-->
alselwady k alselwady k

آخر الأخبار

جاري التحميل ...

من هي مينيكشه بطلة مسلسل ابنة السفير Sefirin Kızı | الممثلة التركية الجميلة تولين يازكان Tülin Yazkan

من هي مينيكشه بطلة مسلسل ابنة السفير Sefirin Kızı | الممثلة التركية الجميلة تولين يازكان Tülin Yazkan


من هي مينيكشه بطلة مسلسل ابنة السفير Sefirin Kızı | الممثلة التركية الجميلة تولين يازكان Tülin Yazkan
من هي مينيكشه بطلة مسلسل ابنة السفير Sefirin Kızı | الممثلة التركية الجميلة تولين يازكان Tülin Yazkan


ولدت الممثلة التركية الجميلة  تولين يازكان Tülin Yazkan (  مينيكشه بطلة مسلسل ابنة السفير Sefirin Kızı ) في مدينة اسطنبول التركية بتاريخ 28.02.1991 . عمر الممثلة التركية تولين يازكان Tülin Yazkan سنة 2019 هو 28 سنة . طول  تولين يازكان Tülin Yazkan هو 162 سم . ديانة تولين يازكان Tülin Yazkan هي الاسلام . جنسية الممثلة تولين يازكان Tülin Yazkan هي الجنسية التركية كما انها تحمل الجنسية الالمانية .وزن تولين يازكان Tülin Yazkan هو 48 كغم .
تخرجت تولين يازكان Tülin Yazkan من جامعة بييكينت Beykent Üniversitesi كلية الفنون الجميلة قسم تمثيل . 
عند ذكر اسم تولين يازكان فان اول مايخطر على اليال هو شخصية ايبيك وهي الشخصية التي ادتها تولين في مسلسل حكاية بدروم Bodrum Masalı .تولين يازكان شاركت في بطولة هذا المسلسل الى جانب عدد من النجوم الكبار امثال البيران دويماز و تيموتشين ايسان و شافال سام و مراد ايجان و ديلان تشيشيك دينيز و توبراك ساغلام .
تولين يازكان على الرغم من مشاركتها في العديد من الاعمال الفنية الا ان مسلسل ابنة السفير يعتبر اكبر عمل تشارك فيه حيث انها ستكون احدى بطلات المسلسل على عكس الاعمال الفنية السابقة والتي كانت تشارك تولين تشارك فيهن كضيفة او كممثلة مساعدة .
تولين يازكان شاركت في مسلسل جنايات صغيرة حيث جسدت شخصية ميرفي في شبابها اي انها قامت بتجسيد دور الممثل الجميلة اصليهان جوربوز في شبابها وذلك بسبب الشبه الكبير بين الممثلتين الجميلتين .
من الاعمال الفنية التي شاركت بها تولين يازكان مسلسل العاصفة المتكسرة حيث ادت دور صغير في هذا المسلسل . تولين يازكان شاركت ايضا في عروض الاعلانات التجارية حيث شاركت في اعلان لمادام كوكو Madam Coco .

بخصوص حياتها الشخصية فان تولين يازكان غير متزوجة ولا تربطها علاقة عاطفية باي احد حاليا .
تولين يازكان Tülin Yazkan تشارك الان في بطولة مسلسل ابنة السفير Sefirin Kızı والذي يتم عرضه على قناة ستار تفي التركية ويشارك في بطولته الى جانب بيرين كل من النجمة التركية الجميلة ناسليهان اتاغول و انجين اكيوريك Engin Akyürek والممثل التركي الوسيم  اوراز كيجلار اوغلو Uraz Kaygılaroğlu.حيث تقوم تولين يازكان Tülin Yazkan بتجسيد شخصية مينيكشه في هذا المسلسل .
 مسلسل  ابنة السفير Sefirin Kızı هو مسلسل تركي درامي رومانسي  الحلقة 3 سيتم بثها يوم الاثنين 30.12.2019 على قناة ستار STAR TV التركية  فيما سيتم بث   مسلسل  ابنة السفير Sefirin Kızı الحلقة 3 مترجمة باللغة العربية يوم الثلاثاء المقبل على الانترنت باذن الله سبحانه وتعالى .
                                     اللهم صل وسلم وبارك على سيدنا محمد وعلى آله وصحبه أجمعين



  1. Strange "water hack" burns 2lbs overnight

    More than 160 000 women and men are using a easy and secret "liquid hack" to burn 2 lbs each night as they sleep.

    It's scientific and it works with anybody.

    You can do it yourself by following these easy steps:

    1) Grab a clear glass and fill it half full

    2) And then learn this strange hack

    you'll become 2 lbs skinnier the very next day!

    ردحذف
  2. متى يعرض الموسم الثاني مسلسل أبنة السفير

    ردحذف

التعليقات



جميع الحقوق محفوظة

alselwady k

2016