-->
alselwady k alselwady k

آخر الأخبار

جاري التحميل ...

معلومات وحقائق عن نالان بطلة مسلسل فتاة النافذة camdaki kız | الممثلة التركية الجميلة بورجو بيريجيك Burcu Biricik

 معلومات وحقائق عن نالان بطلة مسلسل  فتاة النافذة camdaki kız | الممثلة التركية الجميلة بورجو بيريجيك Burcu Biricik

معلومات وحقائق عن نالان بطلة مسلسل  فتاة النافذة camdaki kız | الممثلة التركية الجميلة بورجو بيريجيك Burcu Biricik


من هي بورجو بيريجيك Burcu Biricik

الاسم : بورجو بيريجيك
الاسم بالتركية : Burcu Biricik
العمر : 32 ( 04.05.1989) 
مكان الولادة : انطاليا
الطول : 1.70 متر
الوزن : 54 كيلو جرام
الديانة : الاسلام 
اسم الزوج: ايمري ياتكين

 بورجو بيريجيك Burcu Biricik في سطور

ولدت الممثلة التركية الجميلة بورجو بيريجيك Burcu Biricik في مدينة انطاليا التركية  بتاريخ04 مايس سنة 1989 , بورجو بيريجيك البالغة من العمر 32 سنة يبلغ طولها 170 وديانتها هي الاسلام .
 سنة 2006 فازت بجائزة ملكة جمال البحر الابيض المتوسط والتي تم تنظيمها في مدينة انطاليا التركية . بورجو بيريجيك التي كانت تشارك باستمرار في مسرح المدرسة وكانت تحصل باستمرار على جوائز عن ادوارها في المسرحيات التي كانت تلعبها درست علم الاثار في جامعة ايجه كما قامت بنفس الوقت بالعمل في مسرح مدينة بورنوفا وشاركت بعدد كبير من المسرحيات مثل مسرحية زيارة السيدة العجوز Yaşlı Hanımın Ziyareti ومسرحية احدكما هنا Burada İkinin Biri .
الظهور الاول لها على الشاشة 
 اول عمل فني تلفزيوني تشارك به كان مسلسل Maçolar سنة 2007 , بعد ذلك شاركت بفلم قصير Toprağın Günlüğü , سنة 2011 شاركت في برنامج المسابقات Artiz Mektebi والذي تم عرضه على قناة كنال د التركية .سنة 2012 شاركت بدور صغير في مسلسل حريم السلطان ومسلسل الاسطورة كمال ومسلسل الاخوة الاعداء حيث قامت بتجسيد شخصية داريا في هذا المسلسل .
 سنة 2013 شاركت في بطولة مسلسل احبني هكذا Beni Böyle Sev والذي تم عرضه على قناة trt 1 التركية , سنة 2014 شاركت في مسلسل مسالة شرف حيث جسدت شخصية كوبرا في هذا المسلسل , بعد ذلك شاركت في مسلسل اغنية الحياة حيث قامت بتجسيد شخصية هوليا في هذا المسلسل .
 سنة 2019 قامت باخذ دور البطولة الرئيسية في فلم تشيشيرو رفقة الممثل التركي الكبير اردال بشيكتشى أوغلو Erdal Beşikçioğlu . كما شاركت في نفس السنة ببطولة مسلسل الغراب رفقة الممثل التركي الوسيم باريش اردوت .
سنة 2020 شاركت كضيفة شرف في مسلسل الغرفة الحمراء والذي يتم عرضه على قناة tv 8  التركية .

 نالان بطلة مسلسل  فتاة النافذة camdaki kız

 بورجو بيريجيك التي انتهت مؤخرا من تصوير مسلسل فاطمة والذي سيتم عرضه صيف 2021 على منصة نتفليكس العالمية تشارك الان في بطولة مسلسل فتاة النافذة camdaki kız حيث تقوم بتجسيد شخصية نالان في هذا المسلسل الذي يتم عرضه على قناة kanal d التركية ويشارك في بطولته ايضا كل من فياض شريف اوغلو  (سيدات)  و الممثلة هاندا اتايزي ممثلة تركية Hande Ataizi (جنى) وديفرين ياقوت Devrim Yakut(جولجيهان) .
 مسلسل فتاة النافذة camdaki kızالحلقة 3 ( مسلسل فتاة النافذة camdaki kız الحلقة 3) سيتم عرضها يوم الخميس المقبل 22.04.2021 على  قناة kanal d التركية  فيما سيتم بث مسلسل فتاة النافذة camdaki kız الحلقة 3 مترجمة باللغة العربية يوم الجمعة المقبل ان شاء الله تعالى . عند الساعة الثامنة مساءا بتوقيت السعودية والكوبت وقطر السابعة مساءا بتوقيت مصر وفلسطين والاردن و سوريا السادسة مساءا بتوقيت الجزائر و المغرب وتونس التاسعة مساءا بتوقيت الامارات  ان شاء الله سبحانه وتعالى .
حساب بورجو بيريجيك على الانستقرام يتابعه اكثر من 2.6 مليون متابع .

الحالة الاجتماعية 

بورجو بيريجيك متزوج من المصور التركي ايمري ياتكين حبث اقيم حفل زفافهما سنة 2016 .
                          اللهم صل وسلم وبارك على سيدنا ونبينا محمد وعلى آله وصحبه أجمعين

التعليقات



جميع الحقوق محفوظة

alselwady k

2016