-->
alselwady k alselwady k

آخر الأخبار

جاري التحميل ...

معلومات وحقائق عن جميلة بطلة مسلسل اخوتي الموسم الثاني | الممثلة التركية الجميلة نيلسو يلماز Nilsu Yılmaz

 معلومات وحقائق عن جميلة بطلة مسلسل اخوتي الموسم الثاني | الممثلة التركية الجميلة نيلسو يلماز Nilsu Yılmaz

مسلسل اخوتي الحلقة 19


من هي نيلسو يلماز Nilsu Yılmaz ؟

الاسم : نيلسو يلماز Nilsu Yılmaz

تاريخ الميلاد :2001

مكان الولادة : اسطنبول

العمر :20 سنة

لون العيون : اسود

لون الشعر : اسود

الطول : 177سم

الوزن : 50 كيلو غرام

نيلسو يلماز Nilsu Yılmaz في سطور

ولدت الممثلة التركية الجميلة نيلسو يلماز Nilsu Yılmaz في امدينة اسطنبول التركية سنة 2001 , الممثلة الجميلة البالغة من العمر 20 سنة ديانتها هي الاسلام وتحمل الجنسية التركية ويبلغ طولها 177 سم .

دراستها

نيلسو يلماز التي انهت دراستها الثانوية من ثانوية بيرا للفنون الجميلة Pera Güzel sanatlar تدرس الان المسرح في جامعة معمار سنان .

بدايتها مع التمثيل 

بداية نيلسو يلماز Nilsu Yılmaz  مع عالم التمثيل كانت من خلال المشاركة في مسلسل السلطان عبد الحميد الثاني حيث قامت بتسجيد شخصية ديلروبا في هذا المسلسل الذي تم عرضه على قناة ت رت 1 التركية وشارك في بطولته كل من بولنت اينال bülent inal و اوزلام جونكير وايزغي ايوب اوغلو وهاكان بوياف وامتد لخمس مواسم متتالية .

بعد ذلك شاركت نيلسو يلماز في مسلسل 20 دقيقية فيما يعتبر فيلم الحب يحب الصدف Aşk Tesadüfleri Sever هو العمل السينيمائي الاول في مسيرتها .

الظهور الحقيقي لنيلسو يلماز على الشاشة كان من خلال المشاركة في مسلسل الغرفة الحمراء حيث قامت بتجسيد شخصية اينة مليجة (ملك) في هذا المسلسل الذي لذي يتم عرضه على قناة tv 8  التركية .

جميلة بطلة مسلسل اخوتي الموسم الثاني

نيلسو يلماز والتي دخلت عالم التمثيل حديثا ستخوض تجربتة جديدة  في عالم التمثيل من خلال المشاركة في بطولة مسلسل اخوتي الموسم الثاني حيث ستقوم بتجسيد شخصية جميلة في هذا المسلسل  الذي يشارك في بطولته ايضا كل من الممثل التركي الشاب  خالد أوزغور ساري Halit Özgür Sarı (قدير) و الممثلة التركي جليل نالجكان Celil Nalçakan (عاكف) والممثل التركي الوسيم اونور ياران  (دوروك) .

التجربة الفنية الجديدة لنيلسو يلماز من المنتظر ان تكون مفيدة جدا لها حيث ان مسلسل اخوتي الموسم الاول يعتبر واحد من انجح المسلسلات التي تم عرضها الموسم السابق وحقق نسب مشاهدات مرتفعة جدا في تركيا وعلى اليوتيوب .

 مسلسل اخوتي kardeşlerim الحلقة 31 (مسلسل اخوتي الموسم الثاني الحلقة 13) سيتم بثها يوم السبت المقبل الموافق 04.12.2021 , فيما سيتم بث مسلسل اخوتي الحلقة 31 مترجمة يوم الاحد المقبل ان شاء الله تعالى . عند الساعة الثامنة مساءا بتوقيت السعودية والكوبت وقطر السابعة مساءا بتوقيت مصر وفلسطين والاردن و سوريا السادسة مساءا بتوقيت الجزائر و المغرب وتونس التاسعة مساءا بتوقيت الامارات  ان شاء الله سبحانه وتعالى .

نيلسو يلماز  انستقرام

حساب نيلسو يلماز على الانستقرام يتابعه اكثر من 21  الف متابع وهذا الرقم مرشح للزيادة بعد مشاركتها في مسلسل اخوتي.

الحالة الاجتماعية 

نيلسو يلماز غير متزوجة ولا تربطها علاقة باي احد في الوقت الحالي .
هذه المدونة تدعم القضية الفلسطينة 
القدس عاصمة فلسطين الابدية من النهر حتى البحر 
       اللهم صل وسلم وبارك على سيدنا ونبينا محمد وعلى آله وصحبه أجمعين

التعليقات



جميع الحقوق محفوظة

alselwady k

2016