-->
alselwady k alselwady k

آخر الأخبار

جاري التحميل ...

مسلسل تركي جديد بطولة بطل مسلسل الحفرة وبطل مسلسل الطبيب المعجزة Netflix

 مسلسل تركي جديد بطولة بطل مسلسل الحفرة وبطل مسلسل الطبيب المعجزة Netflix

مسلسل تركي جديد بطولة بطل مسلسل الحفرة وبطل مسلسل الطبيب المعجزة Netflix


اعلن المخرج التركي المعروف تشاغان ارماك Çağan Irmak عن مسلسل تركي جديد سيتم بثه على منصة نتفليكس العالمية Netflix بعنوان مسلسل المخلوق Yaratılan .

المسلسل الذي سيتم البدء بتصويره في مدينة بورصا ومدينة اسطنبول التركية في شهر شباط المقبل سيتكون من ثمان حلقات فقط على ان يتم عمل موسم ثاني في حال نجح المسلسل بتحقيق نسب مشاهدات مرتفعة .

بطولة مسلسل المخلوق Yaratılan ستكون منصيب بطل مسلسل الحفرة الممثل التركي اركان كولتشاك كوستانديل وبطل مسلسل الطبيب المعجزة تانير اولماز Taner Ölmez,الامر الذي يوحي ان هذا العمل من المنتظر ان يحقق نجاح كبير وفقا لحجم النجوم المشاركة في بطولته .

اركان كولتشاك كوستانديل Erkan Kolçak Köstendil والذي اشتهر بشخصية فارتولو يعتبر واحد من انجح الممثلين الاتراك في السنوات الاخيرة . الممثل المولود في مدينة بورصا التركية بتارخ 16.01.1983 والبالغ من العمر 39 سنة نجح في حصد شعبية كبيرة جدا من خلال تجسيده شخصية فارتولو في مسلسل الحفرة والذي امتد لاربع مواسم متتالية حقق خلالها نسب مشاهدات مرتفعة جدا .

الممثل التركي أركان كولشاك كوستانديل Erkan Kolçak Köstendil تزوج صيف سنة 2018 وتحديدا في شهر اغسطس من الممثلة التركية جانسو توسون Cansu Tosun البالغة من العمر 30 سنة (ولدت بتاريخ 26.01.1988) بعد علاقة حب امتدت لسنوات .

شريك اركان كولشاك كوستانديل في بطولة مسلسل المخلوق Yaratılan سيكون الممثل التركي الشاب تانير اولماز والذي حقق بدوره ايضا شعبية كبيرة جدا ايضا من خلال تجسيده لشخصية علي وفا في مسلسل الطبيب المعجزة وهي الشخصية التي لن ينساها المشاهدون بسهولة وذلك بسبب الاداء الكبير جدا الذي اداه تانير اولماز والذي حصل على جائزة الفراشة الذهبية عن هذه الشخصية .

تانير اولماز المولود بتاريخ 09.08.1986 في مدينة تونجيلي التركية . هاجر مع عائلته الى مدينة اسطنبول عندما كان عمره 6 سنوات . عمر الممثل التركي تانير اولماز سنة 2021 هو 36 سنة .ديانة الممثل التركي تانر اولماز هي الاسلام . طول الممثل التركي تانير اولماز هو 179 سم وزن الممثل التركي تانير اولماز 65 كغم .

محبين وعشاق المسلسلات التركية ينتظرون بشدة مشاهدة مسلسل المخلوق Yaratılan على منصة نتفليكس على احر من الجمر .موعد عرض مسلسل المخلوق Yaratılan على منصة نتفليكس من المنتظر ان يكون هذا الصيف ان شاء الله سبحانه وتعالى .

                        اللهم صل وسلم وبارك على سيدنا ونبينا محمد وعلى آله وصحبه أجمعين


التعليقات



جميع الحقوق محفوظة

alselwady k

2016