-->
alselwady k alselwady k

آخر الأخبار

جاري التحميل ...

معلومات وحقائق عن خليل بطل مسلسل اسمعني Duy Beni | ايتاش اوشون Aytaç Uşun

 معلومات وحقائق عن خليل بطل مسلسل اسمعني Duy Beni | ايتاش اوشون Aytaç Uşun

ايتاش اوشون Aytaç Uşun



اسمه الحقيقي ايتاش اوشون
تاريخ الميلاد / العمر 12.01.1990 (32 سنة)
الطول 1.80 سم
الوزن 70 كيلو جرام
الحالة الإجتماعية أعزب
الجنسية تركي
المهنة ممثل 
مكان الولادة اسطنبول
الديانة                                                    الاسلام


ايتاش اوشون Aytaç Uşun في سطور 

ايتاش اوشون  ممثل تركي ولد في مدينة اسطنبول التركية بتاريخ 12.01.1990 , اسمه الكامل هو ارطغرل ايتاش اوشون لكنه معروف باسم ايتاش اوشون , دياننته هي الاسلام ويحمل الجنسية التركية .

دراسته

ايتاش اوشون Aytaç Uşun قام بدراسة هندسة السفن في جامعة اسطنبول التقنية . İstanbul Teknik Üniversitesi , لكن حبه للتمثيل دفعه لدراسة المسرح في جامعة مالتبه على الرغم من كونه يحمل شهادة هندسة بحرية من جامعة اسطنبول التقنية والتي تعتبر واحدة من اقوى جامعات العالم في مجال الهندسات .

بدايته مع التمثيل

اول عمل فني يشارك به ايتاش اوشون كان سنة 2013 حيث شارك في مسلسل التسعينات حيث قام بتجسيد شخصية رجب في هذا المسلسل . بعد ذلك شارك ايتاش اوشون في عدد كبير من الاعمال الفنية بين افلام ومسلسلات واعمال مسرحية . 
من هذه الاعمال مشاركته في سلسل نبضات قلب Kalp Atışı والذي حاز على اعجاب المشاهدين . مسلسل نبضات قلب Kalp Atışı الذي تم عرضه على قناة شو التركية خلال موسم الصيف شارك في بطولته عدد من النجوم الشباب امثال الممثل الوسيم جوكهان الكان (علي اساف) والممثلة الجميلة اويكو كارايال (ايلول) والممثل باريش ايتاش والممثلة ايجه كوكينلي . ايتاش اوشون قام بتجسيد شخصية هاكان في مسلسل نبضات قلب .
من الاعمال الفنية المهمة الاخرى التي شارك بها ايتاش اوشون كان  مسلسل الحفرة والذي تم عرضه على قناة شو التركية, المسلسل الذي انتجته شركة القمر للانتاج الفني شارك في بطولته  كل من اراس بولوت اينيملي (يماتاش)   و أركان كولشاك كوستانديل (فارتولو سعد الدين) و رضا كوجا أوغلو (اليتشو) و  بريهان سافاش perihan savaş ( الام سلطان كوتشوفالو ) و اونير اركان (سليم) وعدد اخر من كبار النجوم الاتراك , مسلسل الحفرة يعتبر واحد من المسلسلات الاعلى حصدا للمشاهدات في تركيا خلال مواسمه الاربعة . 
سنة 2014 شارك ايتاش اوشون  في فلم السلسلة حيث قام بتجسيد شخصية كيليتش في هذا الفلم ونال على اثر هذه المشاركة على جائزة افضل ممثل مساعد في تركيا تلك السنة .
اخر الاعمال الفنية التي شارك بها ايتاش اوشون كان مسلسل ثلاث قروش حيث قام بتجسيد شخصية باتو في هذا المسلسل الذي تم عرضه على قناة شو تفي التركية وشارك في بطولته ايضا كل من النجمة التركية الجميلة نسرين جواد زاده و اوراز كيجلار اوغلو والممثل الوسيم اكين كوتش .

خليل بطل مسلسل اسمعني Duy Beni

ايتاش اوشون يشارك الان في بطولة مسلسل اسمعني حيث يقوم بتجسيد شخصية خليل في هذا المسلسل الذي يتم عرض حلقاته على قناة a tv التركية ويشارك في بطولته ايضا كل من رابيا سويتورك Rabia Soytürk (ايكيم)  والممثل بيرك هاكمان Berk Hakman (سليم) وهيلين كانديمير Helin Kandemir (ليلى) وجانير توبشو (كانات).
 مسلسل اسمعني Duy Beni الحلقة 2 سيتم عرضها يوم الخميس المقبل 14.07.2022 على قناة  a tv التركية فيما سيتم بث  مسلسل اسمعني الحلقة 2 مترجمة باللغة العربية يوم الجمعة المقبل ان شاء الله تعالى . عند الساعة الثامنة مساءا بتوقيت السعودية والكوبت وقطر السابعة مساءا بتوقيت مصر وفلسطين والاردن و سوريا السادسة مساءا بتوقيت الجزائر و المغرب وتونس التاسعة مساءا بتوقيت الامارات  ان شاء الله سبحانه وتعالى .

ايتاش اوشون انستقرام 

حساب ايتاش اوشون على الانستقرام يتابعه اكثر من 496 الف متابع .

حبيبة ايتاش اوشون / زوجة ايتاش اوشون

ايتاش اوشون غير متزوج لكن كانت تربطه علاقة بمقدمة البرامج الرياضية التركية موتلو اولسوي Mutlu Ulusoy .

    
      اللهم صل وسلم وبارك على سيدنا ونبينا محمد وعلى آله وصحبه أجمعين

التعليقات



جميع الحقوق محفوظة

alselwady k

2016