-->
alselwady k alselwady k

آخر الأخبار

جاري التحميل ...

معلومات وحقائق عن مريم بطلة مسلسل بربروس Barbaroslar | الممثلة الجميلة جيمري جومالي CEMRE GÜMELİ

 معلومات وحقائق عن مريم بطلة مسلسل بربروس Barbaroslar | الممثلة الجميلة جيمري جومالي CEMRE GÜMELİ 

معلومات وحقائق عن مريم بطلة مسلسل بربروس Barbaroslar | الممثلة الجميلة جيمري جومالي CEMRE GÜMELİ



الاسم : جيمري جومالي 
الاسم بالتركية : CEMRE GÜMELİ
العمر : 29 سنة (24.09.1993)
مكان الولادة : اسطنبول- تركيا 
الديانة : الاسلام
الحالة الاجتماعية : اعزب

الطول : 172 سم

جيمري جومالي CEMRE GÜMELİ في سطور

ولدت الممثلة التركية الجميلة جيميري جومالي في مدينة اسطنبول التركية بتاريخ 24/ايلول/1993 . عمر جيمري جومالي سنة 2022 هو 29 سنة , طول جيميري جومالي هو 172 سم , ديانة جومري جومالي - مريم بطلة مسلسل بربروس - هي الاسلام .

دراستها

جيمري جومالي التي انهت دراستها الابتدائية والثانوية من مدرسة شيشلي الخاصة تخرجت من جامعة اسطنبول بيليجي كلية الفنون الجميلة  قسم مسرح .

الاعمال التي شارك فيها

 جيمري جومالي التي شاركت اثناء دراستها الجامعية بالعديد من الاعمال المسرحية والافلام القصيرة انتقلت رفقة عائلتها الى مدينة نيويورك الامريكة سنة 2014 وبقيت الى هنالك لفترة من الزمن و قامت باخذ دروس خاصة بالتمثيل اثناء تواجدها في الولايات المتحدة الامريكية . جيمري جومالي التي تتحدث اللغة الانجليزية والالمانية بطلاقة عادت الى اسطنبول بدئت مسيرتها الفنية من خلال المشاركة في مسلسل الانتقام الجميل Tatlı İntikam سنة 2016 حيث قامت بتجسيد شخصية سيماي في هذا المسلسل .

 سنة 2018 شاركت في مسلسل الثروة والذي تم عرضه على قناة a tv التركية , جيمري جومالي قامت بتجسيد شخصية هاندا في هذا المسلسل الصيفي الذي امتد لاربع حلقات فقط وشارك في بطولته كل من الممثل التركي الوسيم يوسيف جيم و بهار شاهين .

الممثلة الجميلة شاركت سنتي 2018 و 2019 في مسلسل لاتترك يدي  elimi bırakma رفقة الممثلة الجميلة   الينا بوز alina boz   والتي جسدت شخصية عزرا والممثل التركي الوسيم الب نافروز والذي جسد شخصية جينك في هذا المسلسل الذي تم عرض حلقاته على قناة trt 1 التركية والذي امتد ل59 حلقة .

المسلسل الذي تم عرض حلقاته اسبوعيا كل يوم احد على قناة ترت1 trt التركية شارك في بطولته ايضا كل من  باتوهان ايكشي Batuhan Ekşi و ارطغرل بوست اوغلو Ertuğrul Postoğlu .
دينيز بطلة مسلسل السيد الخطا 
جيمري جومالي شاركت سنة 2020 في مسلسل السيد الخطا Bay Yanlış حيث قامت بتجسيد شخصية دينيز في هذا المسلسل الذي شارك في بطولته كل من الممثلة التركية الجميلةاوزجي جوريل Özge Gürel وجان يمان و لالي بشار Lale Başar. و فاطمة توبتاش Fatma Toptaş و انيل شيليك Anıl Çelik.

مريم بطلة مسلسل بربروس Barbaroslar

جيمري جومالي تشارك الان في بطولة مسلسل بربروس Barbaroslar (مسلسل بربروسلار) والذي يتم عرضه على قناة trt 1 التركية . جيمري  تقوم بتجسيد شخصية مريم (ماريا) في هذا المسلسل التاريخي والذي يشارك في بطولته ايضا كل من  إنجين آلتان دوزياتان Engin Altan Düzyatan (عروج ريس)  و الممثلة ميليس باباداغ Melis Babadağ (زينب) و بيلين اكل (ديسبينا) .

 مسلسل بربروس Barbaroslar هو مسلسل تركي تاريخي يتناول قصة البحارة الاخوين بارباروس (خير الدين و عروج )والذين يعتباران من اساطير البحار حيث يعتبر هذان الاخوان ملوك البحر الابيض المتوسط في فترة حكم السلطان سليم الاول لدرجة ان منتجي اكبر الافلام السينيمائية في هوليود استمدو من قصة هذان البطلان المسلمان عدة افلام سينيمائية من اشهرها فلم القبطان جاك سبارو والذي قام الممثل الامريكي الشهير جاك ديب بادائه وتم ترشيحه عن هذا الدور لجائزة الاوسكار العالمية  , المسلسل سيكون من انتاج شركة gold film للانتاج الفني ,المسلسل سيتم عرض حلقاته على trt 1 التركية وسيتم عرض حلقاته مترجمة باللغة العربية على الانترنت باذن الله سبحانه وتعالى .

 مسلسل بربروس Barbaroslar الحلقة 16 سيتم عرضها يوم الخميس المقبل 20.01.2022على  قناة trt 1 التركية  فيما سيتم بث مسلسل بربروس الحلقة 16 مترجمة باللغة العربية يوم الجمعة المقبل ان شاء الله تعالى . عند الساعة الثامنة مساءا بتوقيت السعودية والكوبت وقطر السابعة مساءا بتوقيت مصر وفلسطين والاردن و سوريا السادسة مساءا بتوقيت الجزائر و المغرب وتونس التاسعة مساءا بتوقيت الامارات  ان شاء الله سبحانه وتعالى .

جيمري جومالي انستقرام 

حساب جيمري جومالي على الانستقرام يتابعه اكثر من 867 الف متابع .

                          اللهم صل وسلم وبارك على سيدنا ونبينا محمد وعلى آله وصحبه أجمعين

التعليقات



جميع الحقوق محفوظة

alselwady k

2016