-->
alselwady k alselwady k

آخر الأخبار

جاري التحميل ...

من هي الممثلة التركية ميرفي تشاغيران Merve Çağıran | ميرال بطلة مسلسل الاصطدام Çarpışma

من هي الممثلة التركية ميرفي تشاغيران Merve Çağıran | ميرال بطلة مسلسل الاصطدام Çarpışma

ولدت الممثلة التركية الجميلة ميرفي تشاغيران Merve Çağıran ( ميرال بطلة مسلسل الاصطدام Çarpışma ) في مدينة باليك اسير التركية سنة 1992 . عمر الممثلة التركية ميرفي تشاغيران Merve Çağıran  سنة 2019 هو 27 سنة . طول ميرفي تشاغيران Merve Çağıran   هو 170 سم . ديانة ميرفي تشاغيران Merve Çağıran هي الاسلام . جنسية الممثلة ميرفي تشاغيران Merve Çağıran  هي الجنسية التركية .


دراستها 

الممثلة التركية ميرفي تشاغيران Merve Çağıran  بدء شغفها وحبها للتمثيل منذ ان كانت طفلة صغيرة وطالبة في المدرسة الابتدائية حيث كانت تشارك في المسرحيات المدرسية . ميرفي تشاغيران Merve Çağıran تخرجت من مدرسة Konak Vali Gonul Anatolian High School وانهت دراستها الابتدائية و الثانوية في مدينة ازمير التركية ثم قامت بالسفر الى اسطنبول من اجل تحقيق حلمها بان تصبح ممثلة ومن اجل ذلك قامت باخذ دروس في التمثيل في معهد اكادمية بيت الفنون 35.5 .

بدايتها مع التمثيل 

بداية الممثلة التركية الجميلة ميرفي تشاغيران Merve Çağıran في عالم التمثيل  كانت سنة 2010 من خلال مشاركتها في مسلسل  وتحديد الارض الطيبة .شاركت بعد ذلك في عدد من الاعمال الفنية لكن العمل الذي جعل ميرفي تشاغيران تنال شهرة كبيرة وتصبح احدى الممثلات التركيات المعروفات هو مسلسل مسلسل كاذبات صغيرات جميلات Tatlı Küçük Yalancılar والذي تم عرضه على قناة ستار التركية وشارك في بطولته كوكبه من الممثلين الشباب امثال الممثلة ديلان شيشك دينيز Dilan Çiçek Deniz والممثلة  بانسو سورال و الممثل شوكرو اوزيلديز والممثل البيران دويماز الذي يشاركها الان بطولة مسلسل الاصطدام حيث يجسد شخصية كرم  .
مرفي تشاغيران شاركت ايضا في مسلسل نبضات قلب kalp atışı والذي تم عرضه الصيف الماضي على قناة ستار التركية حيث شاركت ابتداءا من الحلقة الخامسة عشر و جسدت شخصية ايبيك وهي الاخت الغير شقيقة لايلول في هذا المسلسل الذي كان من بطولة كل من الممثل التركي الوسيم جوكهان الكان ( علي اساف ) والممثلة الجميلة اويكو كارايال ( ايلول ) .

ميرال في مسلسل الاصطدام Çarpışma

ميرفي تشاغيران Merve Çağıran  تشارك الان في بطولة مسلسل الاصطدام الذي يتم عرضه على قناة شو تفي التركية ويشارك في بطولته كل  الممثل التركي الكبير كيفانش تاتليتوغ Kıvanç Tatlıtuğ (قادير) والممثل الوسيم البيران ديويماز Alperen Duymaz (كرم) و النجمة الكبيرة التشين سانجو Elçin Sangu (زينب) و الممثلة الشابة الجميلة ميليسا اصلي باموك Melisa Aslı Pamuk .
مرفي تشاغيران  تجسد شخصية ميرال في مسلسل الاصطدام وهي حبيبة كرم لكنها تقوم بخيانته مع اقرب اصدقائه بعد دخوله السجن والحكم عليه لمدة خمس سنوات .
مسلسل الاصطدام الحلقة 7 سيتم عرضها يوم الخميس 24.01.2019 فيما سيتم عرض مسلسل الاصطدام الحلقة 7 مترجمة يوم الجمعة على الانترنت باذن الله تعالى .

التعليقات



جميع الحقوق محفوظة

alselwady k

2016