-->
alselwady k alselwady k

آخر الأخبار

جاري التحميل ...

معلومات وحقائق عن باريش بطل مسلسل الحياة اليوم Hayat Bugün | الممثل التركي الوسيم اولاش تونا استبنه Ulaş Tuna Astepe

 معلومات وحقائق عن باريش بطل مسلسل الحياة اليوم Hayat Bugün | الممثل التركي الوسيم اولاش تونا استبنه Ulaş Tuna Astepe

معلومات وحقائق عن خضر ريس بطل مسلسل بربروس Barbaroslar | الممثل التركي الوسيم اولاش تونا استبنه Ulaş Tuna Astepe


لاسم : اولاش تونا استبنه
الاسم بالتركية : Ulaş Tuna Astepe
العمر : 34 سنة (5/9/1988)
مكان الولادة : ازميت - تركيا 
الديانة : الاسلام
الحالة الاجتماعية : اعزب

الطول : 189 سم

اولاش تونا استبنه Ulaş Tuna Astepe في سطور

ولد اولاش تونا في مدينة ازميت التركية بتاريخ 5/ايلول/19888 . وانهى دراسته الابتدائية فيها قبل ان ينتقل رفقة عائلته للعيش في مدينة اسطنبول حيث اتم دراسته الثانوية فيها قبل ان يتخرج من جامعة معمار سينان Mimar Sinan Üniversitesi كلية الفنون قسم مسرح .

الاعمال التي شارك فيها

بدايته مع التمثيل كانت من خلال مشاركته كممثل مساعد في فلم جمهورية العثمانيين سنة 2008 لكن بدايته الحقيقية كانت من خلال مشاركته في مسلسل القبضاي Karadayı الذي كان دور البطولة الرئيسية فيه من نصيب الممثل الكبير كنان اميرزالي اوغلو . سنة 2017 شارك في بطولة مسلسل الحلم Rüya الذي عرض على قناة شو التركية كاحد الابطال الرئيسين في هذا المسلسل الى جانب كل من الممثلة الجميلة هازال فيليز و جيهون مانجر اوغلو .

طاهر في مسلسل  اخبرهم ايها البحر الاسود Sen Anlat Karadeniz

 اولاش تونا استبنه Ulaş Tuna Astepe شارك سنة 2017 في بطولة مسلسل اخبرهم ايها البحر الاسود Sen Anlat Karadeniz والذي تم عرضه على قناة atv  التركية والذي حقق نسب مشاهدات مرتفعة جدا في تركيا مكنته من الاستمرار لثلاث مواسم متتالية .
 اولاش تونا استبنه Ulaş Tuna Astepe قام بتجسيد شخصية طاهر في هذا المسلسل الذي تشاركه الممثلة التركية الجميلة ايرام هيلفاجي اوغلو - نفس - دور البطولة الرئيسية فيه . المسلسل الذي يتم تصوير حلقاته في مدينتي اسطنبول و طرابزون التركيتيين جذب المشاهدين اليه منذ حلقته الاولى حيث كان يتصدر قائمة المسلسلات الاعلى مشاهدة في تركية متفوقا على مسلسل قيامة ارطغرل والذي كان يتصدر القائمة منذ ثلاث سنوات .

خضر ريس بطل مسلسل بربروس Barbaroslar

اولاش تونا استينه يشارك الان في بطولة مسلسل بربروس Barbaroslar (مسلسل بربروسلار) والذي يتم عرضه على قناة trt 1 التركية . اولاش يقوم بتجسيد شخصية خضر ريس في هذا المسلسل التاريخي والذي يشارك في بطولته ايضا كل من  إنجين آلتان دوزياتان Engin Altan Düzyatan (عروج ريس)  و الممثلة ميليس باباداغ Melis Babadağ (زينب) و بيلين اكل (ديسبينا) .

 مسلسل بربروس Barbaroslar هو مسلسل تركي تاريخي يتناول قصة البحارة الاخوين بارباروس (خير الدين و عروج )والذين يعتباران من اساطير البحار حيث يعتبر هذان الاخوان ملوك البحر الابيض المتوسط في فترة حكم السلطان سليم الاول لدرجة ان منتجي اكبر الافلام السينيمائية في هوليود استمدو من قصة هذان البطلان المسلمان عدة افلام سينيمائية من اشهرها فلم القبطان جاك سبارو والذي قام الممثل الامريكي الشهير جاك ديب بادائه وتم ترشيحه عن هذا الدور لجائزة الاوسكار العالمية  , المسلسل سيكون من انتاج شركة gold film للانتاج الفني ,المسلسل سيتم عرض حلقاته على trt 1 التركية وسيتم عرض حلقاته مترجمة باللغة العربية على الانترنت باذن الله سبحانه وتعالى .

 مسلسل بربروس Barbaroslar الحلقة 16 سيتم عرضها يوم الخميس المقبل 20.01.2022على  قناة trt 1 التركية  فيما سيتم بث مسلسل بربروس الحلقة 16 مترجمة باللغة العربية يوم الجمعة المقبل ان شاء الله تعالى . عند الساعة الثامنة مساءا بتوقيت السعودية والكوبت وقطر السابعة مساءا بتوقيت مصر وفلسطين والاردن و سوريا السادسة مساءا بتوقيت الجزائر و المغرب وتونس التاسعة مساءا بتوقيت الامارات  ان شاء الله سبحانه وتعالى .

من هي حبيبة / زوجة اولاش تونا استبنه Ulaş Tuna Astepe

اولاش تونا استبنه Ulaş Tuna Astepe  تربطه علاقة عاطفية بجانسو بايدار Cansu Baydar والتي تعمل كمساعدة مخرج .

اولاش تونا انستقرام 

حساب اولاش تونا استينه على الانستقرام يتابعه اكثر من 1.1 مليون متابع .

                          اللهم صل وسلم وبارك على سيدنا ونبينا محمد وعلى آله وصحبه أجمعين


التعليقات



جميع الحقوق محفوظة

alselwady k

2016