-->
alselwady k alselwady k

آخر الأخبار

جاري التحميل ...

معلومات وحقائق عن اكرم بطل مسلسل الانتقام منطق الحب Aşk Mantık İntikam | محمد كورهان فرات Mehmet Korhan Fırat

 معلومات وحقائق عن اكرم بطل مسلسل الانتقام منطق الحب Aşk Mantık İntikam | محمد كورهان فرات Mehmet Korhan Fırat

الانتتقام منطق الحب الحلقة 4


الاسم : محمد كورهان فرات Mehmet Korhan Fırat

مكان الولادة : ارزينجان - تركيا

تاريخ الميلاد :26.08.1988

العمر : 33 سنة

الديانة : الاسلام

الجنسية : تركية

الطول :182 سم 

المهنة : ممثل

محمد كورهان فرات في سطور

ولد الممثل التركي محمد كورهان فرات - اكرم بطل مسلسل الانتقام منطق الحب  -  بتاريخ 26.08.1988 في مدينة ارزينجان التركية . عمر الممثل التركي محمد كورهان فرات سنة 2021 هو 33 سنة .ديانة الممثل التركي محمد كورهان فرات هي الاسلام .طول محمد كورهان فرات هو 182 سم .جنسية محمد كورهان فرات هي الجنسية التركية . وزن محمد كورهان فرات هو 82 كيلو غرام . 

دراسته

 محمد كورهان فرات تخرج من جامعة سلجوق كلية الفنون الجميلة قسم مسرح .

بدايته مع التمثيل 

اول ظهور له على الشاشة كان سنة 2010 من خلال المشاركة في مسلسل تل الشفق  Şefkat Tepe حيث قام بتجسيد شخصية شاهين في هذا المسلسل الذي تم عرضه على قناة ت ر ت 1 التركية .
بعد ذلك شارك في مسلسل الفريق 1 Ekip 1 حيث قام بتجسيد شخصية علي في هذا المسلسل . محمد فرات شارك بين سنتي 2017 وسنة 2019 في مسلسل حكايتنا Bizim Hikaye حيث قام بتجسيد شخصية بارتوفان في هذا المسلسل الذي تم عرضه على قناة فوكس التركية وشارك في بطولته ايضا كل من بوراك دينيز و هازال كايا و ريها اوزجان ونسرين جافاد زاده وياغيز جان كونيالي .
سنة 2019 شارك محمد فرات في مسلسل منزلي Doğduğun Ev Kaderindir والذي تم عرض حلقاته على قناة TV8 التركية حيث قام بتجسيد شخصية جلال في هذا المسلسل الذي شارك في بطولته ايضا كل من ديميت اوزديمير و ابراهيم تشيليكول .

 اخر الاعمال الفنية التي شارك بها محمد فرات كان مسلسل السلطان عبد الحميد الثاني حيث قام بتجسيد شخصية Tatavlalı في هذا المسلسل الذي تم عرضه على قناة ت رت 1 التركية ويشارك في بطولته كل من بولنت اينال bülent inal و اوزلام جونكير وايزغي ايوب اوغلو وهاكان بوياف .

اكرم بطل مسلسل الانتقام منطق الحب Aşk Mantık İntikam 

محمد كورهان فرات  يشارك الان في بطولة مسلسل الانتقام منطق الحب حيث يقوم بتجسيد شخصية اكرم في هذا المسلسل الذي يتم عرض حلقاته على قناة فوكس التركية ويشارك في بطولته ايضا كل من الهان شان و الممثلة التركية الجميلة بورجو أوزبيرك Burcu Özberk (اسراء) و بوراك يوروك Burak Yörük (شينار) و ميليسا دونجل Melisa Döngel (تشاغلا) .
 مسلسل الانتقام منطق الحب Aşk Mantık İntikamالحلقة 5 سيتم عرضها يوم الجمعة المقبل 16.07.2021على  قناة ستار التركية  فيما سيتم بث مسلسل الانتقام منطق الحب Aşk Mantık İntikam الحلقة 5 مترجمة باللغة العربية يوم السبت المقبل ان شاء الله تعالى . عند الساعة الثامنة مساءا بتوقيت السعودية والكوبت وقطر السابعة مساءا بتوقيت مصر وفلسطين والاردن و سوريا السادسة مساءا بتوقيت الجزائر و المغرب وتونس التاسعة مساءا بتوقيت الامارات  ان شاء الله سبحانه وتعالى .


محمد كورهان فرات انستقرام

حساب محمد كورهان فرات على الانستقرام يتابعه اكثر من 118 الف متابع .

                        اللهم صل وسلم وبارك على سيدنا ونبينا محمد وعلى آله وصحبه أجمعين

التعليقات



جميع الحقوق محفوظة

alselwady k

2016