-->
alselwady k alselwady k

آخر الأخبار

جاري التحميل ...

ديلان شيشك دينيز Dilan Çiçek Deniz بطلة مسلسل الحفرة على علاقة جديدة مع ممثل تركي مشهور !!!

ديلان شيشك دينيز Dilan Çiçek Deniz بطلة مسلسل الحفرة على علاقة جديدة مع ممثل تركي مشهور !!!



الممثلة التركية الجميلة ديلان شيشك دينيز Dilan Çiçek Deniz سنا بطلة مسلسل الحفرة والتي انفصلت مؤخرا عن حبيبها السابق الممثل التركي فرقان انديش تم مشاهدتها مع الممثل التركي بيركان سوكولو يخرجان معا يدا بيد من كافيه Caddebostan في مدينة اسطنبول .
الممثل التركي بيركان سوكولو هو طليق الممثلة التركية المشهور اصلي انفر (ثريا بطلة مسلسل عروس اسطنبول ) حيث انفصلا عن بعضهما البعض بعد زواج استمر لثلاث سنوات بين سنة 2012 وسنة 2015 . بيركان سوكولو البالغ من العمر 33 عاما كان قد شارك بعدة اعمال فنية اشهرها مسلسل سعيد وشورى سنة 2010 ومسلسل وجه لوجه .
الممثلة التركية الجميلة ديلان شيشك دينيز Dilan Çiçek Deniz البالغة من العمر 24 سنة كانت قد انفصلت عن حبيبها السابق فرقان انديش مؤخرا بعد ان قاما برحلة سياحية معا في الولايات المتحدة الامريكية .

ديلان شيشك دينيز

ولدت ديلان دينيز في 28 شباط 1995 في مدينة سيفاس التركية . ابوها وامها يعملون في التدريس . ديلان التي كانت مهتمه بالتمثيل منذ صغرها بدات باخذ دروس بالتعليم المسرحي وهي لا تزال في الثانوية . عندما كانت لا تزال في عمر ال15 سنة قامت بتاليف كتاب في الشعر باسم كنت اعتقد ان الشمس هي امي Güneşi Annem Sanırdım.
في سن السابعة عشر شاركت في مسابقة مسرحية واخذت جائزة في هذه المسابقة على الرغم من انها لاتزال في المرحلة الثانوية  . ديلان التي تعشق الادب تخرجت من جامعة ايجه Ege Üniversitesi قسم الادب المقارن رغم انها بدات دراستها الجامعية كطالبة في قسم التعليم والتوجيه السياحي في نفس الجامعة

بدايتها 

الممثلة الجميلة بدات حياتها المهنية كعارضة ازياء (موديل ) . سنة 2014 اصبحت معروفة في كل تركيا بعد ان احتلت المرتبة الثانية في مسابقة ملكة جمال تركيا . سنة 2015 قامت بتمثيل تركيا في مسابقة ميامي لاجمل فتاة بالعالم لكنها لم تحقق النتيجة التي كانت تطمح بها .
اول ظهور على الشاشة لديلان كان سنة 2015 من خلال مسلسل اكاذيب صغيرة وجميلة Tatlı Küçük Yalancılar حيث قامت بتجسيد شخصية ايبرو في هذا المسلسل الذي شارك في بطولته ايضا كل من بينسو سورال و شوكرو اوزيلديز و البيرين دويماز .
شاركت في نفس السنة ايضا في مسلسل بنات شمس حيث قامت باداء شخصية ايليف في هذا المسلسل الذي شارك في بطولته كل من ايمري كيناي وايفريم الاسيا وتولغا ساريتاش و بيرك اتان .
سنة 2016 شاركت في بطولة مسلسل حكاية بودروم Bodrum Masalı كواحدة من ابطال المسلسل الرئيسين حيث قامت بتجسيد شخصية سو في هذا المسلسل الذي شارك في بطولته ايضا كل من تيموتشين ايسان وحيلمي جام انتيبه وشيفال سام .
دبلان دينيز تشارك الان في مسلسل الحفرة Çukur الموسم الثاني الذي يتم عرضه على قناة شو التركية والذي يشارك في بطولته ايضا كل من اراس بولوت اينملي Aras Bulut İynemli ونبيل ساين Nebil Sayın و اركان كولشاك كوستانديل Erkan Kolçak Köstendil  ديلان تقوم باداء شخصية سنا في هذا المسلسل الذي تنتجه شركة القمر للانتاج الفني .

التعليقات



جميع الحقوق محفوظة

alselwady k

2016