-->
alselwady k alselwady k

آخر الأخبار

جاري التحميل ...

معلومات وحقائق عن فريد بطل مسلسل جرح القلب Kalp Yarası | الممثل التركي جوكهان الكان Gökhan Alkan

 معلومات وحقائق عن فريد بطل مسلسل جرح القلب Kalp Yarası | الممثل التركي جوكهان الكان Gökhan Alkan 

مسلسل جرح القلب الحلقة 3


الاسم : جوكهان الكان Gökhan Alkan 
العمر : 31 سنة

تاريخ الميلاد :08.12.1987
مكان الولادة : اسطنبول- تركيا
 الطول : 1.88 سم
المهنة : ممثل 
لون العيون : عسلي
لون الشعر : اسود
الديانة : الاسلام

جوكهان الكان Gökhan Alkan  في سطور

ولد جوكهان الكان Gökhan Alkan  ( فريد بطل مسلسل جرح القلب Kalp Yarası ) في مدينة اسطنبول التركية بتاريخ 08 ديسمبر سنة 1987 . عمر جوكهان الكان Gökhan Alkan  سنة 2021 هو 34 سنة . طول جوكهان الكان هو 188 سم . ديانة جوكهان الكان هي الاسلام . جنسية جوكهان الكان هي الجنسية التركية .

دراستها 

 جوكهان الكان تخرج من جامعة كوجالي كلية الهندسة قسم هندسة سيارات كما قام بعمل ماجستير في التجارة وادارة الاعمال في جامعة اسكي شهير . جوكهان قام ايضا باخذ دروس في التمثيل في معهد موجدات جازان  للفنون من اجل ان صبح ممثل حيث كان يراوده هذا الحلم منذ ان كان طالب في المرحلة الثانوية .

بدايتها مع التمثيل 

بداية جوكهان الكان Gökhan Alkan مع عالم التمثيل  من خلال المشاركة في الاعمال المسرحية حيث شارك لمدة عامين كممثل مسرحي في مسرح موجدات جازان قبل ان يقوم بعمل فريق مسرحي رفقة عدد من اصدقائه .
 اول ظهور له على الشاشة كان سنة 2011 من خلال المشاركة في مسلسل حريم السلطان حيث قام بتجسيد شخصية شاه تاهمسب في هذا المسلسل والذي يعتبر احد اكبر الاعمال في تاريخ الدراما التركية حيث قام بتجسيد شخصية شيخ زاده جيهانغير في هذا المسلسل الذي شارك في بطولته ايضا كل من خالد ارغنش و وحيدة بيرتشين ودينيز تشاكير وبيلين كاراهان و اراس بولوت اينملى . 
بعد ذلك شارك جوكهان الكان في عدد كبير من الاعمال الفنية بين مسلسلات وافلام مثل مشاركته في مسلسل كل شيء على مايرام ومسلسل عائلتي الكبيرة ومسلسل يحب ولا يحب ومسلسل الغني والفقير .
 العمل الفني الابرز في مسيرة جوكهان الكان كان مسلسل نبضات قلب Kalp Atışı حيث قام بتجسيد شخصية علي عساف في هذا المسلسل الذي تم عرضه غلى قناة شو تفي التركية وشارك في دور البطولة الرئيسية فيه الى جانب جوكهان الممثلة التركية الجميلة اويكو كارايال والتي قامت بتجسيد شخصية ايلول في هذا المسلسل .
 جوكهان الكان واويكو كاريال حصلا على جائزة الفراشة الذهبية كافضل ثنائي في تركيا عن دورهما في هذا المسلسل المقتبس عن المسلسل الكوري الشهير والاطباء . جوكهان تم تكريمه ايضا في كوريا الجنوبية في مهرجان سي اول عن دوره في مسلسل نبضات قلب ايضا .
 جوكهان الكان شارك ايضا بعدد من الاعمال السينيمائية مثل مشاركته في فلم المقص وفلم حكايات حب طبيعية كما شارك في بطولة فلم Defnenin Bir Mevsimi واستطاع الحصول على جائزة افضل ممثل سينيمائي سنة 2015 عن دوره في هذا الفلم .
اخر الاعمال الفنية التي شارك بها جوكهان الكان كان مسلسل التفاح الحرام والذي تم عرضه على قناة فوكس التركية , جوكهان الكان الذي شارك في الموسم الرابع من المسلسل قام بتجسيد شخصية كريم في هذا المسلسل .

فريد بطل مسلسل جرح القلب Kalp Yarası 

 جوكهان الكان Gökhan Alkan يشارك الان في بطولة مسلسل جرح القلب والذي يتم عرض حلقاته على قناة a tv التركية حيث يقوم بتجسيد شخصية فريد في هذا المسلسل الذي يشارك في بطولته ايضا كل من يامور تانريسيفسين  (عايشة) و الممثل توبراك جان اديجوزال Toprak Can Adıgüzel (عمر) و ميرفي تشاغيران (هاندا ) .
 مسلسل جرح القلب Kalp Yarasıالحلقة 7  سيتم عرضها يوم الاثنين المقبل 17.08.2021على  قناة a tv التركية  فيما سيتم بث مسلسل جرح القلب Kalp Yarası الحلقة 7 مترجمة باللغة العربية يوم الثلاثاء المقبل ان شاء الله تعالى . عند الساعة الثامنة مساءا بتوقيت السعودية والكوبت وقطر السابعة مساءا بتوقيت مصر وفلسطين والاردن و سوريا السادسة مساءا بتوقيت الجزائر و المغرب وتونس التاسعة مساءا بتوقيت الامارات  ان شاء الله سبحانه وتعالى .

جوكهان الب انستقرام 

حساب جوكهان الكان  على الانستقرام يتابعه اكثر من 2.7 مليون متابع .

جوكهان الكان وحبيبته / جوكهان الب وزوجته

جوكهان الكان غير متزوج لكن رتربطه علاقة بزميلته في مسلسل التفاح الحرام نسرين جواد زاده .

جوائزجوكهان الكان

حصل على جائزة الفراشة الذهبية رفقة زميلته في مسلسل نبضات قلب اويكو كاريال كافضل ثنائي لسنة 2017 .
حصل على جائزة افضل ممثل سينيمائي سنة 2015 عن دوره  في فلم  Defnenin Bir Mevsimi .
        اللهم صل وسلم وبارك على سيدنا ونبينا محمد وعلى آله وصحبه أجمعين

التعليقات



جميع الحقوق محفوظة

alselwady k

2016