-->
alselwady k alselwady k

آخر الأخبار

جاري التحميل ...

معلومات وحقائق عن وفا بطل مسلسل الياقة المغبرة Tozluyaka | دوروكان تشيليك كايا Durukan Çelikkaya

 معلومات وحقائق عن وفا بطل مسلسل الياقة المغبرة Tozluyaka | دوروكان تشيليك كايا Durukan Çelikkaya

الياقه المغبره الحلقه



 دوروكان تشيليك كايا Durukan Çelikkaya ممثل تركي ولد في مدينة اسطنبول التركية سنة 2000 , دوروكان البالغ من العمر 22 سنة ديانته هي الاسلام ويحمل الجنسية التركية . دوروكان لديه اخت واحدة اكبر منه .

دوروكان تشيليك كايا Durukan Çelikkaya حصل سنة 2012 على جائزة افضل ممثل طفل في تركيا .

الممثل الشاب بدء بالظهور امام الشاشة وهو في سن صغيرة حيث شارك في فلم دعائي سنة 2005 وهو في سن الخامسة فقط . اول عمل فني يشارك به كان سنة 2011 حيث شارك في مسلسل Şüphe اسم الشبهة كما شارك في نفس السنة في مسلسل ناس سيدي Dedemin İnsanları . سنة 2013 شارك دوروكان في مسلسل طاولة الجنيات اسطنبول كما شارك في نفس السنة في مسلسل اوروبا اوروبا حيث قام بتجسيد شخصية ايمره في هذا المسلسل .

سنة 2014 شارك في مسلسل السيد كورد وشورى Kurt Seyit ve Şura والذي شارك في بطولته الممثل الكبير كيفانش تاتليتوغ والممثلة التركية الجميلة التشين سانجو.  مسلسل سيد و شورى هو مسلسل تركي تصوير و انتاج عام 2014 تقع أحداث هذه القصة بين المدن الروسية موسكو و سانت بطرسبرغ التي تعود عام 1915 و أحداث الثورة البلشيفية في روسيا كما تم تصوير بعض حقاته في اوكرانيا و في تركيا .

اخر عمل فني يشارك به دوروكان تشيليك كان سنة 2019 حيث شارك في مسلسل فرحات وشرين والذي تم عرض حلقاته على قناة fox tv التركية , المسلسل شارك في بطولته كل من تولغا ساريتاش (فرحات) و الممثلة التركية الكبيرة جانسو ديري Cansu Dere (بانو) والممثلة التركية الجميلة ليلى تانلار Leyla Tanlar (شيرين).

وفا بطل مسلسل الياقة المغبرة Tozluyaka

دوروكان شيليك يشارك الان في بطولة مسلسل الياقة المغبرة , مسلسل الياقة المغبرة هو مسلسل تركي صيفي شبابي درامي يتم عرض حلقاته على قناة Fox التركية ويشارك في بطولته كوكبة من الممثلين الشباب امثال الممثل التركي ايجام تشالهان Ecem Çalhan (جيمري) و بطل مسلسل الياقة المغبرة Tozluyaka كان ميراج سيزين Kaan Miraç Sezen (علي) والممثل تايانش أيايدين Tayanç Ayaydın(اوندير)وتشاغلا شيمشك Çağla Şimşek (هازال) .

 المسلسل الشبابي تدور احداثه في مدرسة ثانوية ويتناول الفروق بين حياة الطلبة الاغنياء والطلبة العادين , المسلسل تم عمله على غرار مسلسل اخوتي والذي يتناول نفس الحكاية تقريبا وحقق نجاح كبير جدا في تركيا مكنته من الاستمرار لثلاث مواسم حتى الان .

 مسلسل الياقة المغبرة Tozluyaka الحلقة 2 سيتم عرضها يوم الاثنين المقبل 04.07.2022 على قناة  a tv التركية فيما سيتم بث  مسلسل مسلسل الياقة المغبرة الحلقة 2 مترجمة باللغة العربية يوم الثلاثاء المقبل ان شاء الله تعالى . عند الساعة الثامنة مساءا بتوقيت السعودية والكوبت وقطر السابعة مساءا بتوقيت مصر وفلسطين والاردن و سوريا السادسة مساءا بتوقيت الجزائر و المغرب وتونس التاسعة مساءا بتوقيت الامارات  ان شاء الله سبحانه وتعالى .

دوروكان تشيليك كايا Durukan Çelikkaya انستقرام

حساب دوروكان تشيليك كايا Durukan Çelikkaya على الانستقرام يتابعه اكثر من 6 الالف متابع لكن هذا الرقم مرشح بان يزداد بقوة بعد مسلسل الياقة المغبره .

مسلسلات دوروكان تشيليك كايا Durukan Çelikkaya

2022-  مسلسل الياقة المغبرة
2019-  مسلسل فرحات وشيرين
2014-  مسلسل كورت سيد وشورى
2013- مسلسل طاولة الجنيات اسطنبول
2013-  مسلسل اوروبا اوروبا
2011- مسلسل Dedemin İnsanları
2011-  مسلسل الشبهة

        اللهم صل وسلم وبارك على سيدنا ونبينا محمد وعلى آله وصحبه أجمعين

التعليقات



جميع الحقوق محفوظة

alselwady k

2016