-->
alselwady k alselwady k

آخر الأخبار

جاري التحميل ...

مسلسل المؤسس عثمان الحلقة 7 موعد الحلقة الجديد وسبب التاجيل Kuruluş Osman

مسلسل المؤسس عثمان الحلقة 7 موعد الحلقة الجديد وسبب التاجيل Kuruluş Osman 

مسلسل المؤسس عثمان الحلقة 7 موعد الحلقة الجديد وسبب التاجيل Kuruluş Osman
مسلسل المؤسس عثمان الحلقة 7 موعد الحلقة الجديد وسبب التاجيل Kuruluş Osman 

ينتظر عشاق ومحبي مسلسل المؤسس عثمان عرض الحلقة السابعة من المسلسل على احر من الجمر .
مسلسل قيامة عثمان  Diriliş Osman  والدي يعتبر امتداد للمسلسل التركي الاسطوري الذي حطم كل الارقام و الاحصائيات في عدد المشاهدات مسلسل قيامة ارطغرل Diriliş Ertuğrul حقق انطلاقة قوية كما كان منتظر ويحتل اسبوعيا اما المركز الاول او الثاني من حيث نسب المشاهدات في تركيا حيث يتنافس كل من مسلسل المؤسس عثمان ومسلسل الطبيب المعجزة على الصدارة اسبوعيا .
مسلسل المؤسس عثمان الحلقة 7 لن يتم بثها هذا الاربعاء الموافق 01.01.2020 حيث ان قناة a tv وهي القناة التي تبث حلقات المسلسل اسبوعيا كل يوم اربعاء لن تقوم ببث الحلقة السابعة هذا الاسبوع اسوة ببقية القنوات التركية التي لن تبث حلقات جديدة من المسلسلات التركية هذا الاسبوع حيث جرت العادة ان تاخذ القنوات الفضائية استراحة اسبوع او اسبوعين عند بداية كل سنة من بث حلقات جديدة من المسلسلات التركية باستثناء قناة trt 1  لاجراء اتفاقيات جديدة مع المعلنيين والسبب بان قناة trt 1 لا تاخذ استراحة هو ان قناة ت رت 1 لا تتاثر بالمعلنيين حيث انها تعتبر قناة حكومية تحصل على مداخيل مالية من الدولة .
مسلسل المؤسس عثمان الحلقة 7 سيتم بثها يوم الاربعاء المقبل الموافق 08.01.2020 عند الساعة الثامنة مساءا بتوقيت اسطنبول الثامنة مساءا بتوقيت السعودية والكوبت وقطر السابعة مساءا بتوقيت مصر وفلسطين والاردن و سوريا السادسة مساءا بتوقيت الجزائر و المغرب وتونس التاسعة مساءا بتوقيت الامارات  ان شاء الله سبحانه وتعالى .

  1. If you're trying to lose kilograms then you absolutely need to try this brand new custom keto diet.

    To create this keto diet service, certified nutritionists, fitness trainers, and professional cooks joined together to provide keto meal plans that are powerful, decent, money-efficient, and fun.

    Since their grand opening in January 2019, thousands of clients have already remodeled their body and well-being with the benefits a smart keto diet can offer.

    Speaking of benefits: clicking this link, you'll discover eight scientifically-proven ones given by the keto diet.

    ردحذف

التعليقات



جميع الحقوق محفوظة

alselwady k

2016