اس اس بعد ذلك شارك بعدد من كبير من الاعمال الفنية على الرغم من صغر سنه حيث شارك جان بارتو ارسلان في 10 اعمال فنية وهو لا يزال في عمر الثانية والعشرين من هذه الاعمال التي شارك بها مسلسل اصدقاء مجانين ومسلسل عندما تنام امي ومسلسل غالب درويش ومسلسل اه اسطنبول و مسلسل قطاع الطرق لن يحكموا العالم .

اخر عمل فني شارك به جان بارتو ارسلان كان مسلسل المعلم Öğretmen والذي تم عرضه على قناة فوكس FOX TV التركية ,جان شارك في هذا المسلسل الى جانب افرا ساراتش اوغلو Afra Saraçoğlu و ايلكر كاليلي و جيران موراي .

سنان بطل مسلسل الياقة المغبرة Tozluyaka

جان بارتو ارسلان يشارك الان في بطولة مسلسل الياقة المغبرة , مسلسل الياقة المغبرة هو مسلسل تركي صيفي شبابي درامي يتم عرض حلقاته على قناة Fox التركية ويشارك في بطولته كوكبة من الممثلين الشباب امثال الممثل التركي ايجام تشالهان Ecem Çalhan (جيمري) و بطل مسلسل الياقة المغبرة Tozluyaka كان ميراج سيزين Kaan Miraç Sezen (علي) والممثل تايانش أيايدين Tayanç Ayaydın(اوندير)وتشاغلا شيمشك Çağla Şimşek (هازال) .

 المسلسل الشبابي تدور احداثه في مدرسة ثانوية ويتناول الفروق بين حياة الطلبة الاغنياء والطلبة العادين , المسلسل تم عمله على غرار مسلسل اخوتي والذي يتناول نفس الحكاية تقريبا وحقق نجاح كبير جدا في تركيا مكنته من الاستمرار لثلاث مواسم حتى الان .

 مسلسل الياقة المغبرة Tozluyaka الحلقة 2 سيتم عرضها يوم الاثنين المقبل 04.07.2022 على قناة  a tv التركية فيما سيتم بث  مسلسل مسلسل الياقة المغبرة الحلقة 2 مترجمة باللغة العربية يوم الثلاثاء المقبل ان شاء الله تعالى . عند الساعة الثامنة مساءا بتوقيت السعودية والكوبت وقطر السابعة مساءا بتوقيت مصر وفلسطين والاردن و سوريا السادسة مساءا بتوقيت الجزائر و المغرب وتونس التاسعة مساءا بتوقيت الامارات  ان شاء الله سبحانه وتعالى .

دوروكان جان بارتو ارسلان Can Bartu Aslan انستقرام

حساب جان بارتو ارسلان Can Bartu Aslan على الانستقرام يتابعه اكثر من 98 الالف متابع لكن هذا الرقم مرشح بان يزداد بقوة بعد مسلسل الياقة المغبره .

مسلسلات جان بارتو ارسلان Can Bartu Aslan

2022-  مسلسل الياقة المغبرة
2020-  مسلسل المعلم
2015-2019-  مسلسل قطاع الطرق لن يحكموا العالم
2014- مسلسل اه اسطنبول
2013-  مسلسل غالب درويش
2012- مسلسل عندما تنام امي 
2012-  مسلسل Köstebekgiller 
2009-2011- مسلسل اصحاب مجانين
2009-  مسلسل اس اس 
2008- مسلسل اطفال الجنة

        اللهم صل وسلم وبارك على سيدنا ونبينا محمد وعلى آله وصحبه أجمعين

التعليقات



جميع الحقوق محفوظة

alselwady k

2016