-->
alselwady k alselwady k

آخر الأخبار

جاري التحميل ...

ردود افعال الممثلين الاتراك على مسلسل فاطمة Fatma بطولة الممثلة التركية بورجو بيريجيك Burcu Biricik

 ردود افعال الممثلين الاتراك على مسلسل فاطمة Fatma بطولة الممثلة التركية بورجو بيريجيك Burcu Biricik  

مشاهدة مسلسل فاطمة Fatma


تم اخيرا عرض مسلسل فاطمة التركي على منصة نتفلكس العالمية والذي كان من بطولة الممثلة التركية الجميلة بورجو بيريجيك . المسلسل الذي تم  الانتهاء من تصويره قبل عدة اشهر تم عرضه يوم الاثنين 26.04.2021 , على منصة نتفليكس .

المسلسل الذي انتظره محبين الدراما التركية كثيرا لم يخيب ظن محبيه ونال اعجابهم بشكل كبير وانهالت التبريكات على طاقم العمل بشكل عام وعلى بطلة المسلسل بورجو بيريجيك بشكل خاص .

مسلسل فاطمة الذي امتد لست حلقات يدور حول فاطمة وهي امراة تركية تعمل في تنظيف البيوت المسلسل يعرض الحكاية بطريقة درامية نفسية مؤثرة نجحت في التاثير على المتابعين بشكل كبير .

شاهد ايضا : معلومات وحقائق عن الممثلة التركية الجميلة بورجو بيريجيك Burcu Biricik

المسلسل الذي كان من اخراج المخرج التركي اوزير فيزي اوغلو شارك في بطولته ايضا كل من اوغو يوجيل و محمد يلماز و هازال توريسان واولغون توكير .

المسلسل تابعه ايضا عدد من النجوم الاتراك امثال الممثل التركي الوسيم باريش اردوتش و نور فتاح اوغلو و اوغور غونيش والذين ابدو اعجابهم الشديد بالمسلسل . باريش اردوتش قام بنشر مشاركة على حسابه على الانستقرام يبارك فيها لشريكته السابقة في مسلسل الغراب بورجو بيريجيك .

نور فتاح اوغلو ابدعت تاثرها كثيرا بالمسلسل وكتبت Herkesin yüreğine sağlık, şahane بمعنى شكرت جهود الجميع وقالت ان العمل رائع .

كما اشارت الى انها غارت قليلا وعملت اشارة الى مخرج المسلسل اوزير فيزي اوغلو . 

اوغور غونيش والذي قام مؤخرا بتجسيد شخصية يلماز في مسلسل كان يا مكان تشكوروفا والذي يستعد حاليا لمسلسله الجديد Kanunsuz Topraklar  قام بنشر مشاركة على الانستقرام ايضا يقول فيها ان العمل يشرح القصة بشكل نظيف "جميل" والتمثيل كان نظيف " جميل " وعمل اشارة الى بورجو بيريجيك ومخرج المسلسل .

التعليقات



جميع الحقوق محفوظة

alselwady k

2016