-->
alselwady k alselwady k

آخر الأخبار

جاري التحميل ...

معلومات وحقائق عن دورا بطلة مسلسل اخوتي الموسم الثاني | الممثلة التركية الجميلة يابراك مدينة Yaprak Medine

 معلومات وحقائق عن دورا بطلة مسلسل اخوتي الموسم الثاني | الممثلة التركية الجميلة يابراك مدينة Yaprak Medine

مسلسل اخوتي الموسم الثاني


من هي يابراك مدينة Yaprak Medine ؟

الاسم : يابراك مدينة Yaprak Medine

تاريخ الميلاد :08.07.1996

مكان الولادة : اسطنبول

العمر :25 سنة

لون العيون : اسود

لون الشعر : اسود

يابراك مدينة Yaprak Medine في سطور

ولدت الممثلة التركية الجميلة يابراك مدينة Yaprak Medineفي امدينة اسطنبول التركية بتاريخ 08.07.1997 , الممثلة الجميلة البالغة من العمر 25 سنة ديانتها هي الاسلام وتحمل الجنسية التركية .

بدايتها مع التمثيل 

بداية يابراك مدينة Yaprak Medine مع عالم التمثيل كانت من خلال المشاركة في الاعلانات والافلام التجارية حيث قامت بعمل عدة اعلانات لعدة شركات تجارية مثل شركة  Eti karam gurme كما عملت كموديل لشركة H&M العالمية .

الممثلة الجميلة والتي تعتبر واحدة من مشاهير الانستقرام في تركيا قامت باخذ دروس في التمثيل من اجل ان تصبح ممثلة مشهورة والبدء بتلقي العروض للمشاركة في الاعمال التلفزيونية وهو ما حدث بالفعل حيث شاركت الممثلة الشابة في مسلسل اتصل بمدير اعمالي والذي كان من بطولة الممثلة التركية الجميلة جانان ارغو دار و دينيز كان اكتاش و باريش فلاي .

اتصل بمدير أعمالي ‏ هو مسلسل تلفزيوني تركي، من إنتاج القمر للإنتاج، وإخراج دنيز شلبي ديكيلتاش وسيناريو أوراش جونيش وفولكان يزيجي. يمزج المسلسل بين الدراما والكوميديا، ويركز على تجارب أربعة مدراء مع مساعديهم في وكالة مواهب مرموقة .

دورا بطلة مسلسل اخوتي الموسم الثاني

يابراك مدينه والتي دخلت عالم التمثيل حديثا ستخوض تجربتها الثانية في عالم التمثيل من خلال المشاركة في بطولة مسلسل اخوتي الموسم الثاني حيث ستقوم بتجسيد شخصية دورا في هذا المسلسل  الذي يشارك في بطولته ايضا كل من الممثل التركي الشاب  خالد أوزغور ساري Halit Özgür Sarı (قدير) و الممثلة التركي جليل نالجكان Celil Nalçakan (عاكف) والممثل التركي الوسيم اونور ياران  (دوروك) .

التجربة الفنية الجديدة ليابراك مدينة من المنتظر ان تكون مفيدة جدا لها حيث ان مسلسل اخوتي يعتبر واحد من انجح المسلسلات التي تم عرضها الموسم السابق وحقق نسب مشاهدات مرتفعة جدا في تركيا وعلى اليوتيوب .

 مسلسل اخوتي kardeşlerim الحلقة 19 (مسلسل اخوتي الجزء الثاني الحلقة 1)  سيتم بثها خلال شهر ايلول المقبل ان شاء الله سبحانه وتعالى , فيما سيتم بث مسلسل اخاوتي الحلقة 19 مترجمة بعدها بيوم ان شاء الله تعالى . عند الساعة الثامنة مساءا بتوقيت السعودية والكوبت وقطر السابعة مساءا بتوقيت مصر وفلسطين والاردن و سوريا السادسة مساءا بتوقيت الجزائر و المغرب وتونس التاسعة مساءا بتوقيت الامارات  ان شاء الله سبحانه وتعالى .

يابراك مدينة Yaprak Medine انستقرام

حساب يابراك مدينة على الانستقرام يتابعه اكثر من 141 الف متابع .

الحالة الاجتماعية 

يابراك مدينة غير متزوجة لكن تربطها علاقة بالمغني التركي كاراي شاندار Karya Çandar .
هذه المدونة تدعم القضية الفلسطينة 
القدس عاصمة فلسطين الابدية من النهر حتى البحر 
       اللهم صل وسلم وبارك على سيدنا ونبينا محمد وعلى آله وصحبه أجمعين

التعليقات



جميع الحقوق محفوظة

alselwady k

2016