-->
alselwady k alselwady k

آخر الأخبار

جاري التحميل ...

معلومات وحقائق عن كانات بطل مسلسل اسمعني Duy Beni | جانير توبشو Caner Topçu

 معلومات وحقائق عن كانات بطل مسلسل اسمعني Duy Beni | جانير توبشو Caner Topçu


جانير توبتشو /  جانير توبشو / كانير توبشو / جانر توبشو



اسمه الحقيقي جانير توبشو
تاريخ الميلاد / العمر 25.06.1997 (25 سنة)
الطول 1.84 سم
الوزن 77 كيلو جرام
الحالة الإجتماعية أعزب
الجنسية تركي
المهنة ممثل مسرحي
مكان الولادة اسطنبول
الديانة                                                    الاسلام


جانير توبشو Caner Topçu في سطور

ممثل تركي من مواليد مدينة اسطنبول التركي بتاريخ 25.06.1997 , الممثل الوسيم البالغ من العمر 25 سنة يبلغ طوله 184 سم ويبلغ وزنه 77 كيلو جرام تقريبا . ديانة جانير توبشو هي الاسلام اما جنسيته فهي الجنسية التركية .
بدايته مع التمثيل 
جانير توبشو الذي يقيم في مدينة اسطنبول وتحديدا في منظقة كارتال الواقعة في الطرف الاسيوي من المدينة بدء مسيرته الفنية من حلال المشاركة بالعديد من الاعمال المسرحية .
الممثل الوسيم بدء بالظهور على الشاشة من خلال المشاركة في فلم المجهولون Bilinçsizler ,جانير توبتشو قام بتجسيد شخصية رجب في هذا الفلم الذي تم عرضه سنة 2018 , بعد ذلك بسنة وتحيديدا سنة 2019 شارك الممثل الوسيم في مسلسل النوبة Nöbet والذي تم عرضه على قناة شو تفي التركية .
جانير توبشو شارك سنة 2019 ايضا في فلم حلقة الكون Evrensel Döngü .
العمل الفني الابرز لحد الان في مسيرة جانير توبشو كان بكل تاكيد مشاركته في مسلسل بربروس Barbaroslar (مسلسل بربروسلار) والذي تم عرضه على قناة trt 1 التركية .جانير توبشو قام بتجسيد شخصية الياس في هذا المسلسل التاريخي والذي شارك في بطولته ايضا كل من  إنجين آلتان دوزياتان Engin Altan Düzyatan (عروج ريس) واولاش تونا  و الممثلة ميليس باباداغ Melis Babadağ (زينب) و بيلين اكل (ديسبينا) .
 مسلسل بربروس Barbaroslar هو مسلسل تركي تاريخي يتناول قصة البحارة الاخوين بارباروس (خير الدين و عروج )والذين يعتباران من اساطير البحار حيث يعتبر هذان الاخوان ملوك البحر الابيض المتوسط في فترة حكم السلطان سليم الاول لدرجة ان منتجي اكبر الافلام السينيمائية في هوليود استمدو من قصة هذان البطلان المسلمان عدة افلام سينيمائية من اشهرها فلم القبطان جاك سبارو والذي قام الممثل الامريكي الشهير جاك ديب بادائه وتم ترشيحه عن هذا الدور لجائزة الاوسكار العالمية  , المسلسل كان من انتاج شركة gold film للانتاج الفني ,المسلسل تم عرض حلقاته على trt 1 التركية وتم عرض حلقاته مترجمة باللغة العربية على الانترنت باذن الله سبحانه وتعالى .

كانات بطل مسلسل اسمعني Duy Beni

جانير توبشو يشارك الان في بطولة مسلسل اسمعني حيث يقوم بتجسيد شخصية كانات في هذا المسلسل الذي يتم عرض حلقاته على قناة a tv التركية ويشارك في بطولته ايضا كل من رابيا سويتورك Rabia Soytürk (ايكيم)  والممثل بيرك هاكمان Berk Hakman (سليم) وهيلين كانديمير Helin Kandemir (ليلى) .
 مسلسل اسمعني Duy Beni الحلقة 20 سيتم عرضها يوم الخميس المقبل 17.11.2022 على قناة  a tv التركية فيما سيتم بث  مسلسل اسمعني الحلقة 20 مترجمة باللغة العربية يوم الجمعة المقبل ان شاء الله تعالى . عند الساعة الثامنة مساءا بتوقيت السعودية والكوبت وقطر السابعة مساءا بتوقيت مصر وفلسطين والاردن و سوريا السادسة مساءا بتوقيت الجزائر و المغرب وتونس التاسعة مساءا بتوقيت الامارات  ان شاء الله سبحانه وتعالى .

جانير توبشو Caner Topçu انستقرام 

حساب جانير توبشو على الانستقرام يتابعه اكثر من 25 الف متابع .

حبيبة جانير توبشو Caner Topçu / زوجة جانير توبشو Caner Topçu

جانير توبشو غير متزوج .

    
      اللهم صل وسلم وبارك على سيدنا ونبينا محمد وعلى آله وصحبه أجمعين



التعليقات



جميع الحقوق محفوظة

alselwady k

2016