-->
alselwady k alselwady k

آخر الأخبار

جاري التحميل ...

معلومات وحقائق عن اليف بطلة مسلسل الانتقام منطق الحب Aşk Mantık İntikam | الممثلة التركية الجميلة جيرين كوتش Ceren Koç

 معلومات وحقائق عن اليف بطلة مسلسل الانتقام منطق الحب Aşk Mantık İntikam | الممثلة التركية الجميلة جيرين كوتش Ceren Koç

مسلسل الانتقام منطق الحب الحلقة 6


الاسم : جيرين كوتش Ceren Koç
العمر : 28 سنة

تاريخ الميلاد : (16.08.1993)
مكان الولادة : اسطنبول
 الطول : 1.68 سم
المهنة : ممثلة 
لون العيون : عسلي
لون الشعر : بني
الديانة : الاسلام

جيرين كوتش Ceren Koç في سطور

ولدت الممثلة التركية الجميلة جيرين كوتش Ceren Koç في مدينة اسطنبول التركية من بتاريخ 16 اغسطس سنة 1993 , عمر جيرين كوتش سنة 2021 هو 28 سنة , ديانة جيرين كوتش هي الاسلام ويبلغ طولها 168 سم وتحمل الجنسية التركية ويبلغ وزنها 55 كيلو غرام .

دراستها

جيرين كوتش تخرجت من جامعة يلديز التقنية قسم احصاء كما قامت بدراسة التمثيل في كلية الفنون الجميلة في جامعة قدير هاس Kadir Has Üniversitesi بعد تعلقها بالمسرح الذي كانت تشارك به باستمرار اثناء دراستها الاحصاء.

بدايتها مع التمثيل 

 اول عمل فني تشارك به كان سنة 2012 حيث شاركت في مسلسل حريم السلطان حيث شاركت بدور صغير في هذا المسلسل والذي يعتبر احد اكبر الاعمال في تاريخ الدراما التركية حيث قام بتجسيد شخصية شيخ زاده جيهانغير في هذا المسلسل الذي شارك في بطولته ايضا كل من خالد ارغنش و وحيدة بيرتشين ودينيز تشاكير وبيلين كاراهان و اراس بولوت اينملى . 

بعد ذلك شاركت بعدة اعمال فنية مثل مشاركتها في مسلسل مسلسل مدرستنا Bizim Okul ومسلسل قلب واحد ومسلسل مد يدك للحب . الظهور الحقيقي لجيران كوتش على الشاشة كان من خلال المشاركة في مسلسل حرب الورود Güllerin Savaşı والذي كان دور البطولة الرئيسية فيه من نصيب الممثلة التركية الجميلة داملا سونماز والممثل التركي الوسيم باريش كيليتش .

اخر الاعمال الفنية التي شاركت بها جيرين كوتش كان مسلسل السيد الخطا Bay Yanlış حيث قامت بتجسيد شخصية ايبرو في هذا المسلسل الذي شارك في بطولته كل من الممثلة التركية الجميلةاوزجي جوريل Özge Gürel وجان يمان و لالي بشار Lale Başar. و فاطمة توبتاش Fatma Toptaş و انيل شيليك Anıl Çelik.

اليف بطلة مسلسل الانتقام منطق الحب Aşk Mantık İntikam

جيرين كةتش تشارك الان في بطولة مسلسل الانتقام منطق الحب حيث تقوم بتجسيد شخصية اليف في هذا المسلسل الذي يتم عرض حلقاته على قناة فوكس التركية ويشارك في بطولته ايضا كل من الممثلة التركية الجميلة بورجو أوزبيرك Burcu Özberk (اسراء) و الهان شان (اوزان) و بوراك يوروك (شينار) .

 مسلسل الانتقام منطق الحب Aşk Mantık İntikamالحلقة 6 سيتم عرضها يوم الجمعة المقبل 30.07.2021على  قناة ستار التركية  فيما سيتم بث مسلسل الانتقام منطق الحب Aşk Mantık İntikam الحلقة 6مترجمة باللغة العربية يوم السبت المقبل ان شاء الله تعالى . عند الساعة الثامنة مساءا بتوقيت السعودية والكوبت وقطر السابعة مساءا بتوقيت مصر وفلسطين والاردن و سوريا السادسة مساءا بتوقيت الجزائر و المغرب وتونس التاسعة مساءا بتوقيت الامارات  ان شاء الله سبحانه وتعالى .



جيرين كوتش انستقرام

حساب جيرين كوتش على الانستقرام يتابعه اكثر من 20 الف متابع .

       اللهم صل وسلم وبارك على سيدنا ونبينا محمد وعلى آله وصحبه أجمعين

التعليقات



جميع الحقوق محفوظة

alselwady k

2016