-->
alselwady k alselwady k

آخر الأخبار

جاري التحميل ...

معلومات وحقائق عن عايشة (عائشة) بطلة مسلسل جرح القلب Kalp Yarası | الممثلة التركية الجميلة يامور تانريسيفسين Yağmur Tanrısevsin

 معلومات وحقائق عن عايشة (عائشة) بطلة مسلسل جرح القلب Kalp Yarası | الممثلة التركية الجميلة يامور تانريسيفسين Yağmur Tanrısevsin

عايشة (عائشة) بطلة مسلسل جرح القلب


الاسم : يامور تانريسيفسين Yağmur Tanrısevsin
العمر : 31 سنة

تاريخ الميلاد : 24.08.1990
مكان الولادة : مرسين - تركيا
 الطول : 1.70 سم
المهنة : ممثلة 
لون العيون : عسلي
لون الشعر : اسود
الديانة : الاسلام

يامور تانريسيفسين Yağmur Tanrısevsin في سطور

ولدت الممثلة التركية الجميلة يامور تانريسيفسين Yağmur Tanrısevsin ( عائشة بطلة مسلسل جرح القلب Kalp Yarası ) في مدينة مرسين التركية بتاريخ 24 اغسطس سنة 1990 . عمر الممثلة التركية يامور تانريسيفسين سنة 2021 هو 31 سنة . طول يامور تانريسيفسين هو 170 سم . ديانة يامور تانريسيفسين هي الاسلام . جنسية الممثلة يامور تانريسيفسين هي الجنسية التركية .

دراستها 

يامور تانريسيفسين تخرجت من جامعة مرمرة كلية الفنون الجميلة قسم زخرفة سيراميك وزجاج حيث تتعتبر الزخرفة احدى الهوايات المفضلة لدى يغمور تانرسيفسين التي تحب ايضا ممارسة الملاكمة و التزلج والرقص . يامور قامت ايضا باخذ دروس في التمثيل في معهد كرفت للفنون من اجل ان تصبح ممثلة .

بدايتها مع التمثيل 

بداية الممثلة التركية الجميلة يامور تانريسيفسين في عالم التمثيل  كانت سنة 2012 من خلال مشاركتها في مسلسل السباعي القذر حيث شاركت بدور صغير في هذا المسلسل , يامور شاركت ايضا في نفس السنة في مسلسل اسميتها فريحة والذي كان من بطولة الممثلة التركية الجميلة هازال كايا و تشاغتاي اولوسوي .
 العمل الفني الابرز في مسيرة يامور تانرسيفسين والذي كان السبب الرئيسي في نيلها شهرة كبيرة في تركيا كان مسلسل في ما وراء الشمس حيث قامت بتجسيد شخصية ميليس في هذا المسلسل الشبابي الذي شارك في بطولته كوكبة من النجوم الاتراك امثال كرم بورسين و اسماعيل شاشماز وهاندا دوغان ديمير .
 يامور نجحت في لفت الانظار في تركيا وخارجها حيث تم دعوتها للمشاركة في فلم The Tragedy وهو ماحدث بالفعل حيث قامت بتجسيد شخصية جينفير في هذا الفلم الذي تم تصويره في تركيا وشارك فيه عدد من نجوم هوليود .
 يامو تانرسيفسين التي تتحدث الانجليزية بطلاقة تم اختيارها لتكون الوجه الدعائي لشركة Wella/  Koleston العالمية .
من الاعمال الفنية الاخرى التي شاركت بها يامور تانرسيفسين مسلسل الهارب و مسلسل الكاذبان وفلم Yok Artık 2 .

عائشة / عايشه / عايشة بطلة مسلسل جرح القلب Kalp Yarası

 يامور تانرسيفسين تشارك الان في بطولة مسلسل جرح القلب والذي يتم عرض حلقاته على قناة a tv التركية حيث تقوم بتجسيد شخصية عائشة في هذا المسلسل الذي يشارك في بطولته ايضا كل من جوكهان الكان Gökhan Alkan (فريد) و الممثل توبراك جان اديجوزال Toprak Can Adıgüzel (عمر) و ميرفي تشاغيران (هاندا ) .
 مسلسل جرح القلب Kalp Yarasıالحلقة 7  سيتم عرضها يوم الاثنين المقبل 17.08.2021على  قناة a tv التركية  فيما سيتم بث مسلسل جرح القلب Kalp Yarası الحلقة 7 مترجمة باللغة العربية يوم الثلاثاء المقبل ان شاء الله تعالى . عند الساعة الثامنة مساءا بتوقيت السعودية والكوبت وقطر السابعة مساءا بتوقيت مصر وفلسطين والاردن و سوريا السادسة مساءا بتوقيت الجزائر و المغرب وتونس التاسعة مساءا بتوقيت الامارات  ان شاء الله سبحانه وتعالى .

يامور تانريسيفسين انستقرام 

حساب يامور تانريسيفسين على الانستقرام يتابعه اكثر من 2 مليون متابع .

حبيب ميرفي تشاغيران / زوج ميرفي تشاغيران

يامور تانريسيفسين غير متزوجة لكن ربطتها علاقة بزميلها السابق في مسلسل ماوراء الشمس الممثل التركي الوسيم كرم بورسين كما ربتطتها علاقة بالمغني التركي اوغوزهان كوتش Oguzhan Koc الا انهما انفصلا عن بعضهما البعض مؤخرا .

جوائز يامور تانريسيفسين 

يامور تانريسيفسين حصلت سنة 2014 على جائزة افضل ممثلة مساعدة عن دورها في مسلسل في انتظار الشمس .

        اللهم صل وسلم وبارك على سيدنا ونبينا محمد وعلى آله وصحبه أجمعين

التعليقات



جميع الحقوق محفوظة

alselwady k

2016