-->
alselwady k alselwady k

آخر الأخبار

جاري التحميل ...

معلومات وحقائق عن امير بطل مسلسل اخوتي الموسم الثاني | الممثل التركي انس ديميركابي Enes Demirkapı

 معلومات وحقائق عن امير بطل مسلسل اخوتي الموسم الثاني | الممثل التركي انس ديميركابي Enes Demirkapı

مسلسل اخوتي الحلقه 36


الاسم : انس ديميركابي Enes Demirkapı
العمر : 25 سنة ( 1997 )
مكان الولادة : اسطنبول - تركيا 
لون العيون : اخضر
الطول : 1.82
الحالة الاجتماعية : اعزب 
المهنة : ممثل
لون الشعر : اشقر
الديانة : الاسلام

انس ديميركابي Enes Demirkapı في سطور

 ولد الممثل التركي الوسيم انس ديميركابي Enes Demirkapı في مدينة اسطنبول التركية سنة 1997 . انس ديميركابي البالغ من العمر 25 سنة يبلغ طوله 182 سم ويبلغ وزنه 74 كيلو غرام ويتمتع بجسم رياضي رشيق .
 الممثل الوسيم الذي درس التمثيل بدء بالظهور امام الكميرا من خلال المشاركة في كليبات الاغاني والافلام الدعائية . اول عمل فني يشارك به انس كان سنة 2018 حيث شارك في  مسلسل جولبيري Gülperi  والذي تم عرضه على قناة show tv التركية .المسلسل الذي كان من بطولة الممثلة التركية الجميلة نورجول يشيلجاي والتي جسدت شخصية جولبيري في هذا المسلسل الذي شارك في بطولته عدد من النجوم امثال تيموشين ايسن Timuçin Esen و شفيقة اوميت تولون و بوراك داكاك Burak Dakak .
انس ديميركابي الذي قام بتجسيد شخصية جوكهان في هذا المسلسل نجح بلفت الانظار اليه بشدة وذلك بفضل وسامته .
 انس ديمير كابي شارك مؤخرا في مسلسل شقة الابرياء masumlar apartmanı والذي شارك في بطولته كل من الممثلة التركية الجميلة فرح زينب عبدالله Farah Zeynep Abdullah (انجي) وبطل مسلسل شقة الابرياء masumlar apartmanı  الممثل التركي الوسيم بيركان سوكولو Birkan Sokullu (هان ) و الممثلة التركية الجميلة ايزجي مولا Ezgi Mola وميرفي ديزدار Merve Dizdar (جولبان). 

 امير بطل مسلسل اخوتي الموسم الثاني

انس ديمير كابي انضم مؤخرا الى طاقم مسلسل اخوتي حيث سيقوم بتجسيد شخصية امير في هذا المسلسل الذي يشارك في بطولته ايضا كل من الممثل التركي الشاب  خالد أوزغور ساري Halit Özgür Sarı (قدير) و الممثلة التركي جليل نالجكان Celil Nalçakan (عاكف) والممثل الوسيم اونور ياران (دوروك) .
امير سيكون احد الطلاب الجدد المنظمين الى ثانوية اتامان ,امير شاب وسيم وغني ويسعى الى التقرب الى اسيا الامر الذي يجعل دوروك يشعر بالغيرة ويسعى بكل جهده لابعاد امير عن اسيا .

 مسلسل اخوتي kardeşlerim الحلقة 35 (مسلسل اخوتي الموسم الثاني الحلقة 15) سيتم بثها يوم السبت المقبل الموافق 15.01.2022 , فيما سيتم بث مسلسل اخوتي الحلقة 35 مترجمة يوم الاحد المقبل ان شاء الله تعالى . عند الساعة الثامنة مساءا بتوقيت السعودية والكوبت وقطر السابعة مساءا بتوقيت مصر وفلسطين والاردن و سوريا السادسة مساءا بتوقيت الجزائر و المغرب وتونس التاسعة مساءا بتوقيت الامارات  ان شاء الله سبحانه وتعالى .

اعمال انس ديميركابي الفنية 

2022- مسلسل اخوتي الموسم الثاني
2021- مسلسل شقة الابرياء
2018- مسلسل جولبيري

انس ديميركابي Enes Demirkapı انستقرام

حساب انس ديميركابي على الانستقرام يتابعه اكثر من 385 متابع .
         اللهم صل وسلم وبارك على سيدنا ونبينا محمد وعلى آله وصحبه أجمعين

التعليقات



جميع الحقوق محفوظة

alselwady k

2016