-->
alselwady k alselwady k

آخر الأخبار

جاري التحميل ...

معلومات وحقائق عن الممثلة التركية الجميلة ميرفي تشاغيران Merve Çağıran

 معلومات وحقائق عن الممثلة التركية الجميلة ميرفي تشاغيران Merve Çağıran


الاسم : ميرفي تشاغيران Merve Çağıran
العمر : 32 سنة

تاريخ الميلاد : 10.11.1992
مكان الولادة : باليك اسير - تركيا
 الطول : 1.70 سم
المهنة : ممثلة 
لون العيون : عسلي
لون الشعر : اشقر
الديانة : الاسلام

ميرفي تشاغيران في سطور

ولدت الممثلة التركية الجميلة ميرفي تشاغيران Merve Çağıran ( هاندا بطلة مسلسل جرح القلب Kalp Yarası ) في مدينة باليك اسير التركية بتاريخ 11 اكتوبر سنة 1992 . عمر الممثلة التركية ميرفي تشاغيران Merve Çağıran  سنة 2024 هو 32 سنة . طول ميرفي تشاغيران Merve Çağıran   هو 170 سم . ديانة ميرفي تشاغيران Merve Çağıran هي الاسلام . جنسية الممثلة ميرفي تشاغيران Merve Çağıran  هي الجنسية التركية .

دراستها 

الممثلة التركية ميرفي تشاغيران Merve Çağıran  بدء شغفها وحبها للتمثيل منذ ان كانت طفلة صغيرة وطالبة في المدرسة الابتدائية حيث كانت تشارك في المسرحيات المدرسية . ميرفي تشاغيران Merve Çağıran تخرجت من مدرسة Konak Vali Gonul Anatolian High School وانهت دراستها الابتدائية و الثانوية في مدينة ازمير التركية ثم قامت بالسفر الى اسطنبول من اجل تحقيق حلمها بان تصبح ممثلة ومن اجل ذلك قامت باخذ دروس في التمثيل في معهد اكادمية بيت الفنون 35.5 .

بدايتها مع التمثيل 

بداية الممثلة التركية الجميلة ميرفي تشاغيران Merve Çağıran في عالم التمثيل  كانت سنة 2010 من خلال مشاركتها في مسلسل  وتحديد الارض الطيبة .شاركت بعد ذلك في عدد من الاعمال الفنية لكن العمل الذي جعل ميرفي تشاغيران تنال شهرة كبيرة وتصبح احدى الممثلات التركيات المعروفات هو مسلسل مسلسل كاذبات صغيرات جميلات Tatlı Küçük Yalancılar والذي تم عرضه على قناة ستار التركية وشارك في بطولته كوكبه من الممثلين الشباب امثال الممثلة ديلان شيشك دينيز Dilan Çiçek Deniz والممثلة  بانسو سورال و الممثل شوكرو اوزيلديز والممثل البيران دويماز الذي يشاركها الان بطولة مسلسل الاصطدام حيث يجسد شخصية كرم  .
مرفي تشاغيران شاركت ايضا في مسلسل نبضات قلب kalp atışı والذي تم عرضه الصيف قبل الماضي على قناة ستار التركية حيث شاركت ابتداءا من الحلقة الخامسة عشر و جسدت شخصية ايبيك وهي الاخت الغير شقيقة لايلول في هذا المسلسل الذي كان من بطولة كل من الممثل التركي الوسيم جوكهان الكان ( علي اساف ) والممثلة الجميلة اويكو كارايال ( ايلول ) .

ميرال في مسلسل الاصطدام Çarpışma

ميرفي تشاغيران Merve Çağıran  شارك مؤخرا في بطولة مسلسل الاصطدام الذي تم عرضه على قناة شو تفي التركية ويشارك في بطولته كل  الممثل التركي الكبير كيفانش تاتليتوغ Kıvanç Tatlıtuğ (قادير) والممثل الوسيم البيران ديويماز Alperen Duymaz (كرم) و النجمة الكبيرة التشين سانجو Elçin Sangu (زينب) و الممثلة الشابة الجميلة ميليسا اصلي باموك Melisa Aslı Pamuk .
مرفي تشاغيران  جسدت شخصية ميرال في مسلسل الاصطدام وهي حبيبة كرم لكنها تقوم بخيانته مع اقرب اصدقائه بعد دخوله السجن والحكم عليه لمدة خمس سنوات .

 اكتشا بطلة مسلسل الطفل Çocuk

ميرفي تشاغيران Merve Çağıran شارك مؤخرا في بطولة مسلسل الطفل Çocuk والدي تم عرض حلقاته على قناة ستار تفي التركية وشارك في بطولته عدد من النجوم الاتراك امثال الطفل التركي الموهوب محمد امين جوناي Mehmet Emin Güney و بطلة مسلسل الطفل Çocuk و الممثلة التركية الكبيرة نازان كيسال  (اسيا) وبطل مسلسل الطفل Çocuk سرحات تيومان Serhat Teoman (علي كمال) .
ميرفي تشاغيران Merve Çağıran تجسد شخصية اكتشا في هدا المسلسل الدرامي الدي يتم عرض حلقاته اسبوعيا كل يوم اثنين على قناة ستار تفي التركية .

هاندا بطلة مسلسل جرح القلب Kalp Yarası

ميرفي تشاغيران شاركت سنة 2022 في بطولة مسلسل جرح القلب والذي تم عرض حلقاته على قناة a tv التركية حيث قامتبتجسيد شخصية هاندا في هذا المسلسل الذي شارك في بطولته ايضا كل من جوكهان الكان Gökhan Alkan (فريد) و الممثل توبراك جان اديجوزال Toprak Can Adıgüzel (عمر) و يامور تانريسيفسين Yağmur Tanrısevsin (عائشة) .

مرفي تشاغيران انستقرام 

حساب ميرفي تشاغيران على الانستقرام يتابعه اكثر من 2 مليون متابع .

حبيب ميرفي تشاغيران / زوج ميرفي تشاغيران

ميرفي تشاغيران غير متزوجة لكن ربطتها علاقة بزميلها السابق في مسلسل الطفل الممثل التركي اسماعيل حاجي اوغلو .

جوائز ميرفي تشاغيران

ميرفي تشاغيران حصلت سنة 2018 على جائزة الفراشة الذهبية لافضل ممثلة تركية وهي اكبر الجوائز الممنوحة في تركيا .

               اللهم صل وسلم وبارك على سيدنا محمد وعلى اله وصحبه اجمعين 

التعليقات



جميع الحقوق محفوظة

alselwady k

2016