-->
alselwady k alselwady k

آخر الأخبار

جاري التحميل ...

معلومات وحقائق عن اوزان بطل مسلسل الانتقام منطق الحب Aşk Mantık İntikam | الممثل التركي الوسيم الهان شان İLHAN ŞEN

 معلومات وحقائق عن اوزان بطل مسلسل الانتقام منطق الحب Aşk Mantık İntikam | الممثل التركي الوسيم الهان شان İLHAN ŞEN

حبيبة الهان شان


الهان شان في سطور

ولد الممثل التركي ايلهان شان İLHAN ŞEN -  ايرول بطل  مسلسل انتظرتك كثيرا Seni Çok Bekledim  -  بتاريخ 19.12.1987 في بلغاريا  قبل ان ينتقل للعيش هو وعائلته في اسطنبول . عمر الممثل التركي الهان شان İLHAN ŞEN سنة 2021 هو 33 سنة .ديانة الممثل التركي ايلهان شان İLHAN ŞEN هي الاسلام .طول ايلهان شان İLHAN ŞEN هو 189 سم .جنسية ايلهان شان İLHAN ŞEN هي الجنسية التركية . وزن ايلهان شان İLHAN ŞEN هو 82 كيلو غرام .

دراسته

ايلهان شان İLHAN ŞEN الذي انتقل للعيش هو وعائلته الى اسطنبول عندما كان عمره سنتين تخرج من جامعة اسطنبول يلدز التقنية Yıldız Teknik Üniversitesi  والتي تعتبر واحدة من اقوى جامعات تركيا كلية الهندسة قسم الهندسة المدنية .

سنة 2008 شارك في مسابقة افضل موديل في تركيا لكنه لم يفز بالمركز الاول لكنه عاد للمشاركة في المسابقة سنة 2009 واختير افضل موديل في تركيا ومثل تركيا في مسابقة افضل موديل في العالم Dünyanın En İyi Modeli وفاز بالمركز الاول كافضل موديل في اوروبا وتم اختياره ضمن القائمة النهائية لافضل موديل في العالم .
الهان شان İLHAN ŞEN بعد عمله لعدة سنوات كموديل قرر ان يتجه الى عالم التمثيل ومن اجل ذلك قام باخذ دروس في التمثيل في معاهد اسطنبول للتمثيل .

بدايته مع التمثيل 

اول ظهور له على الشاشة كان سنة 2018 وتحديدا من خلال مسلسل محمد الفاتح Mehmed: Bir Cihan Fatihi والذي كان من بطولة الممثل التركي الكبير كنان اميرزالي اوغلو kenan imirzalıoğlu لكن المسلسل الذي تم عرضه على قناة kanal d التركية لم يحقق النجاح المرجو منه وتم انهائه بعد سبع حلقات فقط بسبب تدني نسب المشاهدات والتكلفة العالية جدا للمسلسل .بعد ذلك وفي نفس السنة شارك الهان شان في مسلسل تل شاهين Şahin Tepesi .
 قصة مسلسل تل شاهين Şahin Tepesi ماخوذة من المسلسل الامريكي الشهير Falcon Cerst والتي تعني تل الصقر . المسلسل الامريكي تم عرضه في ثماننيات القرن الماضي وحقق نجاح كبير جدا في الولايات المتحدة الامريكية وامتد لتسع مواسم كاملة حقق خلالها ايرادات وارباح كبيرة جدا.
 الهان شان İLHAN ŞEN قام بتجسيد شخصية ميتيه في هذا المسلسل الذي شارك في بطولته كل من ايبوكي بوسات Aybüke Pusat والممثل الوسيم بوران كوزوم Boran Kuzum والممثلة إسراء دميرجي اوغلو Esra Dermancıoğlu .
اخر الاعمال الفنية التي شارك الهان شان فيها كان مسلسل قطاع الطرق لن يحكموا العالم والذي يتم عرضه على قناة a tv التركية مسلسل قطاع الطرق لن يحكموا العالم Eşkıya Dünyaya Hükümdar Olmaz يشارك في بطولته عدد من الممثلين الكبار امثال أوكتاي كينارجا " و " دنيز جكير " و " كنان جوبان و مريم اوزرلي . والذي تم عمل عدة اجزاء منه وتم عرض اول جزء منه سنة 2015 على قناة ATV التركية و حقق نجاح كبير جدا في تركيا ولا يزال مستمرا منذ خمس سنوات .

نيجو بطل مسلسل رامو Ramo

الهان شان İLHAN ŞEN شارك مؤخرا في بطولة مسلسل رامو Ramo حيث قام بتجسيد شخصية نيجو (نجاتي) في هذا المسلسل الذي يتم عرض حلقاته على قناة شو تفي التركية ويشارك في بطولته كل من اسراء بيلجيتش ESRA BİLGİÇ(سيبال) والممثل التركي الوسيم  مراد يلدريم MURAT YILDIRIM (رامو) والممثلة التركية الجميلة جيمري بايسال CEMRE BAYSEL (فاتوش) .
الهان شان الذي استطاع من لفت الانظار اليه بشده في هذا المسلسل انفصل عن طاقم العمل بعد نهاية الموسم الاول بسبب تغير سيناريو المسلسل .

ايرول بطل  مسلسل انتظرتك كثيرا Seni Çok Bekledim 

الهان شارك مؤخرا في بطولة مسلسل انتظرتك كثيرا والذي تم عرضه على قناة ستار تفي التركية , الهان شان قام بتجسيد شخصية ايرول في هذا المسلسل الذي شارك في بطولته ايضا كل من الممثل الكبير اوزان دينيز و الممثلة الجميلة ايرام هيلفجي اوغلو و جانير شاهين و الممثلة التركية الجميلة توركو توران Türkü Turan .

اوزان بطل مسلسل الانتقام منطق الحب Aşk Mantık İntikam 

الهان شان يشارك الان في بطولة مسلسل الانتقام منطق الحب حيث يقوم بتجسيد شخصية اوزان في هذا المسلسل الذي يتم عرض حلقاته على قناة فوكس التركية ويشارك في بطولته ايضا كل من الممثلة التركية الجميلة بورجو أوزبيرك Burcu Özberk (اسراء) و بوراك يوروك Burak Yörük (شينار) و ميليسا دونجل Melisa Döngel (تشاغلا) .
 مسلسل الانتقام منطق الحب Aşk Mantık İntikamالحلقة 5 سيتم عرضها يوم الجمعة المقبل 16.07.2021على  قناة ستار التركية  فيما سيتم بث مسلسل الانتقام منطق الحب Aşk Mantık İntikam الحلقة 5 مترجمة باللغة العربية يوم السبت المقبل ان شاء الله تعالى . عند الساعة الثامنة مساءا بتوقيت السعودية والكوبت وقطر السابعة مساءا بتوقيت مصر وفلسطين والاردن و سوريا السادسة مساءا بتوقيت الجزائر و المغرب وتونس التاسعة مساءا بتوقيت الامارات  ان شاء الله سبحانه وتعالى .


الهان شان انستقرام

حساب الهان شان على الانستقرام يتابعه اكثر من 320 الف متابع .

                        اللهم صل وسلم وبارك على سيدنا ونبينا محمد وعلى آله وصحبه أجمعين

التعليقات



جميع الحقوق محفوظة

alselwady k

2016