-->
alselwady k alselwady k

آخر الأخبار

جاري التحميل ...

من هي الدكتورة ايلا بطلة مسلسل الطبيب المعجزة الجديدة | الممثلة التركية الجميلة ياسمين ارجين Yasemin Ergene

من هي الدكتورة ايلا بطلة مسلسل الطبيب المعجزة الجديدة | الممثلة التركية الجميلة ياسمين ارجين Yasemin Ergene



من هي الدكتورة ايلا بطلة مسلسل الطبيب المعجزة الجديدة | الممثلة التركية الجميلة ياسمين ارجين Yasemin Ergene
من هي الدكتورة ايلا بطلة مسلسل الطبيب المعجزة الجديدة | الممثلة التركية الجميلة ياسمين ارجين Yasemin Ergene


ولدت الممثلة التركية الجميلة  ياسمين ارجين Yasemin Ergene (  ايلا بطلة مسلسل الطبيب المعجزة Mucize Doktor ) في مدينة هامبورج الالمانية بتاريخ 22.01.1985 . عمر الممثلة التركية ياسمين ارجين Yasemin Ergene سنة 2019 هو 34 سنة . طول  ياسمين ارجين Yasemin Ergene هو 174 سم . ديانة سينام اونسال Sinem Ünsal هي الاسلام . جنسية الممثلة سينام اونسال Sinem Ünsal  هي الجنسية التركية كما انها تحمل الجنسية الالمانية .
ياسمين ارجين المولودة في المانيا لديها اخ تؤام كما يوجد لها اخ اكبر منها . ياسيمن ارجين انتقلت للعيش في تركيا واستقرت في مدينة تكيرداغ التي تقع شمال غرب تركيا وتبعد عن اسطنبول ساعتين فقط بالسيارة . سنة 2003 شاركت في مسابقة ملكة جمال تركيا Miss Turkey واحتلت مرتبة متقدمة ودخلت ضمن العشرة الاوائل وذلك بفضل جمالها الكبير .ياسمين انجين بدء نجمها بالصعود منذ ذلك الحين .
ياسمين ارجين Yasemin Ergene قامت بعد ذلك باخذ دورات في التمثيل في معهد موجدات جازان للفنون وطورت من نفسها كثيرا حتى تصبح ممثلة مشهورة . 

اول ظهور لها على الشاشة 

اول ظهور لها على الشاشة كان سنة 2002 من خلال المشاركة في مسلسل مدربي انا koçum benim والذي شارك فيه مجموعة من النجوم الشباب ان ذاك مثل الممثل التركي الكبير انجين التان دوزياتان . سنة 2004 شاركت في مسلسل اه يا اسطنبول ah be İstanbul كما شاركت سنة 2004 باول فيلم لها في مسيرتها من خلال المشاركة في فلم Vizontele Tuba الممثلة الجميلة استطاعت من اثبات موهبتها في التمثيل في هذا الفلم وقدمت اداء مميز فيه .
سنة 2005 شاركت في مسلسل لعبة الحب aşk oyunu بعد ذلك شاركت في المسلسل التركي الشهير الاطباء Doktorlar والذي امتد بين سنتين 2006 و سنة  .2010 . 
ياسمين ارجين Yasemin Ergene قامت بتجسيد شخيصة ايلا في هذا المسلسل وللمصادفة هو نفس اسم الشخصية التي ستجسدها في مسلسل الطبيب المعجزة ياسمين ارجين اشتهرت في تركيا باسم ايلا بفضل الذور الذي ادته في مسلسل الاطباء لكن يبدو ايضا ان ياسمين نفسها اعجبت كثيرا بهذا الاسم حيث قامت بتسمية ابنتها بهذا الاسم .
ياسمين قررت ان تاخ استراحة من التمثيل والتفرغ لحياتها الخاصة بعد مسلسل الاطباء .


حياتها الشخصية 

ياسمين ارجين Yasemin Ergene تزوجت سنة 2011 من رجل الاعمال التركي عزت اوزيلهان واصبحت كنيت ياسمين اوزيل ارجين اوزيلهان .الممثلة الجميلة رزقت بابنتين ايلا و امينة .

ايلا بطلة مسلسل الطبيب المعجزة الجديدة

 ياسمين ارجين Yasemin Ergene تشارك الان في بطولة مسلسل الطبيب المعجزة والدي يتم عرض حلقاته على قناة fox tv  التركية وسيتم عرض حلقاته مترجمة باللغة العربية على الانترنت باذن الله سبحانه وتعالى .
 ياسمين ارجين Yasemin Ergene تجسد شخصية ايلا في مسلسل الطبيب المعجزة والدي يشارك في بطولته ايضا كل من الممثل التركي تانير أولماز Taner Ölmez (علي) و الممثل التركي الوسيم اونور تونا Onur Tuna والممثل التركي الكبير ريها اوزكان Reha Özcan والممثلة التركية الجميلة سينام اونسال .
مسلسل الطبيب المعجزة مأخوذة من المسلسل الامريكي الشهير الطبيب الجيد The Good Doctor والدي تم عمل 36 حلقة وامتد لموسمين وحقق نجاح كبير . 
مسلسل الطبيب المعجزة الحلقة 15 سيتم عرضها يوم الخميس المقبل فيما سيتم بث مسلسل الطبيب المعجزة الحلقة 15 مترجمة يوم الجمعة ان شاء الله تعالى .
                                       اللهم صل وسلم وبارك على سيدنا محمد وعلى اله وصحبه اجميعن

التعليقات



جميع الحقوق محفوظة

alselwady k

2016