-->
alselwady k alselwady k

آخر الأخبار

جاري التحميل ...

معلومات وحقائق عن جيهان بطل مسلسل بيت من ورق Kağıt Ev | الممثل التركي اردال بشيكتشي أوغلو Erdal Beşikçioğlu

 معلومات وحقائق عن جيهان بطل مسلسل بيت من ورق Kağıt Ev | الممثل التركي اردال بشيكتشي أوغلو Erdal Beşikçioğlu

بيت من ورق الحلقة 3


الاسم : اردال بشيكتشي أوغلو 

الاسم بالغة التركية :  Erdal Beşikçioğlu

تاريخ الميلاد : 05.01.1970

العمر سنة 2021 : 51 سنة

مكان الميلاد : انقرة، تركيا

الجنسية : تركي

الديانة : الاسلام

لون الشعر : اسود

المهنة : ممثل 

بداية مشواره الفنى : 1995 – حتى الان

الحالة الاجتماعية : متزوج وله ولد وبنت

اردال بشيكتشي أوغلو Erdal Beşikçioğlu في سطور 

 اردال بشيكتشي أوغلو Erdal Beşikçioğlu هو ممثل تركي من مواليد العاصمة التركية انقرة , اردال بشيكتشي أوغلو Erdal Beşikçioğlu المولود بتاريخ 05.01.1970 يبلغ من العمر 51 سنة ديانته هي الاسلام طوله هو 185 سم .

 اردال بشيكتشي أوغلو Erdal Beşikçioğlu تخرج من جامعة حاجي تبه  كلية الفنون الجميلة قسم مسرح .بعد تخرجه مباشرة عمل في مسرح مدينة انقرة كما عمل مساعد لمدير مسرح مدينة ديار بكر التركية .

بدايته مع التمثيل

اردال بشيكتشي أوغلو Erdal Beşikçioğlu الذي قام باعمال مسرحية كثيرة جدا ولا يزال يعمل في مسرح مدينة انقرة اول ظهور له على الشاشة كان سنة 2003 من خلال تجسيده شخصية بورا في مسلسل حياة جميلة Tatlı Hayat كما يعتبر فلم Barda هو اول عمل سينمائي يشارك به سنة 2006 .

اردال بشيكشي اوعلو شارك بعد ذلك بعدد كبير جدا من الاعمال الفنية لكن تبقى مشاركته في الفلم البوليسي Behzat Ç. هي العمل الاهم في مسيرته حيث تم عمل عدة اجزاء من هذا الفلم البوليسي الذي يدور حول المفتش بيهزات كما تم عمل مسلسل تلفزيوني بنفس الاسم تم عرضه مؤخرا على منصة blue tv التركية على الانترنت .

من الاعمال الفنية المهمة في مسيرة ايردال بيشكتشي اوغلو مشاركته في مسلسل اسمه الاسطورة Adı Efsane والذي تم عرضه على قناة كنال د التركية وكان دور البطولة الرئيسية فيه من نصيب اردال بيشكتشي اوغلو وجوكتشا بهادر .

 اخر الاعمال الفنية التي شارك بها اردال بشيكشي اوغلو كان مشاركته في مسلسل الطفولة والذي تم عرضه على قناة فوكس تفي التركية وشارك في بطولته الى جانب اردال كل من الطفلة التركية المميزة بيرين جوكيلديز والممثلة الجميلة بورجو اوزبيرك .

جيهان بطل مسلسل بيت من ورق Kağıt Ev

 اردال بشيكتشي أوغلو Erdal Beşikçioğlu يشارك الان في بطولة مسلسل بيت من ورق حيث يقوم بتجسيد شخصية جيهان في هذا المسلسل الذي يشارك في بطولته ايضا كل من الممثلة الجميلة نور فتاح اوغلو و هيلين كانديمير Helin Kandemir (جيمري) ونجاة اويغور Nejat Uygur (مارت) .

مسلسل بيت من ورق Kağıt Ev الحلقة 3 سيتم عرضها يوم الخميس المقبل 03.05.2021 على  قناة star tv التركية  فيما سيتم بث مسلسل بيت من ورق Kağıt Ev الحلقة 2 مترجمة باللغة العربية يوم الجمعة المقبل ان شاء الله تعالى . عند الساعة الثامنة مساءا بتوقيت السعودية والكوبت وقطر السابعة مساءا بتوقيت مصر وفلسطين والاردن و سوريا السادسة مساءا بتوقيت الجزائر و المغرب وتونس التاسعة مساءا بتوقيت الامارات  ان شاء الله سبحانه وتعالى .
شاهد ايضا : اسماء واعمار ابطال مسلسل بيت من ورق Kağıt Ev

حياته الخاصة 

 اردال بشيكتشي أوغلو Erdal Beşikçioğlu متزوج من ايلفين بيشكشي اوغلو Elvin Beşikçioğlu ولديهما ولد وبنت .
حساب اردال بيشكشي اوغلو على الانستقرام يبتابعه اكثر من 114 الف متابع .
                          اللهم صل وسلم وبارك على سيدنا ونبينا محمد وعلى آله وصحبه أجمعين

التعليقات



جميع الحقوق محفوظة

alselwady k

2016