-->
alselwady k alselwady k

آخر الأخبار

جاري التحميل ...

من هو كيفانش تاتليتوغ Kıvanç Tatlıtuğ ( قدير بطل مسلسل الاصطدام Çarpışma )

من هو الممثل التركي كيفانش تاتليتوغ Kıvanç Tatlıtuğ ( قدير بطل مسلسل الاصطدام Çarpışma )

ولد الممثل التركي كيفانش تاتليتوغ Kıvanç Tatlıtuğ المشهور باسم مهند او مهند التركي في العالم العربي و بطل مسلسل الاصطدام Çarpışma في مدينة اضنة التركية بتاريخ 27.10.1983 من عائلة تركية ذات اصول بوسنية  . عمر الممثل التركي كيفانش تاتليتوغ Kıvanç Tatlıtuğ سنة 2018 هو 35 سنة . طول كيفانش تاتليتوغ Kıvanç Tatlıtuğ هو 187 سم . ديانة كيفانش تاتليتوغ Kıvanç Tatlıtuğ هي الاسلام . جنسية الممثل كيفانش تاتليتوغ Kıvanç Tatlıtuğ هي الجنسية التركية .زوجة كيفانش تاتليتوغ Kıvanç Tatlıtuğ هي باشاك ديزر .


من هو الممثل التركي كيفانش تاتليتوغ Kıvanç Tatlıtuğ ( قدير بطل مسلسل الاصطدام Çarpışma )
من هو الممثل التركي كيفانش تاتليتوغ Kıvanç Tatlıtuğ ( قدير بطل مسلسل الاصطدام Çarpışma )


كيفانش تاتليتوغ Kıvanç Tatlıtuğ المشهور باسم مهند او مهند التركي في العالم العربي اضطر للانتقال الى مدينة اسطنبول كبرى المدن التركية وترك مدينة اضنة التي امضى طفولته بها بعد ان تعرض ابوه الذي كان يعمل في محل معجنات وحلويات لازمة قلبية حادة حيث انتقلت عائلته للعيش في اسطنبول من اجل ان يتلقى ابوه العلاج في مستشفيات اسطنبول .كيفانش تاتليتوغ Kıvanç Tatlıtuğ الذي انهى دراسته الابتدائية والمتوسة في اضنة اتم دراسته الثانوية في اسطنبول لكنه ترك التعليم بعد انهائه الدراسة الثانوية ولم يدخل الى الجامعة.كيفانش تاتليتوغ Kıvanç Tatlıtuğ بدء حياته المهنية كعارض ازياء (موديل) حيث توج سنة 2002 بجائزة افضل موديل في تركيا بفضل وسامته و جسمه الرياضي حيث ان كيفانش تاتليتوغ كان لاعب كرة سلة مميز خلال طفولته وشبابه ولعب لكبرى الفرق التركية في كرة السلة مثل فريق بشكتاش وفريق فنربخشة الا انه اضطر لترك الرياضة التي احبها بعد ان تعرض لاصابة لحقت به اثناء احدى المباريات التي كان يشارك بها .
كيفانش تاتليتوغ Kıvanç Tatlıtuğ بعد تتويجه بجائزة افضل موديل في تركيا تلقى عرضا من شركة ازياء فرنسية تدعى  Success Ajans للعمل لديها كموديل كيفانش تاتليتوغ وافق على الفور وانتقل الى باريس حيث عاش هنالك لمدة سنة ونصف ثم عاد من جديد الى اسطنبول .كيفانش تاتليتوغ توجه للعمل في مجال التمثيل حيث تلقى العديد من العروض للمشاركة في عدد من الاعمال الفنية بفضل وسامته وبالفعل شارك سنة 2005 في بطولة مسلسل Gümüş المعروف باسم مسلسل نور ومهند في العالم العربي حيث جسد كيفانش شخصية مهند في هذا المسلسل الذي لاقى نجاح منقطع النظير في العالم العربي والذي قامت بعض الدول بحظر مشاهدته لاحتوائه على مشاهد غير لائقة . مسلسل نور ومهند شارك في بطولته الى جانب كيفانش الممثلة التركية سونجول اودين Songül Öden . سنة 2008 شارك في بطولة مسلسل العشق Aşk-ı Memnu الممنوع رفقة الممثلة التركية العالمية بيرين سات ونال جائزة افضل ممثل في تركيا عن دوره في هذا المسلسل .
اخر الاعمال الفنية التي شارك بها كيفانش تاتليتوغ قبل مشاركته في بطولة مسلسل الاصطدام كان مسلسل جسور والجميلة الذي شارك في بطولته الرئيسية كل من كيفانش تاتلتوغ والممثلة التركية الكبيرة توبا بويوكوستن المسلسل تم عرضه على قناة شو تفي التركية وانتجته شركة القمر للانتاج الفني وهو مسلسل رومانسي ايضا .
كيفانش تاتليتوغ Kıvanç Tatlıtuğ يشارك الان في بطولة مسلسل الاصطدام الذي يتم عرضه على قناة شو تفي التركية ويشارك في بطولته كل  من الممثل التركي الكبير اونور صايلاك (ولي) والممثل الوسيم البيران ديويماز Alperen Duymaz (كرم) و النجمة الكبيرة التشين سانجو Elçin Sangu (زينب) والممثلة ميليسا اصلي باموك Melisa Aslı Pamuk التي  تجسد شخصية جيمري في مسلسل الاصطدام . كيفانش تاتليتوغ Kıvanç Tatlıtuğ يجسد شخصية قدير في هذا المسلسل الذي يضم في كادره عدد كبير من النجوم الكبار في تركيا .

قادير هو ظابط شرطة يتم قتل زوجته وبنته الوحيدة على يد مجرمين اثناء خروجهم من الملعب بعد حضورهم مباراة فريق قدير المفضل .قدير يشاء القدر ان يجتمع بحبيبته السابقة زينب التي تسعى لاستعادة ابنتها المخطوفة وتطلب من قدير المساعدة .
مسلسل الاصطدام الحلقة 5 سيتم عرضها يوم الخميس 20.12.2018 فيما سيتم عرض مسلسل الاصطدام الحلقة 4 مترجمة يوم الجمعة على الانترنت باذن الله تعالى .
تزوج النجم التركي كيفانتش تاتليتوغ بعارضة أزياء تركية تدعى باشاك ديزر عام 2015 والتي تكبره ب 6 سنوات وقد اقاما حفل زفافهما في باريس .
من هو الممثل التركي كيفانش تاتليتوغ Kıvanç Tatlıtuğ ( قدير بطل مسلسل الاصطدام Çarpışma )
من هو الممثل التركي كيفانش تاتليتوغ Kıvanç Tatlıtuğ ( قدير بطل مسلسل الاصطدام Çarpışma )


التعليقات



جميع الحقوق محفوظة

alselwady k

2016