-->
alselwady k alselwady k

آخر الأخبار

جاري التحميل ...

من هو كنان بطل مسلسل الحمامة güvercin | الممثل التركي محمد علي نور أوغلو Mehmet Ali Nuroğlu

من هو كنان بطلة مسلسل الحمامة güvercin | الممثل التركي محمد علي نور أوغلو Mehmet Ali Nuroğlu


من هو كنان بطل مسلسل الحمامة güvercin | الممثل التركي محمد علي نور أوغلو Mehmet Ali Nuroğlu
من هو كنان بطل مسلسل الحمامة güvercin | الممثل التركي محمد علي نور أوغلو Mehmet Ali Nuroğlu


ولد الممثل التركي الوسيم  محمد علي نور أوغلو Mehmet Ali Nuroğlu -كنان- بطل مسلسل الحمامة güvercin  بتاريخ 07.09.1979 في مدينة اسطنبول التركية . عمر الممثل التركي محمد علي نور أوغلو Mehmet Ali Nuroğlu سنة 2019 هو 40 سنة .ديانة الممثل التركي محمد علي نور أوغلو Mehmet Ali Nuroğlu هي الاسلام . طول الممثل التركي محمد علي نور أوغلو Mehmet Ali Nuroğlu هو 178 سم . وزن محمد علي نور أوغلو Mehmet Ali Nuroğlu هو 75 كيلو .

دراسته

محمد علي نور أوغلو بعد انهائه لدراسته الثانوية بدا بدراسة الفلسفة في جامعة الشرق الاوسط التقنية في اسطنبول ولكن بعد 3 سنوات قرر ان يغير مجال دراسته وقرر ان يدرس المسرح وهو ما حدث بالفعل حيث قام بدراسة المسرح في جامعة حاجي تبه في انقرة .

بدايته الفنية 

محمد علي نور أوغلو Mehmet Ali Nuroğlu قبل انهائه لدراسته الجامعية بدء بتلقي العروض للمشاركة في المسرحيات التي تقام على مسرح الدولة في انقرة وهو ماحدث بالفعل حيث بدء مسيرته الفنية من خلال المشاركة في الاعمال المسرحية بعد ذلك تلقى عرضا من الكاتب و المخرج تشاغان ايرماك للمشاركة في مسلسل اكليل الورد محمد نور اوغلو قبل العرض وشارك في هذا المسلسل الذي حقق نجاح كبير في تركيا والذي شارك في بطولته كل من النجمة التركية الكبيرة توبا بويوكوستن والنجمة اوزجي اوزبرك .
محمد علي نور أوغلو Mehmet Ali Nuroğlu شارك بعد ذلك بعدد كبير من الاعمال الفنية من ابرز هذه الاعمال مشاركته في بطولة المسلسل التارخي الاجنحة المتكسرة Kirik Kanatlar والذي يدور حول حرب الاستقلال في تركيا حيث قام محمد نور اوغلو بتجسيد شخصية الظابط نوزت في هذا المسلسل كما شارك في بطولة هذا المسلسل ايضا النجم التركي الكبير انجين التشين و النجمة اوزجي اوزبرك .
من ابرز الاعمال التي شارك بها ايضا مشاركته في بطولة مسلسل الهاوية و الذي لاقى نجاح كبير في تركيا على الرغم من ان معظم ابطال المسلسل كانو من الوجوه الجديد .
محمد علي نور أوغلو Mehmet Ali Nuroğlu شارك سنة 2013 في بطولة مسلسل القروية الجميلة رفقة الممثلة التركية الجميلة جيزام كارجا المسلسل يعتبر من المسلسلات التركية الكوميدية التي تناقش صعوبة الحياة في المدينة بشكل ساخر وكوميدي 
اخر الاعمال الفنية التي شارك بها كان مشاركته في بطولة مسلسل اشرح ايها البحر الاسود Sen Anlat Karadeniz والذي تم عرض حلقاته على قناة atv  التركية والذي حقق نسب مشاهدات مرتفعة جدا في تركيا في موسميه الاول والثاني وتم انهائه في شهر نوفمبر الماضي بسبب تدني نسب مشاهدات موسمه الثالث على خلالف موسميه الاول والثاني  .
                                     اللهم صل وسلم وبارك على سيدنا محمد وعلى آله وصحبه أجمعين
 محمد علي نور أوغلو Mehmet Ali Nuroğlu قام بتجسيد شخصية فيدات في هذا المسلسل الذي شاركت الممثلة التركية الجميلة ايرام هيلفاجي اوغلو - نفس - دور البطولة الرئيسية فيه الى جانب الممثل التركي الوسيم  اولاش تونا استبنه Ulaş Tuna Astepe -طاهر-.

كنان بطل مسلسل الحمامة güvercin

محمد علي نور أوغلو Mehmet Ali Nuroğlu يشارك الان في بطولة مسلسل الحمامه güvercin والذي يتم عرضه على قناة ستار STAR TV التركية ويشارك في بطولته ايضا كل الى جانب محمد علي نور أوغلو Mehmet Ali Nuroğlu  الممثلة التركية الشابة الميلا ادا و التي تجسد شخصية زولوف في هذا المسلسل فيما يجسد محمد نور اوغلو شخصية كنان في هذا المسلسل .
مسلسل الحمامة الحلقة 3 سيتم عرضها يوم الاحد المقبل 08.12.2019 فيما سيتم عرض مسلسل الحمامه الحلقة 3 مترجمة على الانترنت يوم الاثنين المقبل باذن الله سبحانه وتعالى .

حياته الشخصية 

تزوج محمد علي نور أوغلو Mehmet Ali Nuroğlu من الممثلة التركية سيلين شيكيرجي سنة 2009 الا ان هذا الزواج لم يمتد سوا لسنتان فقط وانفصلا عن بعضهما البعض سنة 2011 . محمد علي نور أوغلو Mehmet Ali Nuroğlu تزوج بعد ذلك من تشيليك جولسون ويعيشان حياة سعيدة و جميلة .

التعليقات



جميع الحقوق محفوظة

alselwady k

2016