-->
alselwady k alselwady k

آخر الأخبار

جاري التحميل ...

من هي روزا بطلة مسلسل المنظمة الموسم الثاني Teşkilat | الممثلة التركية الجميلة لارا دوماش Lara Domaç

 من هي روزا بطلة مسلسل المنظمة الموسم الثاني Teşkilat | الممثلة التركية الجميلة لارا ديماش Lara Domaç

في هذه التدوينة سنتعرف على روزا بطلة مسلسل المنظمة الموسم الثاني والذي سيتم البدء بعرض موسمه الثاني قريبا على قناة trt 1 التركية والذي استطاع من تحقيق نجاح كبير في موسمه الاول والذي يشارك في بطولته الرئيسية كل من الممثل التركي الوسيم تشاغلار ارطغرل و الممثلة التركية الجميلة دينيز بايسال . من هي روزا ؟ من هي لارا ديماش ؟ معلومات عن لارا دوماش ؟ مسلسلات لارا دوماتش ؟

مسلسل المنظمة الموسم الثاني Teşkilat الموسم الثاني


من هي لارا دوماش Lara Domaç

الاسم : لارا دوماش 
الاسم بالتركية :  Lara Domaç
العمر : 22 ( 1999) 
مكان الولادة : اسطنبول
الطول : 1.65 متر
الوزن : 50 كيلو جرام
الديانة : الاسلام 

الاعمال التي قامت بها 

2012 - مسلسل 20 دقيقة
2020 - مسلسل Kampüs Kafası
2021 - مسلسل الحب والعائلة التي في احلامي Hayallerim Aşkım Ve Ailem
2021-2022 مسلسل المنظمة الموسم الثاني

لارا دوماش Lara Domaç في سطور

ولدت الممثلة التركية الجميلة لارا دوماش Lara Domaç في مدينة اسطنبول التركية سنة 1999 , لارا دوماش Lara Domaç البالغة من العمر 22 سنة يبلغ طولها 165 سم ويبلغ وزنها 50 كغم وديانتها هي الاسلام .

لارا دوماتش التي شاركت سنة 2019 في مسابقة جميلة السينما Sinema Güzeli استطاعت من الحصول على المرتبة الثالثة في هذه المسابقة وقامت بعد ذلك باخذ دروس في التمثيل في اكاديمية توماي اوزكور للفنون Tümay Özokur Akademi .

بدايتها مع التمثيل 

بداية لارا ديماش مع عالم التمثيل كانت من خلال المشاركة في الاعلانات التجارية حيث قامت سنة 2012 في عمل اعلان تجاري لشيبس تشيتوس في تركيا وهي في سن الثالثة عشر فقط .
اول عمل فني تشارك به كان سنة 2012 ايضا حيث شاركت في مسلسل الاكشن والاثارة التركي 20 دقيقة والذي كان من بطولة الممثلة التركية الكبيرة توبا بويوكستون، وايلكر اكسوم وفرات شيليك وتم عرض حلقاته على قناة ستار التركية .
لارا دوماش التي تعشق الرقص اللاتيني وخصوصا رقصة التانغو والهيب هوب تحب من الممثلين الاتراك كل من زرين تكيندور و اوزجي اوزبيرينجي اما عن ممثلتها العالمية المفضلة فهي نيكول كيدمان و كاثرين نيوتن .
سنة 2021 شاركت الممثلة الجميلة في مسلسل الحب والعائلة التي في احلامي Hayallerim Aşkım Ve Ailem والذي تم عرضه على منصة Exxen على الانترنت في تركيا والذي يتناول المشاكل الحياتية اليومية بشكل كوميدي ساخر .

روزا بطلة مسلسل المنظمة الموسم الثاني Teşkilat

 لارا دوماش تشارك الان في بطولة مسلسل المنظمة الموسم الثاني والذي يتم عرض حلقاته على قناة trt 1 التركية ويشارك في بطولته الممثل التركي الوسيم تشاغلار ارطغرل والممثلة التركية الجميلة ايزجي ايوب اوغلو Ezgi Eyüboğlu (جيرين) و دينيز بايسال (زهرة) .
  لارا دوماش ستقوم بتجسيد شخصية روزا في هذا المسلسل الذي امتد موسمه الاول ل 14 حلقة واستطاع ان يحقق نسب مشاهدات مرتفعة جدا في تركيا واحتل المرتبة الاولى في الترتيب العام للمسلسلات في تركيا في اكثر من مرة  .
مسلسل المنظمة والذي يسلط الضوء على جهاز الاستخبارات التركية ينتظر محبيه وعشاقه بداية الموسم الثاني على احر من الجمر.
 مسلسل المنظمة Teşkilat الحلقة الاولى تم عرضها يوم الاحد الموافق 07.03.2021 فيما سيتم بث مسلسل المنظمة Teşkilat الحلقة 15 (مسلسل المنظمة الجزء الثاني الحلقة الاولى ) خلال شهر سبتمبر ايلول المقبل , وسيتم عرض مسلسل المنظمة الحلقة 15 مترجمة باللغة العربية على الانترنت ايضا ان شاء الله سبحانه وتعالى .

لارا دوماش Lara Domaç انستقرام

حساب لارا دوماش Lara Domaç على الانستقرام يتابعه اكثر من 11 الالف متابع .
اللهم صل وسلم وبارك على سيدنا محمد وعلى اله وصحبه اجمعين

التعليقات



جميع الحقوق محفوظة

alselwady k

2016