-->
alselwady k alselwady k

آخر الأخبار

جاري التحميل ...

تعرف على شريكة قدير دوغلو في مسلسله الجديد وصفة الحب ( مسلسل تعريف الحب) Aşkın Tarifi

  تعرف على شريكة قدير دوغلو في مسلسله الجديد وصفة الحب ( مسلسل تعريف الحب)  Aşkın Tarifi 

تعرف على شريكة قدير دوغلو في مسلسله الجديد وصفة الحب ( مسلسل تعريف الحب)  Aşkın Tarifi


ينتظر محبين و عشاق المسلسلات التركية بداية مسلسل وصفة الحب ( مسلسل تعريف الحب)  Aşkın Tarifi والذي سيكون من بطولة الممثل التركي الوسيم قدير دوغلو على احر من الجمر . من المواضيع التي يتسال عنها المشاهدين بكثرة هي الممثلة التي ستكون شريكة قدير دوغلو في هذا المسلسل والذي من المنتظر ان يتم عرضه هذا الصيف .

 شريكة قدير دوغلو وفقا لما ذكرته الصحفية التركية بيرسان التونتاش  Birsen Altuntaş عبر حسابها على تويتر ستكون المغنية التركية الشابة سيرا اريتورك Serra Arıtürk , الجدير ذكره ان سيرا اريتورك هي مغنية في الاصل ولم تشارك في اي عمل تلفزيوني سابق وستكون مشاركتها في مسلسل وصفة الحب هي اول مشاركة في عمل تلفزيوني , المغنية الجميلة هي من مواليد مدينة اسطنبول سنة 1998 وتبلغ من العمر 23 سنة وتصغر قدير دوغلو ب16 سنة || .

الجدير ذكره ان قدير دوغلو (زوج الممثلة التركية الشهيرة نسليهان أتاغول ) سيقوم بتجسيد شخصية فرات وهو شيف من مدينة غازي عنتاب ومتخصص في الطبخ الفرنسي . قدير دوغلو بدء مؤخرا باخذ دروس في الطبخ على يدي الشيف التركي ايوب كمال سيفينتش  Şef Eyüp Kemal Sevinç .

من الاسماء الاخرى التي ستشارك في هذا المسلسل ياسمين جونكا والتي ستقوم بتجسيد شخصية خالة فرات والممثل التركي جيم ديفران .

                      اللهم صل وسلم وبارك على سيدنا ونبينا محمد وعلى آله وصحبه أجمعين 

التعليقات



جميع الحقوق محفوظة

alselwady k

2016