-->
alselwady k alselwady k

آخر الأخبار

جاري التحميل ...

مسلسل اسقف زجاجية Cam tavanlar الحلقة الاخيرة موعد العرض وسبب انهاء المسلسل

  مسلسل اسقف زجاجية Cam tavanlar الحلقة الاخيرة موعد العرض وسبب انهاء المسلسل 

مسلسل اسقف زجاجية الحلقة 7 مترجمة


قررت شركة OJO Pictures للانتاج الفني والتي تقوم بانتاج مسلسل اسقف زجاجية انهاء المسلسل عند الحلقة الثامنة من المسلسل حيث من المقرر ان تكون الحلقة الثامنة هي الحلقة الاخيرة من المسلسل .

مسلسل اسقف زجاجية والذي يتم عرضه على قناة شو تفي التركية يشارك في بطولته الرئيسية كل من نجم مسلسل الحفرة السابق كوبيلاي اكا و الممثلة التركية الجميلة بانسو سورال .

مسلسل اسقف زجاجيه والذي تم البدء بعرضه هذا الصيف تم عرض الحلقة السادسة منه يوم الاربعاء الماضي الموافق 14.07.2021 فيما تم تاجيل عرض الحلقة السابعة من المسلسل بسبب عطلة عيد الاضحى المبارك في تركيا , وتم تاجيل موعد عرض الحلقة اسبوع واحد ( مسلسل اسقف زجاجية الحلقة قبل الاخيرة ) حيث سيتم عرض مسلسل اسقف زجاجية الحلقة 7 يوم الاربعاء الموافق 28.07.2021 على قناة شو تفي التركية فيما سيتم بث مسلسل اسقف زجاجية الحلقة 7 مترجمة على الانترنت يوم الخميس المقبل باذن الله سبحانه وتعالى .

سبب انهاء مسلسل اسقف زجاجية باكرا يعود الى تدني نسب المشاهدات التي يحصدها المسلسل حيث تراجعت نسب مشاهدات المسلسل بشكل كبير جدا في الاسابيع الاخيرة ويعود السبب في ذلك الى عدة اسباب ابرزها قصة وسيناريو المسلسل , حيث ان قصة المسلسل تعتبر قصة روتينية مكررة وغير جاذبة ومشوقة للمشاهدين , السبب الثاني لتدني نسب المشاهدات التي يحصل عليها المسلسل هو ضعف طاقم المسلسل فعلى الرغم من ان كل من بانسو سورال وكوبيلاي اكا يعتبران من النجوم الاتراك المميزين في الوقت الحالي الا انهما لم يقوما سابقا باخذ دور بطولة رئيسية ابدا في اي من المسلسلات التي شاركا بها , السبب الثالث لتدني نسب مشاهدات مسلسل اسقف زجاجية يعود لفارق العمر بين بطلي المسلسل حيث ان بطلة المسلسل بانسو سورال تكبر بطل المسلسل كوبيلاي اكا باربع سنوات .

 مسلسل اسقف زجاجية Cam tavanlar الحلقة 8 والاخيرة سيتم عرضها يوم الاربعاء المقبل 04.08.2021على  قناة شو تفي التركية  فيما سيتم بث مسلسل اسقف زجاجية Cam tavanlar الحلقة 8 والاخيرة مترجمة باللغة العربية يوم الخميس المقبل ان شاء الله تعالى . عند الساعة الثامنة مساءا بتوقيت السعودية والكوبت وقطر السابعة مساءا بتوقيت مصر وفلسطين والاردن و سوريا السادسة مساءا بتوقيت الجزائر و المغرب وتونس التاسعة مساءا بتوقيت الامارات  ان شاء الله سبحانه وتعالى .
 
                         اللهم صل وسلم وبارك على سيدنا ونبينا محمد وعلى آله وصحبه أجمعين


التعليقات



جميع الحقوق محفوظة

alselwady k

2016