-->
alselwady k alselwady k

آخر الأخبار

جاري التحميل ...

معلومات وحقائق عن هاكان بطل مسلسل حكاية جزيرة Ada Masalı | جيم انيل Cem Anıl Kenar

 معلومات وحقائق عن هاكان بطل مسلسل حكاية جزيرة Ada Masalı | جيم انيل Cem Anıl Kenar

مسلسل حكاية جزيرة الحلقة 5


الاسم : جيم انيل Cem Anıl Kenar
العمر : 31 سنة

تاريخ الميلاد : 09.09.1990
مكان الولادة : انقرة 
 الطول : 1.83
الوزن : 80 
المهنة : ممثل و موديل 
لون العيون : بني
لون الشعر : اسود
الديانة : الاسلام
الزوجة / الحبيبة : باشاك بارلاك Başak Parlak 

جيم انيل في سطور 

 ولد الممثل التركي جيم اونيل كينار في العاصمة التركية انقرة بتاريخ 09 ايلول / سبتمبر سنة 1990 , ديانة جيم انيل البالغ من العمر سنة 2021 31سنة هي الاسلام , جنسية جيم انيل كينار هي الاسلام .

دراسته

تخرج جيم انيل من جامعة الشرق الاوسط التقنية Orta Doğu Teknik Üniversitesi كلية اقتصاد قسم ادارة اعمال سنة 2013 .

بدايته مع التمثيل 

 بداية الممثل الوسيم مع التمثيل كانت سنة 2015 من خلال المشاركة في مسلسل اغنية الحياة والذي تم عرضه على قناة شو تفي التركية , جيم انيل قام بتجسيد شخصية كايا في هذا المسلسل الذي شارك في بطولته كل من بورجو بيريجيك , بيركان سوكولو، تايانش أيايدن، إجم نور أوزكايا، أحمد ممتاز تايلان وسيراي جوزلار .

 بعد ذلك بسنة وتحديدا سنة 2016 شارك جيم اونيل في مسلسل العنبر والذي كان من بطولة الممثل التركي الكبير غوركان أويغون والمعروف بالعالم العربي باسم ممياتي وهي الشخصية التي جسدها في المسلسل التركي الاسطوري الشهير وادي الذئاب . جيم انيل قام بتجسيد شخصية كان في هذا المسلسل الذي تم عرضه على قناة a tv التركية وشارك في بطولته ايضا نجم مسلسل الحفرة الممثل التركي نجيب ميملي و نجمة مسلسل نجمة الشمال الممثلة التركية الكبيرة اصليهان جونير .

 سنة 2017 شارك جيم انيل في اول عمل سينيمائي له من خلال المشاركة في فلم Damat Koğuşu .

العمل الفني الابرز في مسيرة جيم انيل كان مسلسل اشرح ايها البحر الاسود  Sen Anlat Karadeniz والذي تم عرضه على قناة atv التركية والذي شارك في دور البطولة الرئيسية فيه كل من الممثل الشاب اولاش تونا استينه والممثلة الجميلة ايرام هيلفجي اوغلو . 

جيم انيل جسد شخصية مراد في هذا المسلسل الذي تم تصوير حلقاته في مدينتي اسطنبول و طرابزون التركيتيين والذي استطاع من حصد  نسب مشاهدات مرتفعة جدا جعلته يحتل المرتبة الاولى في نسب المشاهدات في تركيا ومكنته من الاستمرار لثلاث مواسم متتالية  .

هاكان بطل مسلسل حكاية جزيرة Ada Masalı

 جيم انيل Cem Anıl Kenar يشارك الان في بطولة مسلسل حكاية جزيرة Ada Masalı حيث يقوم بتجسيد شخصية هاكان في هذا المسلسل الذي يتم عرضه على قناة ستار التركية ويشارك في بطولته ايضا كل من الب نافروز و عايشة ايشان توران (حزيران) وايلول ارسوز (نهير) و نيهان بويوك آغاتش Nihan Büyükağaç (سلمى) .
 مسلسل حكاية جزيرة Ada Masalıالحلقة 5 سيتم عرضها يوم الثلاثاء المقبل 13.07.2021على  قناة ستار التركية  فيما سيتم بث مسلسل حكاية جزيرة Ada Masalı الحلقة 5 مترجمة باللغة العربية يوم الاربعاء المقبل ان شاء الله تعالى . عند الساعة الثامنة مساءا بتوقيت السعودية والكوبت وقطر السابعة مساءا بتوقيت مصر وفلسطين والاردن و سوريا السادسة مساءا بتوقيت الجزائر و المغرب وتونس التاسعة مساءا بتوقيت الامارات  ان شاء الله سبحانه وتعالى .

جيم انيل انستقرام

حساب جيم انيل على الانستقرام يتابعه اكثر من 504 الاف متابع .
                          اللهم صل وسلم وبارك على سيدنا ونبينا محمد وعلى آله وصحبه أجمعين

التعليقات



جميع الحقوق محفوظة

alselwady k

2016