-->
alselwady k alselwady k

آخر الأخبار

جاري التحميل ...

مسلسل بربروس الحلقة 16 موعد العرض باليوم والتاريخ والساعة وسبب التاجيل Barbaroslar 💚

 مسلسل بربروس الحلقة 16 موعد العرض باليوم والتاريخ والساعة وسبب التاجيل Barbaroslar 💚

مسلسل بربروس الحلقه


ينتظر محبين وعشاق مسلسل بربروس الحلقة السادسة عشر من المسلسل على احر من الجمر . مسلسل بربوس والذي تم عرض حلقته الاولى بتاريخ 16 سبتمبر 2021 على قناة trt 1 التركية استطاع من نيل اعجاب المشاهدين بشدة والحصول على نسب مشاهدات مرتفعه كما كان متوقع ومنتظر من هذا المسلسل التاريخي والذي يشارك في بطولته كوكبة من النجوم الاتراك الكبار وعلى رائسهم بطل مسلسل قيامة ارطغرل النجم التركي الكبير انجين التان دوزيتان والذي يقوم بتجسيد شخصية عروج ريس في هذا المسلسل , من النجوم الكبار ايضا الذين يشاركون في بطولة مسلسل بربروس نجم مسلسل اشرح ايها البحر الاسود الممثل التركي الوسيم اولاش تونا استينه والذي يقوم بتجسيد شخصية خضر ريس في هذا المسلسل .

 مسلسل بربروس Barbaroslar هو مسلسل تركي تاريخي يتناول قصة البحارة الاخوين بارباروس (خير الدين و عروج )والذين يعتباران من اساطير البحار حيث يعتبر هذان الاخوان ملوك البحر الابيض المتوسط في فترة حكم السلطان سليم الاول لدرجة ان منتجي اكبر الافلام السينيمائية في هوليود استمدو من قصة هذان البطلان المسلمان عدة افلام سينيمائية من اشهرها فلم القبطان جاك سبارو والذي قام الممثل الامريكي الشهير جاك ديب بادائه وتم ترشيحه عن هذا الدور لجائزة الاوسكار العالمية  , المسلسل سيكون من انتاج شركة gold film للانتاج الفني ,المسلسل سيتم عرض حلقاته على trt 1 التركية وسيتم عرض حلقاته مترجمة باللغة العربية على الانترنت باذن الله سبحانه وتعالى .

 مسلسل بربروس والذي يتم عرض حلقاته اسبوعيا كل يوم خميس على قناة trt 1 التركية تم عرض الحلقة 15 منه يوم الخميس الماضي فيما سيت بث مسلسل بربروس الحلقة 16 يوم الخميس الموافق 20.01.2022 وذلك بسبب العطلة الشتوية التي حصل عليها طاقم المسلسل والتي جرت العادة ان تكون في بداية كل سنة وتمتد من اسبوع الى اسبوعين حسب طاقم المسلسل والقائمين عليه في تركيا . طاقم مسلسل بربروس حصلوا على عطلة امتدت لاسبوعين على ان يعود طاقم العمل الى موقع التصوير قريبا من اجل الاستمرار في تصوير المسلسل .

 مسلسل بربروس Barbaroslar الحلقة 16 سيتم عرضها يوم الخميس المقبل 20.01.2022على  قناة trt 1 التركية  فيما سيتم بث مسلسل بربروس الحلقة 16 مترجمة باللغة العربية يوم الجمعة المقبل ان شاء الله تعالى . عند الساعة الثامنة مساءا بتوقيت السعودية والكوبت وقطر السابعة مساءا بتوقيت مصر وفلسطين والاردن و سوريا السادسة مساءا بتوقيت الجزائر و المغرب وتونس التاسعة مساءا بتوقيت الامارات  ان شاء الله سبحانه وتعالى .



                          اللهم صل وسلم وبارك على سيدنا ونبينا محمد وعلى آله وصحبه أجمعين


التعليقات



جميع الحقوق محفوظة

alselwady k

2016