-->
alselwady k alselwady k

آخر الأخبار

جاري التحميل ...

معلومات وحقائق عن هازال بطلة مسلسل الياقة المغبرة Tozluyaka | الممثلة التركية الجميلة تشاغلا شيمشيك Çağla Şimşek

 معلومات وحقائق عن هازال بطلة مسلسل الياقة المغبرة Tozluyaka | الممثلة التركية الجميلة تشاغلا شيمشيك Çağla Şimşek

معلومات وحقائق عن هازال بطلة مسلسل الياقة المغبرة Tozluyaka | الممثلة التركية الجميلة تشاغلا شيمشيك Çağla Şimşek



من هي تشاغلا شيمشيك Çağla Şimşek ؟

الاسم : تشاغلا شيمشيك Çağla Şimşek

تاريخ الميلاد :2002

مكان الولادة : اسطنبول

العمر :20 سنة

الطول :158 سم

الوزن :50 كغم

لون العيون : اخضر

لون الشعر : اشقر 

تشاغلا شيمشيك Çağla Şimşek في سطور

ولدت الممثلة التركية الجميلة تشاغلا شيمشيك Çağla Şimşek في مدينة اسطنبول التركية  سنة 2002 , الممثلة الجميلة البالغة من العمر 20 سنة يبلغ طولها 158سم ويبلغ وزنها 50 كفم  وديانتها هي الاسلام .

بدايتها مع التمثيل 

بداية تشاغلا شيمشيك Çağla Şimşek مع التمثيل كانت من خلال الصدفة حيث تم اكتشافها من قبل عثمان يغمور ديريلي Osman Yağmurdereli اثناء ذهابها مع والدتها الى الدكتور حيث طلب عثمان من والدة تشاغلا ان تحضرها لموقع تصوير احد الاعلانات التجارية وهو ماحدث بالفعل حيث قامت بعمل عدة اعلانات تجارية منذ ان كانت في عمر الثالثة فقط ووصل عدد هذه الاعلانات التي قامت بها الى 20 اعلان تجاري بفضل جمالها الكبير .

اول عمل فني تشارك به كان مسلسل عند الوداع  Elveda Derken  سنة 2007 حيث جسدت شخصية ناز في هذا المسلسل الذي تم عرضه على trt التركية .

تشاغلا شيمشيك شاركت بعد ذلك بعدد  من الاعمال الفنية بين مسلسلات وافلام مثل مشاركتها في مسلسل مسلسل الضوء الاحمر ومسلسل الاميرة الضائعة ومسلسل الحياة مستمرة ومسلسل اليف وفلم اه يا صاحبي .

العمل الابرز في مسيرة تشاغلا شيمشيك كان مسلسل العروس الصغيرة  Küçük Gelin حيث قامت بدور البطولة الرئيسية في هذا المسلسل الذي امتد لموسمين وحقق نسب مشاهدات جيدة في تركيا , شاغلا قامت بتجسيد شخصية زهرة في هذا المسلسل الذي شارك في بطولته ايضا كل من بينجي اوزتورك و ارا ايسين .

عايشة بطلة مسلسل اخوتي

تشاغلا شيمشيك Çağla Şimşek  تشارك الان في بطولة مسلسل اخوتي (مسلسل اخواتي ) حيث تقوم بتجسيد شخصية عايشة في هذا المسلسل الذي يشارك في بطولته ايضا كل من الممثل التركي الشاب  خالد أوزغور ساري Halit Özgür Sarı (قدير) و الممثلة التركي جليل نالجكان Celil Nalçakan (عاكف) والممثل التركي الوسيم اونور ياران  (دوروك) .

هازال بطلة مسلسل الياقة المغبرة Tozluyaka

تشاغلا شيمشيك تشارك الان في بطولة مسلسل الياقة المغبرة , مسلسل الياقة المغبرة هو مسلسل تركي صيفي شبابي درامي يتم عرض حلقاته على قناة Fox التركية ويشارك في بطولته كوكبة من الممثلين الشباب امثال الممثل التركي ايجام تشالهان Ecem Çalhan (جيمري) و بطل مسلسل الياقة المغبرة Tozluyaka كان ميراج سيزين Kaan Miraç Sezen (علي) والممثل تايانش أيايدين Tayanç Ayaydın(اوندير) .

 المسلسل الشبابي تدور احداثه في مدرسة ثانوية ويتناول الفروق بين حياة الطلبة الاغنياء والطلبة العادين , المسلسل تم عمله على غرار مسلسل اخوتي والذي يتناول نفس الحكاية تقريبا وحقق نجاح كبير جدا في تركيا مكنته من الاستمرار لثلاث مواسم حتى الان .

 مسلسل الياقة المغبرة Tozluyaka الحلقة 2 سيتم عرضها يوم الاثنين المقبل 04.07.2022 على قناة  a tv التركية فيما سيتم بث  مسلسل مسلسل الياقة المغبرة الحلقة 2 مترجمة باللغة العربية يوم الثلاثاء المقبل ان شاء الله تعالى . عند الساعة الثامنة مساءا بتوقيت السعودية والكوبت وقطر السابعة مساءا بتوقيت مصر وفلسطين والاردن و سوريا السادسة مساءا بتوقيت الجزائر و المغرب وتونس التاسعة مساءا بتوقيت الامارات  ان شاء الله سبحانه وتعالى .

تشاغلا شيمشيك استقرام 

تشاغلا شيمشيك Çağla Şimşek تعتبر واحدة من اشهر الممثلين الاتراك على الانستقرام حيث يتابع حسابها على الانستقرام اكثر من 2.6 مليون متابع .


هذه المدونة تدعم القضية الفلسطينة 
القدس عاصمة فلسطين الابدية من النهر حتى البحر 
       اللهم صل وسلم وبارك على سيدنا ونبينا محمد وعلى آله وصحبه أجمعين

التعليقات



جميع الحقوق محفوظة

alselwady k

2016