-->
alselwady k alselwady k

آخر الأخبار

جاري التحميل ...

من هي التشين سانجو Elçin Sangu | زينب بطلة مسلسل الاصطدام Çarpışma

من هي التشين سانجو Elçin Sangu | زينب بطلة مسلسل الاصطدام Çarpışma ؟ كم عمر التشين سانجو Elçin Sangu | زينب بطلة مسلسل الاصطدام Çarpışma ؟ كم طول التشين سانجو Elçin Sangu | زينب بطلة مسلسل الاصطدام Çarpışma ؟ كم وزن سانجو Elçin Sangu ؟ من هو زوج التشين سانجو Elçin Sangu ؟ ما هي ديانة التشين سانجو Elçin Sangu | زينب بطلة مسلسل الاصطدام Çarpışma ؟



ولدت الممثلة التركية الجميلة التشين سانجو Elçin Sangu ( زينب بطلة مسلسل الاصطدام Çarpışma ) في مدينة ازمير التركية بتاريخ 13.08.1985 وهي من عائلة تركية ذات اصول شركسية . عمر الممثلة التركية التشين سانجو Elçin Sangu  سنة 2019 هو 34 سنة . طول التشين سانجو Elçin Sangu   هو 169 سم . ديانة التشين سانجو Elçin Sangu هي الاسلام . جنسية الممثلة التشين سانجو Elçin Sangu  هي الجنسية التركية .
من هي التشين سانجو Elçin Sangu | زينب بطلة مسلسل الاصطدام Çarpışma
من هي التشين سانجو Elçin Sangu | زينب بطلة مسلسل الاصطدام Çarpışma

تخرجت التشين سانغو من جامعة مرسين قسم الاوبرا وقامت بالمشاركة بعدد من عروض الاوبرا قبل توجهها للتمثيل . التشين سانجو التي قررت التوجه للتمثيل قامت باخذ دروس في التمثيل في مسرح Sahne Tozu Tiyatrosu من اجل ان تصبح احدى الممثلات المشهورات وهو ما تحقق بالفعل حيث استطاعات التشين سانغو من لفت الانظار اليها بفضل جمالها ولون شعرها البرتقالي المميز والذي لقبت بفضله بالفتاة البرتقالية وبفضل موهبتها في التمثيل وتتعتبر التشين سانغو احدى ابرز الممثلات التركيات في الوقت الحالي و اعلاهن اجرا ومن اكثر الممثلات طلبا للقيام بعمل اعلانات تجاريا لاشهر الشركات في تركيا .
بدايتها مع التمثيل كانت من خلال مشاركتها في مسلسل على مر الزمان  Öyle Bir Geçer Zaman ki سنة 2011 حيث جسدت شخصية جالي في هذا المسلسل . لكن المسلسل الذي استطاعت التشين سانجو من لفت الانظار فيه اليها كان مسلسل سيد و شورى Kurt Seyit ve Şura والذي شارك في بطولته الممثل الكبير كيفانش تاتليتوغ الذي يشاركها الان بطولة مسلسل الاصطدام .  مسلسل سيد و شورى هو مسلسل تركي تصوير و انتاج عام 2014 تقع أحداث هذه القصة بين المدن الروسية موسكو و سانت بطرسبرغ التي تعود عام 1915 و أحداث الثورة البلشيفية في روسيا كما تم تصوير بعض حقاته في اوكرانيا و في تركيا .
اول دور بطولة رئيسية قامت به التشين سانجو كان دور دفنة في المسلسل الكوميدي الرومانسي مسلسل حب للايجار والذي حقق نجاح كبير جدا في تركيا والذي امتد لموسمين حيث عرضت الحلقة الاولى منه سنة 2015 فيما تم عرض الحلقة الاخيرة منه سنة 2017 على قناة ستار تفي التركية . التشين سانغو شاركت في بطولة مسلسل حب للايجار الى جانب الممثل التركي الوسيم باريش اردوتش .
التشينن سانغو و باريش اردوتش حصلا على جائزة الفراشة الذهبية لاحسن ثنائي سنة 2017 عن دورهما في مسلسل حب للايجار .

زينب في مسلسل الاصطدام Çarpışma

لتشين سانجو Elçin Sangu   تشارك الان في بطولة مسلسل الاصطدام الذي يتم عرضه على قناة شو تفي التركية ويشارك في بطولته كل  الممثل التركي الكبير كيفانش تاتليتوغ Kıvanç Tatlıtuğ (قادير) والممثل الوسيم البيران ديويماز Alperen Duymaz (كرم) و النجمة مرفي تشاغيران  (ميرال) و الممثلة الشابة الجميلة ميليسا اصلي باموك Melisa Aslı Pamuk .
مسلسل الاصطدام الحلقة 7 سيتم عرضها يوم الخميس 24.01.2019 فيما سيتم عرض مسلسل الاصطدام الحلقة 7 مترجمة يوم الجمعة على الانترنت باذن الله تعالى .

التعليقات



جميع الحقوق محفوظة

alselwady k

2016