-->
alselwady k alselwady k

آخر الأخبار

جاري التحميل ...

من هو غيديز بطل مسلسل ابنة السفير Sefirin Kızı | الممثل التركي اوراز كيجلار اوغلو Uraz Kaygılaroğlu

من هو غيديز بطل مسلسل ابنة السفير Sefirin Kızı | الممثل التركي اوراز كيجلار اوغلو Uraz Kaygılaroğlu



من هو غيديز بطل مسلسل ابنة السفير Sefirin Kızı | الممثل التركي اوراز كيجلار اوغلو Uraz Kaygılaroğlu
من هو غيديز بطل مسلسل ابنة السفير Sefirin Kızı | الممثل التركي اوراز كيجلار اوغلو Uraz Kaygılaroğlu

ولد الممثل التركي الوسيم اوراز كيجلار اوغلو Uraz Kaygılaroğlu -غيديز بطل مسلسل ابنة السفير Sefirin Kızı -  بتاريخ 30.07.1987 في مدينة اسطنبول التركية . عمر الممثل التركي اوراز كيجلار اوغلو Uraz Kaygılaroğlu سنة 2019 هو 32 سنة .ديانة الممثل التركي اوراز كيجلار اوغلو Uraz Kaygılaroğlu هي الاسلام . طول الممثل التركي اوراز كيجلار اوغلو Uraz Kaygılaroğlu هو 184 سم . وزن اوراز كيجلار اوغلو Uraz Kaygılaroğlu هو 76 كيلو .
تخرج اوراز كيجلار اوغلو Uraz Kaygılaroğluمن جامعة اسطنبول بيلجي İstanbul Bilgi Üniversitesi قسمدعاية واعلان  .شغفه بالتمثيل كان واضحا منذ الصغر حيث كان يشارك باستمرار في مسرح المدرسة و مسرح الجامعة .

اوراز كيجلار اوغلو Uraz Kaygılaroğlu الذي كان يعاني من الوزن الزائد نجح في فقد 64 كغم من احل تحقيق حلمه في ان يصبح ممثل مشهور حيث ان وزن اوراز كيجلار اوغلو Uraz Kaygılaroğlu كان 140 كغم وكان يعاني من السمنة الزائدة وبعد تخرجه من الجامعة بفترة ابتعد عن الشاشة من اجل فقد الوزن الزائد حيث عمل على فقدان الوزن من خلال ممارسة الرياضة و اتباع حمية غذائية خاصة ورفضا ان يقوم بعملية جراحية من اجل فقدان الوزن رفضا قاطعا .

بدايته مع التمثيل 

بدايته مع التمثل كانت من خلال المشاركة في المسلسل الشبابي السباعي القذر Pis Yedili حيث شارك منذ بداية هذا المسلسل وانفصل عنه بعد الحلقة 70 . شارك بعد ذلك في مسلسل حرم Harem حيث جسد شخصية فيمينان اغا في هذا المسلسل . بعد ذلك شارك في مسلسل حكاية قديمة Eski Hikâye حيث جسد شخصية عمر في هذا المسلسل.اوراز قام بالعمل كمقدم لبرنامج مسابقات على قناة kanal d التركية في نفس الوقت .
من الاعمال المهمة التي شارك فيها مسلسل بابا جاندار والذي يحظى بشعبية كبيرة في تركيا و اذربيجان حيث جسد شخصية هالوك جوني في هذا المسلسل .
اخر الاعمال الفنية التي شارك بها كان مشاركته في بطولة مسلسل سمكة بحر ايجه الذي تم عرضه على قناة trt 1 اوراز كيجلار اوغلو Uraz Kaygılaroğlu جسد شخصية دينيز في هذا المسلسل الذي شارك في بطولته الرئيسية رفقة اوراز كيجلار اوغلو Uraz Kaygılaroğlu الممثلة التركية الجميلة بيستمسو اوزديمير Bestemsu Özdemir التي جسدت شخصية زينب في هذا المسلسل .

مسلسل سمكة بحر ايجة هو مسلسل تركي تم عرض أولى حلقاته في يوليو عام 2018م، يدور حول فتي اسمه دينيز وفتاة اسمها زينب مهندسة معمارية، عادوا إلى قريتهم ( البحر الأسزد ) في نفس اليوم، لكل منهم عائلة مستقلة، احتفلت برجوعهم، وكل عائلة تحلم بعمل ابنها وبنتها بجانبهم، لكن كل واحد فيهم له أحلامه وتطلعاته الخاصة وهي الخروج بعيد عن قريته والعمل بعيدا، لكن عائلتهم سوف ترفض وتبدأ قصة الحرب بين الأبناء والآباء .

حالته الاجتماعية

اوراز كيجلار اوغلو Uraz Kaygılaroğlu تزوج سنة 2014 من الممثلة التركية Melis İşiten وانجبا طفلة اسميها ادا سنة 2016 .الا ان الثنائي الجميل قرر الانفصال عن بعضهما البعض مؤخرا.
الممثل التركي اوراز كيجلار اوغلو Uraz Kaygılaroğlu

غيديز بطل مسلسل ابنة السفير Sefirin Kızı

 اوراز كيجلار اوغلو Uraz Kaygılaroğlu يشارك الان في بطولة مسلسل ابنة السفير Sefirin Kızı والذي يتم عرضه على قناة ستار تفي التركية ويشارك في بطولته الى جانبه كل من النجمة التركية الجميلة ناسليهان اتاغول و انجين اكيوريك Engin Akyürek .

مسلسل  ابنة السفير Sefirin Kızı هو مسلسل تركي درامي رومانسي  الحلقة 3 سيتم بثها يوم الاثنين 30.12.2019 على قناة ستار STAR TV التركية  فيما سيتم بث   مسلسل  ابنة السفير Sefirin Kızı الحلقة 3 مترجمة باللغة العربية يوم الثلاثاء المقبل على الانترنت باذن الله سبحانه وتعالى .
                                     اللهم صل وسلم وبارك على سيدنا محمد وعلى آله وصحبه أجمعين

التعليقات



جميع الحقوق محفوظة

alselwady k

2016