-->
alselwady k alselwady k

آخر الأخبار

جاري التحميل ...

من هي اسيا بطلة مسلسل عزيزة Azize | الممثلة التركية دويغو ساريشين Duygu Sarışın

من هي اسيا بطلة مسلسل عزيزة Azize | الممثلة التركية دويغو ساريشين Duygu Sarışın 


من هي اسيا بطلة مسلسل عزيزة Azize | الممثلة التركية دويغو ساريشين Duygu Sarışın
من هي اسيا بطلة مسلسل عزيزة Azize | الممثلة التركية دويغو ساريشين Duygu Sarışın 

ولدت الممثلة التركية الجميلة  دويغو ساريشين Duygu Sarışın  ( اسيا بطلة مسلسل عزيزة Azize ) في مدينة ازمير التركية بتاريخ 24.11.1987 . عمر   دويغو ساريشين Duygu Sarışın سنة 2019 هو 32 سنة . طول  دويغو ساريشين Duygu Sarışın  هو 170 سم . ديانة   دويغو ساريشين Duygu Sarışın  هي الاسلام . جنسية الممثلة  دويغو ساريشين Duygu Sarışın هي الجنسية التركية .
تخرجت دويغو ساريشين Duygu Sarışın من جامعة التاسع من ايلول في ازمير كلية الفنون الجميلة قسم تمثيل.

بدايتها مع التمثيل


اول ظهور لها على الشاشة كان سنة 2011 من خلال المشاركة في مسلسل اسرار الجنة Cennetin Sırları الا ان مشوارها الفني مع  التمثيل كان قد بدء قبل ذلك حيث شاركت بعدد من الاعمال المسرحية كما عملت كمساعد مخرج في مسارح اسطنبول وازمير .
بعد ذلك شاركت بعدد من الاعمال الفنية مثل مشاركتها في مسلسل الحب عنادا İnadına Yaşamak ومسلسل عروسات هاربات  Kaçak Gelinler ومسلسل في انتظار الشمس Güneşi Beklerken ومسلسل Rengarenk .
ابرز عمل فني شاركت فيه خلال مسيرتها كان مسلسل في الداخل İçerde حيث قامت بتجسيد شخصية الشرطية سيما .
 مسلسل في الداخل İçerde هو مسلسل بوليسي درامي تركي مقتبس من الفيلم الشهير المغادرون ، و المقتبس بدوره من الفيلم الصيني (Internal Affairs). المسلسل من بطولة تشاغتاي اولوسوي  و أراس بولوت إينيملي و تشيتين تيكندور .

تدور احداث المسلسل في الشرطة عندما يعرض مدير أحد اقسام الشرطة في اسطنبول على صرب ( جغطاي أولصوي ) ان يدخل داخل أحد عصابات المافيا ليكون منهم حتى يكشف جرائمهم فيوافق لكي ينتقم من تشيتين تيكندور (بابا جلال) الذي دمر حياته من قبل وخطف اخاه الصغير (اوموت) لضمان سكوت والده (متين يلماز) الذي كان يعمل قاتلا مأجورا لديه .

وفي نفس الوقت ،زعيم هذه المافيا بابا جلال زرع جاسوساً (مارت كاراداغ) أراس بولوط إينيملي وهو أحد أبنائه بالتبني والحقيقة (هو نفسه الطفل اوموت الذي خطفه جلال من قبل 20 سنة وسلمه لأكبر شبكة مافيا اطفال في اسطنبول والتي عاش بها اسوء أيامه)، داخل الشرطة ليتستر على جرائمهم ويكون يده الخفية عند الشرطة ، فتحصل العديد من الصدامات والعداوات بين صارب يلماز و مارت كاراداغ اللذان كل منهما يبحث عن ماضيهما ولكن لا يعلمان إنهما بالفعل اخوان


كما ان المسلسل حصل على اعلى نسب مشاهدة في تركيا  (يوم عرضه) متفوقا على كل المسلسلات التركية وقد قام بتوقيف بعض المسلسلات بسبب ارتفاع نسبته التى تأتى في نفس اليوم ،وحازت الحلقة الاولى على مشاهدات عالية في اليوتيوب حيث وصلت إلى 10 مليون مشاهد و هذا الرقم لم يصل اليه مسلسل اخر.
اخر الاعمال الفنية التي شاركت بها كان مسلسل جنايات صغيرات ufak tefek cinayetler حيث قامت دويجو بتجسيد شخصية بورجو في هذا المسلسل .
مسلسل جنايات صغيرات ufak tefek cinayetler هو مسلسل من مسلسلات الجريمة البوليسة مع قالب درامي رومانسي، المسلسل من بطولة جوكتشا بهادر وأصليهان جوربوز وتولين اوزان وباده إيشجيل إضافة إلى ميرت فرات ومن إخراج علي بيلجين ودينيز يورولمازرو . حصد المسلسل عدة جوائز في بداية عرضه، وحقق أيضًا نسب مشاهدة عالية.

اسيا بطلة مسلسل عزيزة Azize

دويغو ساريشين Duygu Sarışın تشارك الان في بطولة مسلسل عزيزة Azize رفقة الممثلة التركية الجميلة هاندا ارتشيل Hande Erçel والممثل التركي الوسيم بورا جولسوي Buğra Gülsoy .

مسلسل عزيزة Azize هو مسلسل تركي درامي رومانسي سيتم عرض حلقاته على قناة  kanal d التركية وسيتم عرض حلقاته مترجمة باللغة العربية على الانترنت باذن الله سبحانه وتعالى .

مسلسل عزيزة Azize الحلقة الاولى 4 سيتم بثها يوم السبت المقبل 14.12.2019 على قناة  kanal d التركية  فيما سيتم بث مسلسل عزيزة Azize  الحلقة 4مترجمة باللغة العربية يوم الاحد المقبل على الانترنت باذن الله سبحانه وتعالى .

الحالة الاجتماعية 

دويغو ساريشين Duygu Sarışın كان قد ربطتها علاقة عاطفية بالممثل التركي الكبير تشاغتاي اولوسوي والذي شارك في بطولة مسلسل في الداخل حيث بدئت علاقتهما بعد ان تعرفا على بعضهما البعض في اثناء تصوير مسلسل في الداخل على الرغم من ان دويغو تكبر تشاغتاي اولوسوي بثلاث سنوات .
دويغو و تشاغتاي كانا قد انفصلا عن بعضهما البعض للمرة الثالثة مؤخرا .


                                     اللهم صل وسلم وبارك على سيدنا محمد وعلى آله وصحبه أجمعين

التعليقات



جميع الحقوق محفوظة

alselwady k

2016