-->
alselwady k alselwady k

آخر الأخبار

جاري التحميل ...

من هي ملتم بطلة مسلسل لعبة الحظ Baht Oyunu | الممثلة التركية الجميلة ميرا أتاغول Mira Atagül

 من هي ملتم بطلة  مسلسل لعبة الحظ Baht Oyunu | الممثلة التركية الجميلة ميرا أتاغول Selver Mira Atagül

 في هذه المدونة سنتعرف على ملتم بطلة مسلسل لعبة الحظ الجديدة , ملتم التي ظهرت في مسلسل لعبة الحظ ابتداءا من الحلقة التاسعة لفتت انظار محبين وعشاق المسلسل وبدء الجميع يتسائل عن هذه الممثلة الشابة الجميلة ؟ من هي ملتم لعبة الحظ ؟ كم عمر ملتم لعبة الحظ ؟ اسم ملتم الحقيقي مسلسل لعبة الحظ ؟ ميرا اتاغول انستقرام ؟ ملتم لعبة الحظ انستقرام ؟ 




من هي ميرا أتاغول Mira Atagül

الاسم : سلفير ميرا أتاغول 
الاسم بالتركية :  Selver Mira Atagül
العمر : 24 ( 1999) 
مكان الولادة : دينيزلي
الطول : 1.73 متر
الوزن : 52 كيلو جرام
الديانة : الاسلام 

ميرا أتاغول Selver Mira Atagül في سطور

ولدت الممثلة التركية الجميلة ميرا أتاغول Selver Mira Atagül في مدينة دينيزلي التركية بتاريخ سنة 1999 , اسمها بالكامل هو سلفير ميرا اتاغول , ميرا أتاغول Selver Mira Atagül البالغة من العمر 22 سنة يبلغ طولها 173 سم ويبلغ وزنها 52 كغم وديانتها هي الاسلام . 

 ميرا أتاغول التي انهت دراستها الثانوية من ثانوية دينيزلي بدئت بدراسة الهندسة المعمارية في جامعة اكدينيز الا انها قررت ترك الجامعة والتوجه الى مدينة اسطنبول بعد سنتين من الدراسة من اجل ان تدرس التمثيل وتصبح ممثلة مشهورة.
 ميرا أتاغول شاركت سنة 2018 في مسابقة ملكة جمال البحر الابيض المتوسط Miss Mediterranean واحتلت المرتبة الثالثة في هذه المسابقة التي اقيمت في مدينة انطاليا التركية . بعد ذلك بدئت سلفيرميرا اتاغول بالعمل كعارضة ازياء -موديل- كما بدئت بالمشاركة في عدة اعمال سينيمائية لكن بادوار صغيرة .
 ميرا اتاغول التي تتشابه في اسم العائلة مع الممثلة التركية الكبيرة نسليهان اتاغول تحب ان تقضي وقت فراغها في ركوب الخيل والرقص وخصوصا الرقص اللاتيني. 

 ملتم بطلة مسلسل لعبة الحظ Baht Oyunu

  ميرا أتاغول تشارك الان في مسلسل لعبة الحظ والذي يتم عرضه على قناة فوكس تفي التركية ويشارك في بطولته كل من ايتاش شاشماز (بورا ) واصلي سومين Aslı Sümen (توغتشي) وجيمري بايسال .
 سلفير ميرا أتاغول وعلى الرغم من ان مشاركتها في مسلسل لعبة الحظ تعتبر العمل الاحترافي الاول في مسيرتها وعلى الرغم من ان ظهورها في المسلسل جاء كدور ثانوي الا انها استطاعت ان تلفت انتباه جميع متابعين ومحبين المسلسل بفضل جمالها وموهبتها في التمثيل .
 مسلسل لعبة الحظ Baht Oyunu الحلقة 11 سيتم عرضها يوم الثلاثاء المقبل 31.08.2021على  قناة فوكس التركية  فيما سيتم بث مسلسل حكاية جزيرة Ada Masalı الحلقة 11 مترجمة باللغة العربية يوم الاربعاء المقبل ان شاء الله تعالى . عند الساعة الثامنة مساءا بتوقيت السعودية والكوبت وقطر السابعة مساءا بتوقيت مصر وفلسطين والاردن و سوريا السادسة مساءا بتوقيت الجزائر و المغرب وتونس التاسعة مساءا بتوقيت الامارات  ان شاء الله سبحانه وتعالى .

ميرا أتاغول انستقرام

 حساب ميرا أتاغول Mira Atagül على الانستقرام يتابعه اكثر من 69 الف متابع وهذا الرقم مرشح للزيادة بشكل كبير في حال استمرارها في مسلسل لعبة الحظ  .

      اللهم صل وسلم وبارك على سيدنا ونبينا محمد وعلى آله وصحبه أجمعين

التعليقات



جميع الحقوق محفوظة

alselwady k

2016