-->
alselwady k alselwady k

آخر الأخبار

جاري التحميل ...

معلومات وحقائق عن كمال بطل مسلسل كان يا مكان في قبرص Bir Zamanlar Kıbrıs | الممثل التركي الوسيم احمد كورال Ahmet Kural

 معلومات وحقائق عن كمال بطل مسلسل كان يا مكان في قبرص Bir Zamanlar Kıbrıs | الممثل التركي الوسيم احمد كورال Ahmet Kural

معلومات وحقائق عن كمال بطل مسلسل كان يا مكان في قبرص Bir Zamanlar Kıbrıs | الممثل التركي الوسيم احمد كورال Ahmet Kural


الاسم : أحمد كورال

الاسم بالغة لتركية : Ahmet Kural

تاريخ الميلاد : 11.10. 1982

العمر سنة 2021 : 39 سنة

مكان الميلاد : كوتاهيا ، تركيا

الجنسية : تركي

الديانة : الاسلام

المؤهل الدراسي : ماجستير في التمثيل من جامعة بيلكنت

لون الشعر : اسود

المهنة : ممثل 

بداية مشواره الفنى : 2007 – حتى الان

الحالة الاجتماعية : اعزب

احمد كورال Ahmet Kural في سطور 

احمد كورال Ahmet Kural هو ممثل تركي من مواليد مدينة كوتاهيا التركية بتاريخ 10 نوفمبر سنة 1982 , ديانة احمد كورال البالغ من العمر 39 سنة هي الاسلام , ابوه كان يعمل ضابط في الشرطة حيث كان يشغل منصب مدير امنيات كوتاهيا , احمد كورال لديه اخت اكبر منه .

احمد كورال الذي تاثر كثيرا وهو طفل باخته التي كانت تدرس التمثيل في معهد موسيقي تخرج من جامعة سلجوق كلية الفنون الجميلة قسم تلفزيون وسينما . كما حصل على درجة الماجستير في نفيس التخصص من جامعة بيلكينت , كما قام باخذ دروس في التمثيل في معهد موجدات جازان للفنون من اجل تطوير مستواه الفني .

 احمد كورال يعتبر واحد من اكثر الممثلين اثارة للجدل في تركيا بسبب كثرة القضايا التي يقوم بها خصوصا تعنيفه للمراة , حيث تم اتهامه بكسر اصبع صديقته السابقة تشيكيم .

 سنة 2018 رفعت المغنية المشهورة في تركيا سيلا والتي كانت على علاقة مع احمد كورال لاكثر من عام قضية عليه تتهمه فيها بخيانتها وتعنيفها جسديا ولفضيا ونجحت بالفعل بالحصول على تعويض كما حكم على احمد كورال بالسجن 3 اشهر ايضا .

 سنة 2020 تم الحكم على احمد كورال بالسجن 6 اشهر ايضا لكن هذه المرة بسبب قيادته للسيارة وهو بحالة سكر شديد حيث قام بالاصطدام مع سيارتين اخرتين ماتسبب في اصابة شخصين بسب هذا الحادث .

بدايته مع التمثيل 

 بداية احمد كورال مع التمثيل كانت سنة 2007 من خلال المشاركة في فيديو كليب اغنية وردة افكاري الرقيقة Fikrimin İnce Gülü , كما شارك في نفس السنة في مسلسل رجل بيتي حيث قام بتجسيد دور صغير في هذا المسلسل .

 اول دور بطولة رئيسية يتحصل عليه كان سنة 2008 من خلال تجسيده لشخصية فرات في مسلسل غازي  Gazi الا ان المسلسل لم يحقق النجاح المرجو منه وتم انهائه بعد 19 حلقة بسبب تدني نسب المشاهدات .

 احمد كورال شارك بعد ذلك في عدد كبير جدا من الاعمال الفنية من ابرز هذه الاعمال مشاركته في بطولة مسلسل حصة الاخ Kardeş Payı حيث قام بتجسيد شخصية متين في هذا المسلسل الذي تم عرضه على قناة ستار التركية , احمد كورال استطاع من الفوز بجائزة الفراشة الذهبية لافضل ممثل كوميدي عن هذا الدور سنة 2015 .

 احمد كورال فاز سنة 2017 بجائزة افضل ممثل سينيمائي عن دوره في فلم  Çalgı Çengi İkimiz .

كمال بطل مسلسل كان يا مكان في قبرص Bir Zamanlar Kıbrıs

 احمد كورال يشارك الان في بطولة مسلسل كان يا مكان في قبرص Bir Zamanlar Kıbrıs والذي يتناول قصة الظلم الذي تعرض له القبارصة الاتراك , احمد كورال يقوم بتجسيد شخصية كمال في هذا المسلسل الذي يشارك في بطولته ايضا كل من سيركان شاي أوغلو Serkan Çayoğlu وبيلين كاراهان .

 مسلسل كان يا مكان في قبرص Bir Zamanlar Kıbrıs الحلقة 3( مسلسل كان يا مكان في قبرص Bir Zamanlar Kıbrısالحلقة 3) سيتم عرضها يوم الخميس المقبل 15.04.2021 فيما سيتم بث مسلسل كان يا مكان في قبرص Bir Zamanlar Kıbrıs الحلقة 3 مترجمة باللغة العربية يوم الجمعة المقبل ان شاء الله تعالى . عند الساعة الثامنة مساءا بتوقيت السعودية والكوبت وقطر السابعة مساءا بتوقيت مصر وفلسطين والاردن و سوريا السادسة مساءا بتوقيت الجزائر و المغرب وتونس التاسعة مساءا بتوقيت الامارات  ان شاء الله سبحانه وتعالى .

حياته الشخصية 

 احمد كورال الذي عاش عدة علاقات عاطفية سابقة اشهرها مع المغنية التركية سيلا غير متزوج .

حساب احمد كورال على الانستقرام يتابعه اكثر من 1.4 مليون متابع .

                          اللهم صل وسلم وبارك على سيدنا ونبينا محمد وعلى آله وصحبه أجمعين

التعليقات



جميع الحقوق محفوظة

alselwady k

2016