-->
alselwady k alselwady k

آخر الأخبار

جاري التحميل ...

معلومات وحقائق عن شينار بطل مسلسل الانتقام منطق الحب Aşk Mantık İntikam | الممثل التركي الوسيم بوراك يوروك Burak Yörük

 معلومات وحقائق عن شينار بطل مسلسل الانتقام منطق الحب Aşk Mantık İntikam | الممثل التركي الوسيم بوراك يوروك Burak Yörük

مسلسل الانتقام منطق الحب الحلقة


الاسم : بوراك يوروك Burak Yörük
العمر : 26 سنة

تاريخ الميلاد : 26.05.1995
مكان الولادة : اسطنبول
 الطول : 1.92
الوزن : 80 
المهنة : ممثل و موديل 
لون العيون : بني
لون الشعر : اشقر
الديانة : الاسلام

بوراك يوروك في سطور 

ولد الممثل التركي الكبير بوراك يوروك Burak Yörük- شينار بطل مسلسل الحب منطق الانتقام -  بتاريخ 26.05.1995  في مدينة اسطنبول التركية وتحديدا في منطقة شيشلي الواقعة في الطرف الاوروبي من مدينة اسطنبول . عمر الممثل التركي بوراك يوروك Burak Yörük سنة 2021 هو 26 سنة .ديانة الممثل التركي بوراك يوروك Burak Yörük هي الاسلام .طول بوراك يوروك Burak Yörük هو 192 سم .جنسية بوراك يوروك Burak Yörük هي الجنسية التركية .

تخرج بوراك يوروك Burak Yörük من جامعة بيكنت Beykent Üniversitesi في مدينة اسطنبول كلية الفنون الجميلة قسم مسرح  .

الظهور الاول له على الشاشة 

بوراك يوروك Burak Yörük بدء مسيرته الفنية وهو في عمر صغير وتحديدا عندما كان في سن السابعة من خلال المشاركة في مسلسل عالم الاسرار او دنيا الاسرار بعدها بسنتين شارك في مسلسل نحن نتطلق Biz Boşanıyoruz  سنة 2004 حيث جسد شخصية جان جان في هذا المسلسل .
اول عمل سينيمائي يشارك به كان سنة 2005 حيث شارك في الفلم التركي الكوميدي الستارة perde . شارك بعد ذلك في عدد من الاعمال الفنية مثل مشاركته في مسلسل 20 دقيقة 20 Dakika حيث جسد شخصية تايفور في هذا المسلسل سنة 2013 شارك في بطولة مسلسل Ben Onu Çok Sevdim احبتتها كثيرا حيث جسد شخصية ماندريس .
ابرز عمل فني شارك به كان مسلسل العشق الاول 4N1K حيث نال بوراك يوروك Burak Yörük شعبية كبيرة واشتهر باسم باريش وهي الشخصية التي جسدها في هذا المسلسل الشابابي والذي تم عرضه على قناة fox tv التركية وشارك في بطولته كوكبة من الممثلين الاتراك الشباب امثال غوزدي موتلور Gözde Mutluerو جيمري كاراكاش وتوران سيهان شيمشيك و حسن دينيزلي

 طارق بطل مسلسل مسلسل السد Baraj

 بوراك يوروك Burak Yörük شارك مر=ؤخرا في بطولة مسلسل السد baraj والذي تم عرضه على قناة fox tv التركية وشارك في بطولته عدد من النجوم الاتراك امثال بطلة مسلسل الازهار الحزينة السابقة الممثلة التركية الجميلة بيران داملا Biran Damla Yılmaz وبطل مسلسل ابنتي السابق الممثل التركي الكبير فياز دومان Feyyaz Duman والممثلة المغربية الجميلة ايمان كازابلانكا İman Casablanca.

شينار بطل مسلسل الانتقام منطق الحب Aşk Mantık İntikam   

بوراك يوروك يشارك الان في بطولة مسلسل الانتقام منطق الحب حيث يقوم بتجسيد شخصية شينار في هذا المسلسل الذي يتم عرض حلقاته على قناة فوكس التركية ويشارك في بطولته ايضا كل من الممثلة التركية الجميلة بورجو أوزبيرك Burcu Özberk (اسراء) و الهان شان (اوزان) و ميليسا دونجل Melisa Döngel (تشاغلا) .
 مسلسل الانتقام منطق الحب Aşk Mantık İntikamالحلقة 5 سيتم عرضها يوم الجمعة المقبل 16.07.2021على  قناة ستار التركية  فيما سيتم بث مسلسل الانتقام منطق الحب Aşk Mantık İntikam الحلقة 5 مترجمة باللغة العربية يوم السبت المقبل ان شاء الله تعالى . عند الساعة الثامنة مساءا بتوقيت السعودية والكوبت وقطر السابعة مساءا بتوقيت مصر وفلسطين والاردن و سوريا السادسة مساءا بتوقيت الجزائر و المغرب وتونس التاسعة مساءا بتوقيت الامارات  ان شاء الله سبحانه وتعالى .



بوراك يوروك انستقرام

حساب بوراك يوروك على الانستقرام يتابعه اكثر من 1.1 مليون متابع .

                       اللهم صل وسلم وبارك على سيدنا ونبينا محمد وعلى آله وصحبه أجمعين

التعليقات



جميع الحقوق محفوظة

alselwady k

2016