-->
alselwady k alselwady k

آخر الأخبار

جاري التحميل ...

معلومات وحقائق عن ناز بطلة مسلسل وصفة الحب Aşkın Tarifi | الممثلة التركية الجميلة سيرا إرتورك Serra Arıtürk

 معلومات وحقائق عن ناز بطلة مسلسل وصفة الحب Aşkın Tarifi | الممثلة التركية الجميلة سيرا إرتورك Serra Arıtürk

سيرا إرتورك Serra Arıtürk


من هي سيرا إرتورك Serra Arıtürk ؟

الاسم : سيرا إرتورك Serra Arıtürk

تاريخ الميلاد :22.06.1998

مكان الولادة : اسطنبول

العمر :23 سنة

لون العيون : اخضر

لون الشعر : اشقر 

سيرا إرتورك Serra Arıtürk في سطور

ولدت المغنية و الممثلة التركية الجميلة سيرا إرتورك Serra Arıtürk في مدينة اسطنبول التركية  وتحديدا في منظقة كاديكوي الواقعة في الطرف الاسيوي من المدينة  , الممثلة الجميلة البالغة من العمر 23 سنة يبلغ طولها 165سم ويبلغ وزنها 50 كفم  وديانتها هي الاسلام .

بدايتها مع التمثيل 

بداية سيرا إرتورك Serra Arıtürk مع الشهرة كانت من خلال العزف على الغيتار وهي لا تزال في سن 7 سنوات فقط حيث كانت تتلقى الدعم من عائلتها التي ارادت لها ان تصبح ذات شان في هذا المجال , سيرا تلقت دروس في العزف على الجيتار على يدي  Hüsrev İsfendiyaroğlu والتي تعتبر واحدة من افضل عازفي الجيتار في تركيا .

 سيرا  بدئت بالغناء بعد انهائها دراستها الثانوية , حيث تخرجت من ثانوية Denizatı Anadolu Lisesi الخاصة سيرا دخلت جامعة اجيبادم لكنها وبسبب انشغالتها الكثيرة وكثرة الاعمال الفنية التي تشارك بها قررت ترك الجامعة والتفرغ للعمل الفني .

سيرا ارتورك التي تعشق المغنية الانجليزية Amy Winehouse قامت بنشر اول اغنية لها سنة 2019 بعنوان بدون ان اعرف نفسي Kendimi Bilmeden , سنة 2020 قامت بنشر اغنية لا يوجد احد Kimse Yok واغنية لم تكن لتفعل Olmazdın .


ناز بطلة مسلسل وصفة الحب Aşkın Tarifi

 سيرا إرتورك Serra Arıtürk والتي تعتبر واحدة من المشاهير الاتراك الشباب تلقت عرض للمشاركة في بطولة مسلسل وصفة الحب وهو ماحدث بالفعل حيث تشارك حاليا في دور البطولة الرئيسية في مسلسل وصفة الحب الى جانب الممثل التركي الوسيم قادير دوغلو .

سيرا ارتورك تقوم بتجسيد شخصية ناز في هذا المسلسل الذي يتم عرض حلقاته على قناة kanal d التركية ويشارك في بطولته ايضا كل من البير سالديران Alper Saldıran (تايلان) و ايليف يلماز Elif Melda Yılmaz .
 مسلسل وصفة الحب Aşkın Tarifi الحلقة 2 سيتم عرضها يوم الاثنين المقبل 14.06.2021على  قناة kanal d التركية  فيما سيتم بث مسلسل وصفة الحب Aşkın Tarifiالحلقة 2 مترجمة باللغة العربية يوم الثلاثاء المقبل ان شاء الله تعالى . عند الساعة الثامنة مساءا بتوقيت السعودية والكوبت وقطر السابعة مساءا بتوقيت مصر وفلسطين والاردن و سوريا السادسة مساءا بتوقيت الجزائر و المغرب وتونس التاسعة مساءا بتوقيت الامارات  ان شاء الله سبحانه وتعالى .
شاهد ايضا : 

 حياتها الخاصة 

سيرا ارتورك تربطها علاقة باليوتيوبر التركي الشهير Berkcan Güven .
حساب سيرا ارتورك على الانستقرام يتابعه اكثر من 152 الف متابع .
هذه المدونة تدعم القضية الفلسطينة 
القدس عاصمة فلسطين الابدية من النهر حتى البحر 
       اللهم صل وسلم وبارك على سيدنا ونبينا محمد وعلى آله وصحبه أجمعين

التعليقات



جميع الحقوق محفوظة

alselwady k

2016