-->
alselwady k alselwady k

آخر الأخبار

جاري التحميل ...

من هو الب بطل مسلسل سرنا نحن الاثنين ikimizin sırrı | الممثل التركي اراس ايدين Aras Aydın

 من هو الب بطل مسلسل سرنا نحن الاثنين ikimizin sırrı | الممثل التركي اراس ايدين Aras Aydın

اراس ايدين Aras Aydın


اراس ايدين في سطور

ولد الممثل التركي اراس ايدين Aras Aydın -االب بطل مسلسل سرنا نحن الاثنين -  بتاريخ 02.07.1989 في مدينة اسكي شهير التركية . عمر الممثل التركي اراس ايدين Aras Aydın سنة 2021 هو 32  سنة .ديانة الممثل التركي اراس ايدين Aras Aydın هي الاسلام . طول اراس ايدين Aras Aydın هو 184 سم .وزن اراس ايدين Aras Aydın هو 74 كغم . جنسية اراس ايدين Aras Aydın هي الجنسية التركية .

دراسته

تخرج اراس ايدين Aras Aydın من جامعة اسطنبول İstanbul Üniversitesi كلية فنون الجميلة  قسم مسرح .

اعمال اراس ايدين الفنية

اول عمل فني يشارك به كان مشاركته في مسلسل المعلم كمال Öğretmen Kemal سنة 2010 .حيث جسدت شخصية مرت في هذا المسلسل .
شارك بعد ذلك بعدد من الاعمال الفنية من هذه الاعمال مشاركته سنة 2014 في بطولة مسلسل موسم الكرز و الذي قام ببطولته الرئيسية الممثل التركي الوسيم سيركان تشاي اوغلو Serkan Çayoğlu والممثلة التركية الجميلة اوزجي جوريل .
سنة 2015 شارك في بطولة مسلسل الحب عنادا İnadına Aşk حيث قام بتجسيد شخصية بولات في هذا المسلسل الذي تم عرضه على قناة فوكس التركية وشارك في بطولته عدد من الممثلين الاتراك الشباب امثال الممثل الوسيم جان يمان و نيلاي دورو و اتشيليا توبال اوغلو Açelya Topaloğlu .
سنة 2016 شارك في بطولة فيلم الولد ولدنا والبنت بنتنا Oğlan Bizim Kız Bizim حيث قام باخذ دور البطولة الرئيسية في هذا الفلم رفقة الممثلة التركية الجميلة ميليس باباداغ Melis Babadağ .
سنة 2019 شارك اراس ايدين في بطولة مسلسل قلبي Canevim  والذي تم عرضه على قناة a tv التركية وشارك في بطولته الى جانب اراس كل من بيران داملا يلماز و اوزغور تشيفيك  .اراس قام بتجسيد شخصية عمر في هذا المسلسل .

سرحات بطل مسلسل ابنة السفير Sefirin Kızı

اراس ايدين Aras Aydın شارك مؤخرا في بطولة مسلسل ابنة السفير Sefirin Kızı والذي تم عرضه على قناة ستار تفي التركية وشارك في بطولته كل من النجمة التركية الجميلة ناسليهان اتاغول و انجين اكيوريك Engin Akyürek والممثل الوسيم اوراز كايغلار اوغلو . اراس ايدين بدا بالظهور في المسلسل ابتداءا من الحلقة السادسة حيث قام بتجسيد شخصية الضابط تورغوت.

الب بطل مسلسل سرنا نحن الاثنين ikimizin sırrı

اراس ايدين يشارك الان في بطولة مسلسل سرنا نحن الاثنين ikimizin sırrı حيث يقوم بتجسيد شخصية الب في هذا المسلسل الذي يتم عرضه على  قناة a tv التركية وشارك في بطولته الى جانب اراس كل من ليلى فيراي Leyla Feray (نيفا)  و الممثل انجين الكان Engin Alkan (قاسم) و دولوناي سويسيرت Dolunay Soysert (سيلان) .
 مسلسل سرنا نحن الاثنين ikimizin sırrı الحلقة الاولى سيتم عرضها يوم الاحد المقبل 08.08.2021على  قناة ATV التركية  فيما سيتم بث مسلسل سرنا نحن الاثنين ikimizin sırrı الحلقة 1 مترجمة باللغة العربية يوم الاثنين المقبل ان شاء الله تعالى . عند الساعة الثامنة مساءا بتوقيت السعودية والكوبت وقطر السابعة مساءا بتوقيت مصر وفلسطين والاردن و سوريا السادسة مساءا بتوقيت الجزائر و المغرب وتونس التاسعة مساءا بتوقيت الامارات  ان شاء الله سبحانه وتعالى .

اراس ايدين انستقرام

حساب اراس ابدين على الانستقرام يتابعه اكثر من 548 الف متابع .

                                     اللهم صل وسلم وبارك على سيدنا محمد وعلى آله وصحبه أجمعين

التعليقات



جميع الحقوق محفوظة

alselwady k

2016