-->
alselwady k alselwady k

آخر الأخبار

جاري التحميل ...

من هي نيفا بطلة مسلسل سرنا نحن الاثنين ikimizin sırrı | الممثلة التركية الجميلة ليلى فيراي Leyla Feray

 من هي نيفا بطلة مسلسل سرنا نحن الاثنين ikimizin sırrı | الممثلة التركية الجميلة ليلى فيراي Leyla Feray

ليلى فيراي Leyla Feray


الاسم :ليلى فيراي

الاسم بالتركية : Leyla Feray

تاريخ الميلاد : 08.05.1993

العمر : 28 سنة

مكان الولادة : اسطنبول

الجنسية : تركية 

الديانة : الاسلام

الطول : 173 سم

الحالة الاجتماعية : عزباء 

المهنة : ممثلة 

ليلى فيراي Leyla Feray في سطور

ولدت الممثلة التركية الجميلة ليلى فيراي في مدينة اسطنبول التركية بتاريخ 8 مايو سنة 1993 , عمر ليلى فيراي سنة 2021 هو 28 سنة , طول ليلى فيراي هو 173 سم وديانتها هي الاسلام وجنسيتها هي الجنسية التركية .

دراستها 

ليلى فيراي Leyla Feray تخرجت من جامعة كوتش كلية الفنون الجميلة قسم مسرح .

بدايتها مع التمثيل

 ليلى فيراي المولودة في مدينة اسطنبول بدايتها الاحترافية مع التمثيل كانت سنة 2013 من خلال المشاركة في مسلسل احببته كثيرا  Ben Onu Çok Sevdim حيث قامت بتجسيد شخصية سينام في هذا المسلسل الذي تم عرضه على قناة a tv التركية وامتد لثمان حلقات .

 سنة 2014 شاركت ليلى فيراي في مسلسل ملك قلبي Paşa Gönlüm حيث جسدت شخصية توركان في هذا المسلسل الذي امتد لثلاث حلقات فقط . ليلى شاركت في نفس السنة في مسلسل ثلاث اصدقاء Üç Arkadaş حيث جسدت شخصية جولبيري في هذا المسلسل .

 سنة 2016 شاركت الممثلة الجميلة في مسلسل حريم السلطان السلطانة قسم Muhteşem Yüzyıl Kösem حيث قامت بتجسيد شخصية السلطانة عائشة في هذا المسلسل الذي امتد لموسمين وشارك في بطولته الرئيسية كل من الممثلة التركية العالمية بيرين سات و نورجول يشيلجاي .

 سنة 2017 شاركت ليلى فيراي في اول عمل سينيمائي لها حيث شاركت في بطولة الفيلم الكوميدي اخي 2 Kardeşim Benim 2 حيث قامت بتجسيد شخصية ليلى في هذا الفلم الذي شارك في بطولته ايضا كل من الممثل التركي الكبير بوراك اوزجيفيت و المغني والممثل التركي مراد بوز .

 سنة 2020 شاركت في بطولة فيلم قيام الدولة العثمانية والذي كان من انتاج شركة الانتاج العالمية نيتفليكس وتم عرضه على نفس المنصة ,ليلى فيراي قامت بتجسيد شخصية هوما خاتون في هذا الفلم الذي شارك في بطولته ايضا كل من داملا سونماز و توبا بويوكوستن .

اخر الاعمال الفنية التي شاركت ليلى فيراي في بطولتها كان مسلسل نهضة السلاجقة العظام حيث قامت بتجسيد شخصية جوهر خاتون في هذا المسلسل الذي تم عرضه على قناة trt 1 التركية مسلسل نهضة السلاجقة العظام شارك في بطولته كل من الممثل  الكبير بورا جولسوي و الممثلة التركية الجميلة خديجة شنديل Hatice Şendil والممثل التركي الوسيم اكين كوتش والممثلة التركية الجميلة جدا سيفدا ارجينجي .

قصة مسلسل نهضة السلاجقة العظام تدور حول حياة السلطان ملك شاه او السلطان ملكشاه اشهر سلاطين الدولة السلجوقية ,السلطان ملك شاه كان يلقب بالسلطان العادل والمنصور بالحروب التي يشارك بها . 

المسلسل تناول الصراع الكبير الذي دار بين الدولة السلجوقية بقيادة السلطان ملك شاه ودولة الحشاشين بقيادة حسن الصباح والذي يعرف ايضا باسم شيخ الجبل . شخصية حسن صباح سيقوم بتجسيدها الممثل التركي الكبير غوركان أويغون، والذي اشتهر بشخصية “ميماتي” في مسلسل وادي الذئاب الشهير.

 نيفا بطلة مسلسل سرنا نحن الاثنين ikimizin sırrı 

ليلى فيراي تشارك الان في بطولة مسلسل سرنا نحن الاثنين ikimizin sırrı حيث تقوم بتجسيد شخصية نيفا في هذا المسلسل الذي يتم عرضه على  قناة a tv التركية ويشارك في بطولته الى جانب ليلى كل من اراس ايدين (الب) و الممثل انجين الكان Engin Alkan (قاسم) و دولوناي سويسيرت Dolunay Soysert (سيلان) .
 مسلسل سرنا نحن الاثنين ikimizin sırrı الحلقة الاولى سيتم عرضها يوم الاحد المقبل 08.08.2021على  قناة ATV التركية  فيما سيتم بث مسلسل سرنا نحن الاثنين ikimizin sırrı الحلقة 1 مترجمة باللغة العربية يوم الاثنين المقبل ان شاء الله تعالى . عند الساعة الثامنة مساءا بتوقيت السعودية والكوبت وقطر السابعة مساءا بتوقيت مصر وفلسطين والاردن و سوريا السادسة مساءا بتوقيت الجزائر و المغرب وتونس التاسعة مساءا بتوقيت الامارات  ان شاء الله سبحانه وتعالى .

ليلى فيراي انستقرام

حساب ليلى فيراي على الانستقرام يتابعه اكثر من 157 الف متابع .

الحالة الاجتماعية 

ليلى فيراي غير متزوجة لكن تربطها علاقة بالممثل التركي سرحات تيومان منذ اكثر من 6 سنوات .
ليلى فيراي و سرحات تيومان



                                     اللهم صل وسلم وبارك على سيدنا محمد وعلى آله وصحبه أجمعين

التعليقات



جميع الحقوق محفوظة

alselwady k

2016