-->
alselwady k alselwady k

آخر الأخبار

جاري التحميل ...

معلومات وحقائق عن زايد فادي بطل مسلسل المنظمة Teşkilat | الممثل التركي محمد اوستا Mehmet Usta

 معلومات وحقائق عن زايد فادي بطل مسلسل المنظمة Teşkilat | الممثل التركي محمد اوستا Mehmet Usta

معلومات وحقائق عن زايد فادي بطل مسلسل المنظمة Teşkilat | الممثل التركي محمد اوستا Mehmet Usta


من هو محمد اوستا Mehmet Usta- زايد فادي بطل مسلسل المنظمة -:

الاسم : محمد اوستا Mehmet Usta
العمر : 48 سنة ( 20.02.1973)
مكان الولادة : دوزجه- تركيا 
لون العيون : اسود
الحالة الاجتماعية : متزوج
عدد الابناء : 2
المهنة : ممثل 
لون الشعر : اسود
الديانة : الاسلام

محمد اوستا Mehmet Usta في سطور

 ولد الممثل التركي الوسيم محمد اوستا Mehmet Usta في مدينة دوزجه التركية بتاريخ 20.02.1973 , الممثل البالغ من العمر 48 سنة تعود اصوله لمدينة طرابزون التركية الواقعة على البحر الاسود .
محمد اوستا الذي انتقل هو وعائلته للعيش في مدينة اسطنبول انهى دراسته الابتدائية من مدرسة المحمودية الواقعة في منطقة اكسراي في اسطنبول فيما انهى دراستها الثانوية من مدرسة داود باشا الواقعة بالطرف الاوروبي من مدينة اسطنبول . محمد اوستا تخرج من جامعة مرمرة كلية الاداب كما قام بعمل ماجستير في نفس الجامعة بتخصص علم الاجتماع حيث كانت رسالته في الماجستير تدور حول المسرح وتاثيره في المجتمع الامر الذي دفعه للتعرف على عالم المسرح والتمثيل عن قرب .

بدايته مع التمثيل

 بداية محمد اوستا Mehmet Usta مع التمثيل كانت سنة 1997 من خلال المشاركة في مسلسل Ruhsar والذي تم عرضه على قناة kanal d التركية .
 محمد اوستا شارك خلال مسيرته الفنية بعدد كبير من الافلام والمسلسلات مثل مشاركته في فلم الامام ومسلسل Bez Bebek حيث قام بتجسيد شخصية الجوكر في هذا المسلسل الكوميدي .
 العمل الفني الابرز في مسيرته الفنية كان مسلسل ليلى والمجنون  Leyla ile Mecunun والذي تم عرضه على قناة trt 1 التركية , محمد اوستا قام بتجسيد شخصية كامل في هذا المسلسل الذي شارك في بطولته كل من علي اتاي و  ايزجي اسر اوغلو  Ezgi Asaroğlu .

 زايد فادي بطل مسلسل المنظمة Teşkilat

 محمد اوستا يشارك الان في بطولة مسلسل المنظمة والذي يتم عرض حلقاته على قناة trt 1 التركية ويشارك في بطولته كل من الممثل التركي الوسيم تشاغلار ارطغرل و الممثلة التركية الجميلة دينيز بايسال والممثلة التركية الجميلة ايزجي ايوب اوغلو Ezgi Eyüboğlu (جيرين) و ايزجي شانلار Ezgi Şenler (بينار) .
محمد اوستا سيقوم بتجسيد شخصية زايد فادي في هذا المسلسل .
 مسلسل المنظمة Teşkilat الحلقة الاولى تم عرضها يوم الاحد الموافق 07.03.2021 فيما سيتم بث مسلسل المنظمة Teşkilat الحلقة 6 مترجمة باللغة العربية يوم الاحد 11.04.2021 ان شاء الله تعالى . عند الساعة الثامنة مساءا بتوقيت السعودية والكوبت وقطر السابعة مساءا بتوقيت مصر وفلسطين والاردن و سوريا السادسة مساءا بتوقيت الجزائر و المغرب وتونس التاسعة مساءا بتوقيت الامارات  ان شاء الله سبحانه وتعالى .
اللهم صل وسلم وبارك على سيدنا محمد وعلى اله وصحبه اجمعين

التعليقات



جميع الحقوق محفوظة

alselwady k

2016