-->
alselwady k alselwady k

آخر الأخبار

جاري التحميل ...

من هو امير بطل مسلسل سرنا نحن الاثنين ikimizin sırrı | الممثل التركي جيهون مانجر أوغلو Ceyhun Mengiroğlu

 من هو امير بطل مسلسل سرنا نحن الاثنين ikimizin sırrı | الممثل التركي جيهون مانجر أوغلو Ceyhun Mengiroğlu

مسلسل سرنا نحن الاثنين الحلقة 3


اراس ايدين في سطور

 ولد الممثل التركي جيهون مانجر أوغلو Ceyhun Mengiroğlu -امير بطل مسلسل سرنا نحن الاثنين -  بتاريخ 05.12.1986 في مدينة اسطنبول التركية . عمر الممثل التركي جيهون مانجر أوغلو Ceyhun Mengiroğlu سنة 2021 هو 35  سنة .ديانة الممثل التركي جيهون مانجر أوغلو Ceyhun Mengiroğlu هي الاسلام .  جنسية جيهون مانجر أوغلو Ceyhun Mengiroğlu هي الجنسية التركية .

دراسته

جيهون مانجر أوغلو Ceyhun Mengiroğlu الذي انهى دراسته الابتدائية والثانوية في اسطنبول تخرج من جامعة اسطنبول بيلجي الخاصة  İstanbul Bilgi Üniversitesi قسم سياحة واوتيلات حيث يعود سبب اختياره لهذا القسم تحديدا هي رغبة والده في ان يدير ابنه احد الفنادق التي يمتلكها حيث يمتلك والد جيهون عدة اوتيلات في تركيا كما يعتبر واحد من اشهر الطباخين في تركيا  .
جيهون الذي عمل كمدير لاحد فنادق والده عمل ايضا لفترة من الزمن كموديل بفضل وسامته و جسمه الرياضي وهنا بدئت شعبيته بالازدياد وبدء بتلقي العروض للمشاركة في الفيديو كليبات .

اعمال جيهون مانجر أوغلو الفنية

اول عمل فني يشارك به كان مشاركته في مسلسل حطام  Paramparça حيث جسد شخصية يلماز في هذا المسلسل الذي حقق نجاحا كبيرا في تركيا ونال اعلى نسب مشاهدة في تركيا سنة 2015 . المسلسل الذي تم عرضه على قناة ستار التركية شارك في بطولته ايضا عدد من النجوم امثال نورجول يشيلجاي و اركان بتككايا .
سنة 2015 شارك جيهون في بطولة مسلسل اسمها السعادة Adı Mutluluk حيث قام بتجسيد شخصية ايرين في هذا المسلسل الذي شارك في بطولته ايضا كل من ايزجي ايوب اوغلو وكان يلدريم . جيهون استطاع من نيل اعجاب المشاهدين في هذا المسلسل الصيفي الذي تم عرضه على قناة شو تفي التركية .
سنة 2017 شارك جيهون في بطولة مسلسل الحلم Rüya والذي تم عرضه على قناة شو التركية وشارك في بطولته الى جانب جيهون كل من الممثلة الجميلة هازال فيليز و اولاتش تونا استينه .
اخر الاعمال الفنية التي شارك بها جيهون كان مشاركته في مسلسل السلطان عبد الحميد الثاني حيث قام جيهون بتسجيد شخصية محمد جلال الدين في هذا المسلسل الذي تم عرضه على قناة ت رت 1 التركية وشارك في بطولته كل من بولنت اينال bülent inal و اوزلام جونكير وايزغي ايوب اوغلو وهاكان بوياف وامتد لخمس مواسم متتالية .

امير بطل مسلسل سرنا نحن الاثنين ikimizin sırrı

 جيهون مانجر أوغلو يشارك الان في بطولة مسلسل سرنا نحن الاثنين ikimizin sırrı حيث يقوم بتجسيد شخصية امير في هذا المسلسل الذي يتم عرضه على  قناة a tv التركية وشارك في بطولته الى جانب جيهون كل من اراس ايدين و  ليلى فيراي Leyla Feray (نيفا)  و الممثل انجين الكان Engin Alkan (قاسم) و دولوناي سويسيرت Dolunay Soysert (سيلان) .
 مسلسل سرنا نحن الاثنين ikimizin sırrı الحلقة 3سيتم عرضها يوم الاحد المقبل 24.08.2021على  قناة ATV التركية  فيما سيتم بث مسلسل سرنا نحن الاثنين ikimizin sırrı الحلقة 3 مترجمة باللغة العربية يوم الاثنين المقبل ان شاء الله تعالى . عند الساعة الثامنة مساءا بتوقيت السعودية والكوبت وقطر السابعة مساءا بتوقيت مصر وفلسطين والاردن و سوريا السادسة مساءا بتوقيت الجزائر و المغرب وتونس التاسعة مساءا بتوقيت الامارات  ان شاء الله سبحانه وتعالى .

جيهون مانجر أوغلو انستقرام

حساب جيهون مانجر أوغلو على الانستقرام يتابعه اكثر من 187 الف متابع .

حبيبة جيهون مانجر أوغلو Ceyhun Mengiroğlu

جيهون مانجر أوغلو غير متزوج لكن تربطه علاقة بسينا شاهين 

                                     اللهم صل وسلم وبارك على سيدنا محمد وعلى آله وصحبه أجمعين

التعليقات



جميع الحقوق محفوظة

alselwady k

2016